أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة، اليوم، بحبس مالك ورشة خراطة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه بتحويل ورشته لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية في منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة، كما طلبت النيابة العامة تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وردت معلومات إلى قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة مفادها قيام مالك ورشة خراطة، بإدارة ورشته لتصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والاتجار بها متخذًا من دائرة المركز وكرًا لمزاولة أعماله الإجرامية.

وبعد التأكد من صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف الورشة وأمكن ضبط المتهم وبحوزته "4 طبنجات معدلة، 4 خزائن طبنجة، 4 فرد محلى، عدد من الطلقات، كمية من أجزاء وأدوات التصنيع"، وتم اقتياده إلى ديوان المركز.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
التتبع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب الجيزة البدرشين محافظة الجيزة رجال المباحث النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

أحدهم لقي مصرعه على الفور.. سباق «جنوني» للدراجات النارية ينتهي بمأساة في الفيوم

لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية (موتوسيكل) أثناء قيامه بسباق للدراجات النارية مع مجموعة من الشباب بطريق بحيرة قارون التابع لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب عدد من الدراجات النارية بطريق بحيرة قارون ووجود متوفي.

وفور تلقي البلاغ انتقلت قوات الأمن برئاسة الرائد احمد يسري رئيس مباحث المركز رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الشباب نظموا سباق بالدراجات النارية الخاصة بهم بطريق بحيرة قارون دائرة المركز، وأثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مسفرا عن انقلابها، ونتج عن ذلك وفاة شاب يدعى " محمود السيد عيسى الشافعي من قرية وليده بطريق بحيرة قارون دائرة مركز سنورس.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت بتسليم الجثة لذويها عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى البدرشين دون إصابات
  • حبس سائق وزوجته بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمطرية
  • 14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء قهوجى لحياته بأوسيم
  • أحدهم لقي مصرعه على الفور.. سباق «جنوني» للدراجات النارية ينتهي بمأساة في الفيوم
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • وفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • الأموال العامة تضبط 4 أشخاص بينهم أجنبي متهمين بالاتجار في العملة
  • إحالة سفاح التجمع الخامس إلى الجنايات بتهمة قتل 3 سيدات
  • بقيمة 20 مليون جنيه..ضبط أسلحة نارية ومخدرات بحوزة بؤرة إجرامية بالبحيرة