أحمد فتوح.. لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء عقب توتر العلاقة بينه وبين مسئولي الأبيض خلال الأيام القليلة الماضية.

أحمد فتوحتوتر العلاقة بين أحمد فتوح ونادي الزمالك

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بعد استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة نادي زد الرياضي، والتي أقيمت مساء الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وانتهت بهزيمة القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف.

أحمد فتوح

وكان سبب استبعاد فتوح من قائمة الزمالك لمباراة زد، هو أنه غادر معسكر الفريق دون الرجوع لأي شخص بالفريق أو الإدارة بالنادي، ولم يتقدم بأي أعذار حتى الآن.

ونشر أحمد فتوح، لاعب الزمالك رسالة غامضة عبر خاصية «القصص القصيرة» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عقب استبعاده من قائمة الزمالك لمواجهة زد قائلاً:

«قول الحقيقة وإزعاج الناس، أفضل من الكذب لإرضاء الناس».

تفاصيل جلسة وكيل أحمد فتوح مع الأهلي

وعلمت «الأسبوع» أن أحمد يحيى وكيل اللاعب اجتمع أمس السبت، مع مسئولي النادي الأهلي في ساعة متأخر في التجمع الخامس، بشأن الاتفاق على انضمام أحمد فتوح للنادي الأهلي خلال الفترة فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

واتفق الثنائي توقيع اللاعب للنادي الأهلي، على أن يكون عقده ضمن عقود الفئة الأولى بالقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يتقاضى أحمد فتوح مع النادي الأهلي ما يقرب من 17 مليون جنيه بالإضافة إلى عدة امتيازات أخرى.

تفاصيل عقد فتوح مع الأهلي

وتعد الامتيازات التي من المقرر أن ينص عليها العقد هي نسبة المشاركة والمقرر له حين اكتمال عدد متفق عليه من المباريات يتقاضى مبلغ إضافي على عقده، بالاضافة إلى حملة إعلانية.

أحمد فتوح

يذكر أن اللاعب أصبح قريب من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد أن تعثرت مفاوضات التجديد بين الطرفين، خصوصاً وأن اللاعب ينتهي عقده مع القلعة البيضاء مع نهاية الموسم الحالي وهو ما يحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

أحمد فتوحالأهلي يدعم صفوفه عقب خسارة بطولتين

ويسعى مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوفه من أجل العودة إلى منصات التتويج بعد فقدان بطولتي على التوالي، عقب خسارة بطولة السوبر الأفريقي على يد اتحاد العاصمة الجزائري، والخروج من بطولة دوري السوبر الأفريقي على يد صن دوانز الجنوب أفريقي في دور نصف النهائي.

الأهلي

ويعد أحمد فتوح ضمن أولويات النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، بعد تألقه مع الأبيض خلال المواسم الماضية، مما جعله محط أنظار الأندية داخل مصر وخارجها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي إمام عاشور أحمد فتوح احمد فتوح فتوح أحمد فتوح الأهلي أحمد فتوح الزمالك احمد فتوح في الاهلي أحمد فتوح والأهلي أحمد فتوح لاعب الزمالك الاهلي واحمد فتوح مفاوضات الزمالك مع أحمد فتوح احمد فتوح والاهلي أحمد فتوح إلى الأهلي فتوح والأهلي القلعة البیضاء النادی الأهلی أحمد فتوح فتوح مع

إقرأ أيضاً:

5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي

 


أكد الإعلامى محمد الليثى، أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب للإنضمام للفريق لتدعيم الجبهة اليُسرى خلال الموسم المقبل بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وحاجته للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر وربما يرحل عن النادي نهائيًا.

تصريحات الإعلامي محمد الليثي

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من ظهير أيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد (طلائع الجيش )ومصطفي ميسي ( زد ) ووليد علي  (فاركو ) ومحمد حمدي ( انبي).

حسام البدري يكشف تشكيل المنتخب الأمثل لمواجهة غينيا بيساو اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة مستحقات روي فيتوريا

وأشار محمد الليثى: صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيل اللاعب، لذا فالأهلي يضع أمامه عدة خيارات محلية للتعاقد مع إحداها حال فشل مفاوضات اللاعب المغربي بشكل رسمي.

وأكد، أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله.

مقالات مشابهة

  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • تفاصيل جلسة جوميز مع شيكابالا والونش خلال مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • الأهلي يتوجه بطلب عاجل إلى منتخب مصر بسبب إمام عاشور