الوطن:
2024-06-16@16:46:44 GMT

عاجل.. تحرك مفاجئ من أوسوريو ضد الزمالك

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

عاجل.. تحرك مفاجئ من أوسوريو ضد الزمالك

توجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إلى مقر اتحاد الكرة، بصحبة وكيل أعماله، من أجل شكوى النادي الأبيض بشكل رسمي للحصول على مستحقاته المتأخرة وقيمة الشرط الجزائي بعد فسخ التعاقد معه.

الزمالك يوجه الشكر لأوسوريو بعد الهزيمة من زد 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، كلف عمرو أدهم، عضو المجلس، بإنهاء هذا الأمر مع الكولومبي أوسوريو، خاصة أن الأخير يحق له الحصول على راتب شهرين ونصف متأخرات، بخلاف راتب شهرين قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

ووجه مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد الهزيمة من زد، وتولى معتمد جمال المسؤولية بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

 ومن المنتظر أن يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، في اجتماع اليوم الاثنين، العديد من الملفات الخاصة بفريق الكرة، بجانب آخر التطورات في ملف مدرب الزمالك الجديد.

وتطالب أصوات داخل المجلس باستمرار معتمد جمال مديرا فنيا للفريق، حتى يناير المقبل، إلا أن القرار النهائي سيحسم في اجتماع اليوم، خاصة أن المجلس يمتلك أكثر من سيرة ذاتية لمدربين ويفاضل بين 3 فقط. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك أوسوريو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي

رفض المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مقترح إدارة النادي بشأن رحيل اللاعب إبراهيما نداي. خلال الفترة الأخيرة، أبلغت إدارة النادي اللاعب برحيله الرسمي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

أزمة إبراهيما نداي في الزمالك

أكد مصدر داخل النادي، أن عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة النادي، أبلغ إبراهيما نداي بعدم تفعيل البند الخاص بتواجده في الموسم المقبل، نظرًا لارتفاع راتبه وعدم تقديمه المستوى المطلوب.

تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل لقاء الاتحاد السكندري عاجل.. جوزيه جوميز يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي بدوري نايل

أوضح المصدر أن جوزيه جوميز يرفض فكرة رحيل إبراهيما نداي قبل نهاية الموسم الحالي تمامًا. يعتقد المدرب أن اللاعب يمنحه عددًا من الخيارات التكتيكية، حيث استعان به في أكثر من مركز خلال الفترة الأخيرة، بما في ذلك مركز الظهير الأيسر في حالة غياب أحمد فتوح.

حقق نادي الزمالك الفوز في مباراته الأخيرة ضد نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أُقيم على أرضية ملعب المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • أوسبينا يرحل بشكل رسمي عن النصر
  • عاجل.. نادٍ سعودي مفاجئ يريد جوميز وهداف الزمالك
  • عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي
  • عاجل.. قرار مفاجئ في الزمالك يحسم رحيل هذا اللاعب
  • الشويهدي: القوانين الانتخابية غير قابلة للتعديل والمستشار صالح سيتمسك بذلك في اجتماع القاهرة
  • تحرك عاجل من الزمالك لحل أزمة أكينيولا قبل اللجوء لـ فيفا
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجلس إدارة نظام المجموعة الاستشارية للبحوث الزراعية الدولية بالبرازيل
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن