ثبت البنك المركزي المصري سعر الفائدة خلال اجتماعه الاسبوع الماضي، وابقى البنك سعر عائد الإيداع عند 19.25% والاقتراض لليلة واحدة عند 20.25%، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 19.75%، وثبتت اللجنة أسعار الفائدة سعر عائدي الائتمان والخصم عند 19.75% لأي منهما.

 

شهادات البنك الأهلي المصري

وأعلن البنك الأهلي المصري طرح شهادتين ا بفائدة 19%؜ ثابت و 22%؜ متناقص؛ شهادتين 3 سنوات.

 

وعن تفاصيل الشهادات الجديدة المقدمة من البنك الأهلي المصري ، الشهادة الأولى هي شهادة ثابتة لمدة 3 سنوات بسعر 19%؜ سنوي ويصرف العائد شهريًا.

240 جنيها دفعة واحدة| هبوط مفاجئ في سعر الذهب الآن وهذه قيمة عيار 21 9 جنيهات دفعة واحدة.. تحرك جديد في أسعار الدواجن الآن بالأسواق بعد قرار المركزي.. أعلى شهادات ادخار في مصر خلال 2023 الإقبال كبير.. كل ما تريد معرفته عن شهادتي «أيليت» و«الأهلي بلس» شهادات البنك الأهلي الجديدة 

وعن الشهادة الثانية، قدم البنك الأهلي المصري شهادة متناقصة لمدة 3 سنوات بسعر سنوي 22% لأول سنة و18%؜ السنة الثانية و 16% السنة الثالثة و يصرف العائد شهريا.

 

شهادات البنك الأهلي المصريشهادة الأهلي بلس

الشهادة الدولارية “الأهلي بلس” وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 7%؜ ويصرف العائد بذات العملة ربع سنويا، كما يجوز الاقتراض بضمانها حتى 50% من قيمتها بالجنيه المصري لأغراض استثمارية وذلك بحد أقصى يصل الى 10 ملايين جنيه وبسعر عائد قدره 2.25 % أقل من سعر إقراض البنك المركزي.

شهادة الأهلي فورًا 

والشهادة الدولارية الثانية “الأهلي فورًا” وتبلغ مدة الشهادة 3 سنوات بسعر عائد سنوي 9% يصرف مقدمًا بالمعادل بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 27% من قيمة الشهادة عن إجمالي مدة الشهادة ولا يجوز الاقتراض بضمانها وتسترد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بذات عملة الدولار الأمريكي.

وتبلغ فئات الشهادات 1000 دولار أمريكي ومضاعفاتها، كما يحتسب العائد اعتبارًا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ويمكن استرداد الشهادات بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقا للقواعد المعمول بها وجدول الاسترداد المعلن عنه.

شهادات بنك مصر 

طرح بنك مصر شهادة بعائد سنوى متناقص يبدأ بـ 22% في السنة الأولى و18% في السنة الثانية، و16 % للسنة الثالثة، يصرف عائدها شهريًا.

شهادات بنك مصر 2023يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنكين.يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

لا يمكن استردادها قبل مضي 6 أشهر، ويمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا للقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفائدة سعر الفائدة شهادات البنك الاهلي المصري شهادات البنك الاهلي الجديدة شهادات بنك مصر شهادات بنك مصر 2023 الشهادات الدولارية الشهادات البنكية البنك الأهلى المصرى طرح شهادات جديدة شهادات ادخار البنک الأهلی المصری سعر عائد

إقرأ أيضاً:

استجواب متهم بإدارة كيان للنصب على راغبي الحصول على شهادات جامعية مزورة

تستجوب جهات التحقيق المختصة، متهم بإدارة كيان تعليمي وهمى واستغلاله في النصب والاحتيال على الشباب راغبي الحصول على شهادات دراسية مزورة.

وتبين تورط المتهم في إدارة كيان تعليمي وهمى "بدون ترخيص" واتخاذه وكراً لممارسة نشاطها الإجرامي في مجال الاحتيال على الطلبة راغبي الحصول على شهادات جامعية بزعم منح الدارسين شهادات دراسية موثقة تعادل الشهادات الجامعية الصادرة من الجامعات المصرية والأجنبية، حيث قام بتنظيم دورات تدريبية ودراسية وهمية تمكن خلالها من استقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول على تلك الشهادات والتحصل منهم على مبالغ مالية.


وواجهت الجهات المختصة بالأحراز المضبوطة، والتي ضمت (عدد من الكارنيهات الدراسية – عدد 2 أكلاشية - عدد 53 كتاب مجهول المصدر– مجموعة من طلبات واستمارات التحاق بالكيان - مجموعة من أوراق الدعاية الخاصة بالكيان – مجموعة من الأدوات والمستلزمات الطبية - جهاز حاسب آلي بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التي تؤكد نشاطه الإجرامي")

وألقي القبض علي شخص متهم  بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" واتخاذه مقراً لممارسة نشاطها الإجرامي في النصب والاحتيال على راغبي الحصول على شهادات جامعية "مزورة" بزعم منح الدارسين دورات تعليمية في العديد من المجالات وإيهامهم أن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى المؤسسات والشركات الكبرى، مما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية من راغبى الحصول على تلك الشهادات، وبمواجهته أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • عائد تراكمي 100%.. تفاصيل الشهادة الرباعية المقدمة من البنك العربي الأفريقي الدولي
  • بنكا الأهلي ومصر يقدمان شهادات ادخار بأعلى عائد على الدولار (تفاصيل)
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ"برج العرب" بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟ (فيديو)
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • بعائد يصل لـ 30%.. أعرف أسعار الفائدة علي شهادات البنك الأهلي 2024 وأهم مزاياها
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • بخطوات سهلة.. كيف تحصل على تمويل شخصي نقدي بضمان الشهادة البنكية؟
  • استجواب متهم بإدارة كيان للنصب على راغبي الحصول على شهادات جامعية مزورة
  • البنك المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة