استقبل صباح اليوم الجمعة   كمال سليمان السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الاحمر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتفقد فعاليات  البطولة الدولية  iron man بمنطقة سهل حشيش بالغردقة

 حيث تعد بطولة Iron Man  واحدة من أبرز الفعاليات الرياضية التي تُقام في منطقة سهل حشيش،  بمشاركة 600 متسابق من 52 دولة مختلفة.

البطولة تشمل سباقات سباحة على مسافة 2 كيلومتر، وسباق دراجات على مسافة 90 كيلومتر، وسباق ركض على مسافة 21 كيلومتر.
 
 هذا وقد استعدت المدينة الساحلية لاستقبال هذا العدد الكبير من الرياضيين العالميين، معلنة  أن مثل هذه البطولات تسهم بشكل كبير في تنشيط حركة السياحة في المحافظة. 
و تأتى  هذه النسخة كجزء من استراتيجية محافظة البحر الأحمر لجذب الفعاليات الرياضية الدولية وتعزيز صورة المنطقة على الساحة العالمية.

ياتي نجاح هذا الحدث الرياضي نتيجة الجهود المتضافرة بين محافظة البحر الأحمر بجميع اجهزتها  ووزارة الشباب والرياضة متمثلة في مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة برئاسة حسن خلف والتنسيق المستمر بين الاجهزة المعنية  لضمان نجاح الحدث الرياضي العالمي.

البطولة

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية بطولة الغردقة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم على ضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن وخاصة تدريب الفتيات على تمرينات اللياقة البدنية ومختلف الرياضات الجماعية والفردية والعروض الرياضية لاكتشاف مواهبهن وتنميتها واستغلال أوقات الفراغ بصورة إيجابية لصالح المجتمع.

أشاد المحافظ بالأنشطة والمبادرات والبرامج الرياضية والثقافية والترفيهية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة للشباب والفتيات بمختلف أعمارهم السنيه وتشجيعهم علي ممارسة مختلف الالعاب الرياضية لبث روح المنافسة الشريفة بينهم وجعل الرياضة أسلوب حياة.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية والمقامة تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون بين الإدارة العامة للرياضة بالمديرية والإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة لتدريب الفتيات على لعبة كرة القدم وذلك بمركز شباب مدينة أبو حماد.

أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة أن تدريب الفتيات يتم تحت إشراف مدربين متخصصين في مجال كره القدم وذلك بعد توفير أدوات التدريب من الكرات والاقماع والوسائل الرياضية بهدف تعليم الفتيات المهارات الأساسية للعبة وصولاً لتحقيق أكبر مشاركة لممارسة الأنشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • إنطلاق فعاليات مبادرة "تكنولوجي هات " للتدريب أون لاين بالقيلوبية
  • ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة
  • لبنان يفوز بالمركز الاول في البطولة العربية للمواهب
  • البحر الأحمر تختتم فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة برأس سوماباي
  • “الدبيبة” يستقبل وزراء الشباب والرياضة المشاركين في تدشين احتفالية طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024
  • «الدبيبة» يستقبل وزراء مشاركين في احتفالية «طرابلس عاصمة الشباب العربي»  
  • انطلاق البطولة الدولية "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتي
  • انطلاق البطولة الدوليه "قاضية" لرياضة الفنون القتالية بنادى مدينتى
  • استمرار فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بالشرقية
  • استمرار تنفيذ فعاليات تدريب عضوات المشروع القومي للكرة النسائية بأبو حماد