كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل احتراق محل سوبر ماركت في الطالبية وتبين أن ماس كهربائي في ثلاجة الآيس كريم السبب، دون وجود شبهة جنائية.

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريق نشب داخل محل تجاري "سوبر ماركت" بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة دون وقوع إصابات.

تلقي الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل محل تجاري "سوبر ماركت" بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلي المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.


بعمل التحريات تبين أن ماس كهربائي بثلاجة آيس كريم تسبب فى نشوب الحريق وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ضبط المتهمين الثلاثة بقتل طالب بطعنة في القلب بدمياط

 

لقي طالب مصرعه على يد عاطل وأصدقائه قاموا بتمزيق جسده في دمياط بسبب خلافات سابقة، وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة أول دمياط اخطارًا من إحدى المستشفيات باستقبالها طالب مقيم بدائرة القسم "مصاب بجرح نافذ بالصدر" وتوفـى عقب وصوله.

وبسؤال شاهد الواقعة (طالب - مقيم بدائرة القسم) أفاد بحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المتوفـى، وعاطل "له معلومات جنائية"، وآخران - جميعهم مقيمين بدائرة القسم لخلافات سابقة بينهم.

وقام على إثرها الأول بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، وبسؤال والد المتوفـى أيد ذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزة أحدهم الأداة المستخدمة (مطواة)، وبمواجهتهم اعترفوا بترتكابهم الواقعة لذات الخلافات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

 

سقوط عاطلين بحوزتهما آيس وبودر في بولاق الدكرور

تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط عاطلين "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة، وبحوزتهما كميات من مخدري "الآيس، والبودر" – سلاح أبيض – مبالغ مالية.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والتعاطي، والمبالغ المالية من حصيلة نشاطهما الإجرامي، والسلاح الأبيض لحماية نشاطهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

وجاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم ترويج المواد المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية بين أوساط النشء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق ماس كهربائي ثلاجة سوبر ماركت الطالبية الجيزة بدائرة القسم سوبر مارکت قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

الكمية المثالية لتناول الآيس كريم في اليوم

حددت الدكتورة أنجيليكا ديوفال خبيرة التغذية الروسية، كمية الآيس كريم المثالية التي يمكن تناولها في اليوم دون إلحاق أي ضرر بالصحة.

إقرأ المزيد هل الآيس كريم غذاء صحي حقا؟


وتشير الخبيرة إلى أن الكمية المثالية هي "حصة واحدة" من الآيس كريم (البوظة)، لأن هذا المنتج يحتوي على 400 سعرة حرارية.

وتقول: "تكفي هذه السعرات الحرارية للقيام بنشاط بدني مكثف لمدة ساعتين. وإذا أخذنا في الاعتبار أننا لا نأكل آيس كريم وحده خلال اليوم، بل نتناول أنواعا من الطعام، فلا ينصح بتناول الآيس كريم كل يوم. لأنه يحتوي على فائض كبير من السعرات الحرارية الإضافية، لا يمكن حرقها بسهولة".
ووفقا له، يجب تناول الآيس كريم الذي لا يحتوي على الصبغات والعناصر الكيميائية والمستحلبات والمواد الحافظة.

وتقول: "المبدأ الأساسي هو اختيار منتج طبيعي، حتى لو لم يكن جذابا وجميلا، لأنه بالإمكان تزيينه بالمربى مثلا، والشيء الرئيسي هو تناول الآيس كريم في النصف الأول من اليوم، حتى يكون لدى الشخص الوقت الكافي لحرق السعرات الحرارية التي حصل عليها".

وبالإضافة إلى ذلك تحذر الطبيبة من تناول الآيس كريم في الشارع، لأنه يلتقط التلوث من الهواء.

وتقول: "يمكن أن يسبب تناول الآيس كريم من رد فعل تحسسي وحتى حالات تسمم مختلفة. فإذا عطس شخص ما في مكان ما، فإن البكتيريا ستنتشر على الفور في مساحة تصل إلى نصف متر، لذلك من الأفضل تناول هذا المنتج في المنزل أو في مكان مغلق".

المصدر: NewsInfo. Ru

مقالات مشابهة

  • حبس عاطلين لتنقيبهما عن الآثار داخل منزل بطهطا
  • غارة تضرب الخيام.. 3 صواريخ تستهدف سوبر ماركت!
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • بسبب فعل خادش للحياء.. ضبط سائق في أحد تطبيقات نقل الركاب
  • كشف ملابسات تضرر طالبة من قائد سيارة لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء بالقاهرة
  • طريقة عمل كيك الآيس كريم في المنزل.. المقادير وخطوات التحضير
  • العدو يستهدف سوبر ماركت في حولا!
  • ضبط المتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين بالسيدة زينب
  • ضبط متهمة بالنصب على المواطنين بزعم توظيفهم فى القاهرة
  • الكمية المثالية لتناول الآيس كريم في اليوم