أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة الفريق الطبي في «عالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو».. خدمة فائقة ويقظة دائمة بانايوتوس: أبوظبي قدمت للعالم تجربة مُلهمة لتطور الجو جيتسو

أكد عمر السويدي، لاعب المنتخب الوطني للجو جيتسو، جاهزيته لخوض منافسات بطولة «أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو»، المقامة حالياً في «مبادلة أرينا» بمدينة زايد الرياضية، بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة يمثلون 127 دولة.


ويحظى السويدي بسجل حافل من الإنجازات، المحلية والدولية، من بينها الحصول على ذهبية بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وذهبية بطولة الألعاب العالمية للفنون القتالية بالسعودية، التي شارك فيها كمصنف أول.
وقال السويدي: «حققت العديد من الإنجازات خلال العام الحالي، ولكن ينقصني الإنجاز الكبير في عالمية أبوظبي، فهي أهم وأبرز بطولة بالنسبة ولزملائي، والاستعداد لها له طابعه الخاص».
وأضاف: «شاركت في عدد من المعسكرات بأميركا والسويد، وخضت العديد من البطولات، وكان هدفي الأساسي الاستعداد لهذه البطولة، وأستطيع تحقيق ذهبية وزن 65».
وتوجه السويدي بالشكر إلى اتحاد الجو جيتسو، الذي وفر كافة الإمكانات للوقوف على منصات التتويج.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجو جيتسو بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بطولة أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو منتخب الجو جيتسو الجو جیتسو

إقرأ أيضاً:

أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

شهدت بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أُقيمت في تركيا خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو في صالة "باسكشهير جينليك" باسطنبول، تألقا كبيرا من أبطال الإمارات الذين تمكنوا من إحراز 42 ميدالية ملونة، “ 14 ذهبية، و16 فضية، و12 برونزية” .

إقرأ أيضًا..

أبوظبي اكستريم تعلن طرح تذاكر النسخة الرابعة في باريس

ومن أبرز اللاعبين الدوليين المحترفين الذين حصدوا الذهب محمد الكتبي، وسهيل تركمان، وسلطان حسن، وخميس المزروعي، ومايد الشحي، وشما الكلباني وأسماء الحوسني.

 و كان الإقبال الإماراتي كبيرا على المشاركة في جولة اسطنبول إذ وصل عدد اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات إلى 82 مشاركا من بينهم 12 لاعبا في الهواة و20 في فئة الأساتذة و50 في فئة المحترفين من إجمالي 1000 لاعب ولاعبة من 80 أكاديمية يمثلون 41 دولة حول العالم شاركوا في النزالات.

وشهدت نزالات البطولة منذ اليوم الأول تواجداً مميزاً لمجموعة من أبرز المصنفين عالمياً، خاصة أنها تمنح الفائز بالمركز الأول في كل فئة 2000 نقطة في التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

 

مقالات مشابهة

  • دي ماريا.. لاعب مظلوم إعلاميا قاد الأرجنتين للمجد القاري والعالمي
  • “أبوظبي للشراع الحديث” يحرز ذهبية وبرونزية في بطولة أوروبا بالمجر
  • «أبوظبي للشراع الحديث» يُحرز ميداليتين في المجر
  • شواطئ أبوظبي تعزز جاهزيتها لاستقبال زوارها خلال عيد الأضحى
  • يورو 2024.. لاعب يغيب عن أمم أوروبا بسبب حادث دراجة
  • أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو
  • الإسباني ألكاراز يحقق لقبه الأول في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • غياب نجم منتخب التشيك عن يورو 2024
  • في ختام بطولة العالم للبلياردو.. د الشمري: دعم القيادة جعل المملكة واجهة عالمية لاستضافة الأحداث الرياضية