يحيى الموسيقار الكبير عمر خيرت يوم ٢٩ ديسمبر المقبل حفلاً موسيقيًا، بأوبرا دبى ومن المفترض أن يقدم فيها خيرت باقة متنوعة من مقطوعاته الموسيقية التي يعشقها الجمهور.

كما أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقياً على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الفترة الماضية، والحفل حضره عدد كبير من محبى وعشاق الموسيقي الخاصة به.

وقدم خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التى أحبها جمهوره واعتاد على سماعها.

وتألق الموسيقار عمر خيرت مؤخراً فى واحدة من أجمل سهرات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته 31 الذى اختتم فعالياتها رافعا شعار كامل العدد لحفل الختام بحضور أكثر من 20 ألف شخص، فيما تفاعل الجمهور مع كل مقطوعاته الموسيقي.

اقرأ أيضاً محمد رمضان يشارك في الأغنية الرسمية لكأس أمم أفريقيا معتصم النهار: ”ازدهار السعودية في مصلحة العرب جميعا” لبنان تودع الفنان بطرس فرح والصلاة على روحه في كنيسة مار جاورجيوس اليوم القوات البحرية الأوكرانية: 5سفن حربية روسية في مهمة قتالية بالبحر الأسود ظهور صادم لعادل إمام.. وليلي علوي تكشف حالته الصحية برسالة حزينة طوفان بشري يهز فرنسا نصرة لغزة.. ومسلمون في داغستان يقتحمون مطارات وفنادق لمطاردة اليهود القادمين من إسرائيل ”فيديو” العثور على جثة فنان شهير في حوض الاستحمام!! موقف شهم للفنان اليمني أحمد فتحي بشأن فلسطين.. وإلغاء كافة أنشطته الفنية فنان يمني يتضامن مع الشعب الفلسطيني بطريقته بسبب فلسطين .. المغنية الأمريكية كيلاني تبدأ قراءة القرآن تحذير شديد اللهجة من قائد الحرس الثورى الإيراني للجيش الإسرائيلي سيدفن فيها فنانة يمنية تصارع المرض في القاهرة: لن أناشد أحد!!

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

السيسي: حل الدولتين السبيل الوحيد لإحياء السلام في المنطقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ثمن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اعترافات دول وحكومات إسبانيا، أيرلندا، النرويج، وسلوفينيا بالدولة الفلسطينية.

وقال السيسي في كلمته خلال فعاليات المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، اليوم الثلاثاء: "أدعو باقي دول العالم إلى الاعتراف بالدولة الفلسطينية، والوقوف مع الجانب الصحيح من التاريخ جانب العدل والسلام والأمن والأمل".

وتابع، أن الحلول العسكرية والأمنية لن تحمل إلى منطقتنا إلا المزيد من الاضطراب والدماء، مؤكدًا أن السبيل الوحيد لإحياء السلام والاستقرار والتعايش في المنطقة، يكون في علاج جذور الصراع من خلال حل الدولتين، ومنح الشعب الفلسطيني حقه المشروع في دولته المستقلة، القابلة للحياة على خطوط الرابع من يونيو عام 1967 التي تحظى بالعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • ‏ستابات ماتر لروسينى بقيادة الصعيدى على المسرح الكبير
  • 5 يوليو.. ميريام فارس تحيي حفلا غنائيا في المغرب
  • باقة غنائية من السينما المصرية على المسرح الكبير.. غدا
  • أغاني عيد الأضحى.. عمرو دياب يطرح برومو أغنية «الطعامة»
  • أخنوش يطير على عجل إلى الأردن بتكليف من الملك محمد السادس
  • الجمعة.. هيثم شاكر يحيي حفلا غنائيا في بنها
  • تكريم الموسيقار هوارد شور في مهرجان زيورخ السينمائي
  • السيسي: حل الدولتين السبيل الوحيد لإحياء السلام في المنطقة
  • وفاة الموسيقار أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • بعد غد.. «الأوبرا» تنظم الصالون الثقافي بعنوان «العود بين مصاحبة الغناء والموسيقى الآلية»