توفى اليوم الأربعاء، أحد المحبوسين داخل محكمة طامية، وذلك إثر هبوط حاد بالدورة الدموية وعلى الفور نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

محكمة طامية 

وكانت قد شهدت محكمة طامية الجزئية وفاة المتهم يوسف عنتر جلال 24 عاما  والمقيم بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس والمتهم في الجنحة رقم 1696 لسنة 2021 سنهور والمقيدة برقم 14526 لسنة 2022 جنح مستأنف سنورس بتهمة سرقة حيث توفي المتهم اثناء نظر الجلسة والتي كانت تتم داخل المحكمة اليوم.

جرى نقل المتوفي إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

وقفة تضامنية أمام محكمة الخانكة للتنديد بالمجازر الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محكمة الفيوم تهمة سرقة نظر الجلسة مستأنف سنورس

إقرأ أيضاً:

يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم

شهدت قرية كفر محفوظ التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، حادث مروع حيث لقيت طفلة مصرعها تحت عجلات سيارة ميكروباص ملكية والدها أثناء قيامه بركنها أمام المنزل وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده وصول طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات مقيمة بقرية كفر محفوظ دائرة المركز، إلى مستشفى طامية المركزي، مصابة بجروح خطيرة.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية إلى المستشفى وبسؤال أهليتها أكدوا أن والدها لديه سيارة ميكروباص يعمل بها وأثناء عودته من العمل قام بركن السيارة أمام المنزل دون أن يرى طفلتها وأثناء ذلك علت صرخات الموجودين قائلين "حاسب البنت تحت العربية البنت تحت العربية " إلا أن قضاء الله قد نفذ ودهست السيارة طفلته وغمرت الدماء المكان، وأسرعوا الحاضرين ليأخذوا الطفلة إلى المستشفى لإنقاذها إلا أنها قد فاضت روحها البريئة لتلقى ربها فور وصولهم المستشفى.

تم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان الطفلة لذويها لدفنها بمقابر العائلة ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 في حادث إنقلاب سيارة بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • وفاة لاعب كرة بالفيوم صعقًا بالكهرباء أثناء عمله
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • "يا وجع القلب".. أب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • يا وجع القلب.. أب يدهس طفلته تحت عجلات سيارته أمام منزله بالفيوم
  • وفاة سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع سائق تروسيكل امام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • وفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • الأجهزة الأمنية بالفيوم تتمكن من فض مشاجرة بحفل زفاف