صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@09:28:34 GMT

زوار «الشارقة للكتاب» يرتدون الهانبوك الكوري

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شبكة أبوظبي للإعلام.. مشاركة نوعية في «الشارقة للكتاب» مساهمة أكثر من 340 متطوعاً في «الشارقة الدولي للكتاب 2023»

في جو بهيج لا يخلو من الابتسامة والفضول، جرّب عدد من زوار معرض الشارقة الدولي للكتاب 2023 ارتداء الزي الكوري التقليدي «الهانبوك» بأقمشته الفاخرة وألوانه الهادئة.


جاء ذلك خلال فعالية «الرحلة الفنية الكورية» التي نظمها جناح كوريا الجنوبية، ضيف شرف المعرض، في إطار فعاليات تعريف الزوار بالثقافة الكورية التي تحظى بشعبية في العالم.. وحرص الزوار على التقاط الصور بهذه الأزياء الفريدة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: معرض الشارقة الدولي للكتاب الشارقة كوريا

إقرأ أيضاً:

شواطئ رأس الخيمة جاهزة لاستقبال زوار العيد

مريم بوخطامين (رأس الخيمة) 

أخبار ذات صلة الشيخة فاطمة تهنئ قرينات قادة الدول العربية والإسلامية بحلول عيد الأضحى الحكام يؤدون صلاة العيد ويستقبلون جموع المهنئين

أكد المهندس خالد العلي، مدير عام دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، أن الدائرة أعدت خطة متكاملة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للإمارة، من خلال تكثيف أعداد عمال النظافة ومركبات نقل المخلفات خلال احتفالات أيام العيد، وتجهيز الحدائق والشواطئ والأماكن الترفيهية.
وقال العلي إن المشاريع والمبادرات التي أقيمت في الإمارة ساهمت في تحقيق استراتيجيتها، بتحويلها لمكان للاستجمام والرياضة والترفيه، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وفق أعلى المواصفات، لتكون إحدى أهم الوجهات السياحية والترفيهية المتميزة في الإمارة، وتوفر الأجواء المناسبة لسكان وزائري الإمارة، وذلك بتوفير سبل الأمن والسلامة التي تم تدشينها في شواطئ الإمارة الأربعة والمتمثل بتخصيص مراقبين ومنقذين تم تدريبهم وفق المعايير المعتمدة دولياً، ناهيك عن توفير الخدمات والمرافق التي لا بد من توفيرها في الشواطئ.
وأشار إلى أن الدائرة أنجزت خلال الفترة الماضية أعمال زراعة الأماكن المفتوحة والحدائق وعلى طول امتداد بعض الشواطئ، وإقامة ممرات جديدة وممشى يمتد على طول الشاطئ ومنصات جلوس، وتخصيص حاويات للحفاظ على نظافة الأماكن الترفيهية والشواطئ التي تعد إحدى الوجهات العامة، موضحاً أن مؤسسة الزراعة التجميلية تواصل وبشكل مستمر مشاريعها التطويرية الخاصة بإنشاء الحدائق - وصيانتها.

مقالات مشابهة

  • شواطئ رأس الخيمة جاهزة لاستقبال زوار العيد
  • المعالم التاريخية والمتاحف والحدائق والمنتزهات تستقبل زوار المدينة المنورة خلال عيد الأضحى المبارك
  • حزام الأرز.. هكذا تبني كوريا الجنوبية نفوذها في أفريقيا
  • الجيش الكوري الشمالي يبني جدرانا داخل المنطقة منزوعة السلاح
  • داخل المنطقة المحرمة.. "خطوات غريبة" من كوريا الشمالية
  • برنامج حافل لـ«تريندز» في «بكين الدولي للكتاب 2024»
  • برنامج حافل لـ«تريندز» في «بكين الدولي للكتاب 2024»
  • صندوق النقد الدولي: المملكة تشهد تحوّلًا اقتصاديًا كبيرًا وغير مسبوق
  • استئناف استقبال زوار تلفريك عجلون السبت
  • الهوتي.. مستقبل حراسة «النمور»