متابعة بتجــرد: كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق إحياء حفله في افتتاحية موسم الرياض بنسخته الرابعة، عن تقديم حفلٍ آخر ضمن فعاليات الموسم سيحمل اسم “ليلة عبد المجيد عبد الله”.

وافتتح موسم الرياض فعالياته الغنائية في نسخته الجديدة تحت شعار “Big Time” بحفل فني جماهيري ضخم، أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيمٍ وإشراف من شركة “روتانا”، أحياه الفنان عبد المجيد عبد الله ، تزامناً مع افتتاح منطقة “بوليفارد وورلد” الجديدة، ليصبح بذلك عبد المجيد أول مطربٍ خليجي وعربي وعالمي، يغني على المسرح العالمي المكشوف، الذي شُيِّد بالهواء الطلق في زاويةٍ بالمنطقة على ضفة أكبر بحيرة اصطناعية في العالم.

وتصدَّر حفل عبد المجيد عبد الله في موسم الرياض “الترند” في السعودية، إذ ترافق مع آلاف التغريدات المصحوبة بالصور والفيديوهات التي تداولها محبو عبد المجيد على مواقع التواصل الاجتماعي. واكتمل الحدث بالتفاعل الجماهيري حيث نفدت التذاكر بمجرد الإعلان عن بدء بيعها حصرياً عبر منصة Webook، التي انفردت أيضاً بعرض الحفل “لايف” للراغبين في متابعته.

pic.twitter.com/r0R8rjMHS2

— عبدالمجيد عبدالله (@Abdulmajeed6531) November 2, 2023 main 2023-11-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عبد المجید عبد الله موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

“الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض

أعلن “الرياض الخضراء” بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض بمساحة تتجاوز 550 ألف متر مربع، وذلك في حي المونسية وحي الرمال وحي القادسية، لرفع مستوى جودة الحياة وإتاحة أماكن ترويحيّة لسكان وزوّار المدينة ورفع معدل الفرد من المساحات الخضراء 16 ضعفاً عمّا هو عليه الآن وتحويل مدينة الرياض إلى واحدة من أكثر المدن استدامة عالمياً.

ويعد “الرياض الخضراء” أحد مشاريع الرياض الكبرى، التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -أيّده الله-، بمبادرة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله-، ويسهم بشكل كبير في تحقيق أحد مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء ومستهدفات رؤية 2030، وهو زراعة 10 مليارات شجرة داخل المملكة، حيث يستهدف زراعة 7,5 ملايين شجرة في مدينة الرياض، وزيادة الغطاء النباتي إلى 9? من مساحة المدينة، ورفع نصيب الفرد من المساحة الخضراء من 1,7 متر مربع إلى 28 متر مربع والمساهمة في خفض درجة الحرارة وتحسين جودة الهواء بتقليل التلوث والغبار.

وتتميز تصاميم الحدائق الثلاث الكبرى التي تقع في شرق مدينة الرياض بدمج وربط طبيعة وادي السّلي معها والذي يمتد مروراً بشرقها، بالإضافة إلى ارتباطها بالمسار الرياضي عبر ممرات مشاة مشجرة.

اقرأ أيضاًUncategorizedفريق الرياض للبولو إلى نصف نهائي بطولة تشيسترز ان ذا بارك

وتمثل نسبة المساحات الخضراء 65? من مساحة الحدائق، حيث سيتم زراعة أكثر من 585 ألف شجرة وشجيرة فيها، وتتضمن الحدائق مسارات للمشي بأطوال 18 كم ومسارات للجري بطول 8 كم ومسارات للدراجات الهوائية بطوال 8,5 كم، و22 منطقة ألعاب للأطفال تمنحهم تجربة تعليمية بطرق مبتكرة لتعزيز الوعي البيئي لديهم.

كما تضم الحدائق مدرجات خضراء وساحات ومسارح مفتوحة للفعاليات والمهرجانات، ومرافق رياضية تخدم مختلف الفئات العمرية ومسطحات مائية ستؤثر إيجابياً على البيئة المحيطة.

مقالات مشابهة

  • الرياض تستضيف نهائيات “الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية 2024”
  • أبرزها “ولاد رزق”.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024
  • “الزايدي” مديرًا لـ تعليم محافظة الخرج.
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على أبطال فيلم "أسد" لـ محمد رمضان
  • “شؤون الحرمين”: توفير عربات كهربائية كبيرة الحجم للطواف والسعي خلال موسم الحج
  • السعودية وأمريكا تضعان اللمسات الأخيرة لتحالف غير مسبوق.. وكشف تفاصيل مفاجأة
  • “الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض
  • “الأوامر من الرياض”.. حكومة التحالف ترفض فتح الطرقات في تعز وتستخدمها كورقة ضغط على صنعاء
  • “الكشافة السعودية” تقدم خدمات جليلة ومميزة لضيوف الرحمن بالمدينة المنورة
  • “بيزنس إنسايدر”: أخبار غير سارة تحملها أجنحة “ميراج” الفرنسية إلى زيلينسكي