صرح عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، باستمرار متابعته الشخصية لحركة الأسواق والسلاسل التجارية، من خلال إنشاء معارض دائمة بمدن بنها وشبرا الخيمة للتأكد من تطبيق مبادرة خفض السلع الأساسية والاستراتيجية.

بدأ "الهجان" جولته بتفقد معرضي السلع الغذائية الدائمة والكائن أحدهما بمنطقة الأهرام بمدينة بنها ومعرض المؤسسة بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية التي تشملها المبادرة.

واستفسر عن أسعار المنتجات ونسب تخفيضها ومدى جودتها، وهي (السكر، الزيت، العدس والفول، والجبن، والبيض، والمكرونة والأرز) بنسب خصم تتراوح ما بين 15٪ وحتى 25٪، إلى جانب خفض أسعار الدواجن الحية والمجمدة والبيض بنسبة 15%.

وشدد المحافظ على توريد الأنواع المختلفة من السلع التي تتماشى مع إمكانيات المواطن البسيط، موجها بأهمية حصر المنتجات الأكثر طلبًا بين المواطنين ليتم توريدها للمعرض بكميات وفيرة لضمان تلبية احتياجات، وكذا الإعلان عن أسعار المنتجات وقيمة التخفيض على كل سلعة قبل وبعد المبادرة بشكل واضح للمواطنين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السلع الأساسية والاستراتيجية خفض أسعار الدواجن عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يهنئ الرئيس السيسي والمواطنين بعيد الأضحى المبارك

قدم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ولجميع أهالي وأبناء المحافظة، معرباً عن سعادته بالتراحم والمودة بين المواطنين، داعيا المولى عزوجل أن يعيد هذه الأيام على أمتنا الإسلامية ومصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات .

حيث أدي وحضر “ الهجان ”  خطبة العيد  - و الذي تكلم الخطيب فيها عن فضل ايام العيد ووقفة عرفات ودعي الحاضرون الي التسامح ونشر قيم المحبة وطاعة الوالدين مثلما فعل اسماعيل عليه السلام مع ابيه ابراهيم .. وكذا التزاور وصلة الرحم يجب الا تقتصر فقط علي ايام العيد وانما علي مدار العام والحرص على إدخال البهجة والسرور على الناس جميعا وخاصة الفقراء واليتامى والمساكين وذوى الحاجة.. واختتم الإمام خطبته بالدعاء الي مصر ، داعيا المولي عز وجل ان يديم علينا نعمة الامن والامان .

وقام المحافظ بجولة تفقدية على كورنيش النيل بمدينة بنها لتقديم التهنئة لأبناء المحافظة، وقام بتوزيع الورود علي الاطفال والمصلين تعبيرا عن فرحة العيد في جو يسوده المحبة والألفة وقد أعرب المواطنين عن سعادتهم لتواجد المحافظ بينهم وحرصه على التقاط الصور التذكارية للتهنئة بالعيد .

ومن الجدير بالذكر ان مديرية أمن القليوبية كثفت من تواجد رجال الشرطة بمحيط المساجد والساحات والشوارع المؤدية لها، كما تواجدت عدد من الدوريات والكمائن الثابتة والمتحركة، في ظل انتشار رجال المرور بكافة الأحياء لتنظيم حركة السيارات ومنع التكدس المروري.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد انتظام استقبال الأضاحي بالمجازر في أول أيام العيد
  • محافظ القليوبية يتفقد انتظام استقبال الأضاحي بالمجازر في أول أيام عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية: بدء تشغيل مجزر كفر سعد تجريبيا بمناسبة عيد الأضحى (صور)
  • سعر الأرز والسكر والسلع الأساسية بالأسواق الأحد 16 يونيو 2024
  • محافظ القليوبية يتفقد المجازر استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • محافظ القليوبية يهنئ الرئيس السيسي والمواطنين بعيد الأضحى المبارك
  • مواطنو القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • مواطني القليوبية يحتفلون بالعيد على كورنيش النيل ببنها
  • محافظ القليوبية يشهد إزالة 2 حالة مخالفة
  • محافظ الجيزة يتفقد منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية بالعمرانية