شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن جابر محمد استقرار الجنوب يعني دون أي شك مزيدًا من الضغوط لتحرير صنعاء، عدن الغد خاص بين الإعلامي والمحلل السياسي المعروف جابر محمد أن استقرار الجنوب سياسيًا .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جابر محمد: استقرار الجنوب يعني دون أي شك مزيدًا من الضغوط لتحرير صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جابر محمد: استقرار الجنوب يعني دون أي شك مزيدًا من...
(عدن الغد)خاص:

بين الإعلامي والمحلل السياسي المعروف جابر محمد أن استقرار الجنوب سياسيًا وعسكريًا وأمنيًا يعني دون أي شك مزيدًا من الضغوط لتحرير صنعاء..مؤكدًا أن هذا هو الهدف الأساسي، والتزام جنوبي للتحالف والشرعية.

وأوضح جابر في تصريحٍ له أن الاستقرار هنا يعني أولًا وأخيرًا تقديم خدمات للمواطن، وإسهام حكومي في جعل المحافظات المحررة نموذجًا للشرعية في الاستقرار والانطلاق منها نحو صنعاء لاستعادتها من أيدي الانقلاب الحوثية.

وأشار جابر إلى أن أي إرباك يحدث جنوبًا سيخدم الحوثي الذي يعد العدة والعتاد لحرب جديدة صوب المحافظات المحررة ومايقوم به في الآونة الأخيرة خير دليل.

وأردف جابر قائلًا:"في ظل وضع لا حرب ولا سلام وحالة من التعنت والرفض الحوثي للسلام وعدم تجاوب الحوثي الواضح  مع مبادرة السلام  التي تقدمت بها المملكة العربية السعودية بدعم وتبني أممي يجعل أهمية استقرار المحافظات المحررة هي ورقة التوت الأخيرة للشرعية التي يجب ألا تُسقط".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحزب يعلن عن مزيد من العمليات .. أهداف جديدة في مرماه

أعلن "حزب الله" في بيانين منفصلين مساء اليوم الخميس، استهداف انتشار لجنود العدو في حرش ‏نطوعا وفي حرش ‏عداثر.     وجاء في البيان: "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدفنا عند الساعة 8:41 من مساء يوم الخميس 13-6-2024 انتشاراً لجنود العدو في حرش ‏نطوعا بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابة مباشرة". ‏       كما أعلن "استهداف انتشار لجنود العدو في حرش ‏عداثر بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة". ‏  

مقالات مشابهة

  • بيني جانتس: أمن إسرائيل يتطلب تجنيد مزيد من الجنود
  • المشاط يحذر السعودية من الضغوط الأمريكية ويؤكد على خيارات صنعاء لمواجهة التصعيد الاقتصادي
  • بانوراما الجزيرة نت استقالة غانتس.. الضغوط تتزايد على نتنياهو
  • وفد سعودي يزور نادي اتلتيكو غوياينينسي .. صور
  • الموجة الحارة الى انحسار اعتباراً من مساء اليوم.. والحرارة الى مزيد من الارتفاع في هذا اليوم
  • نهاية الحوثي ...شيخ يطلق مشروع قبلي لتحرير صنعاء من الاحتلال الإيراني
  • جابر كامل يسجل هدف التعادل لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • الأرصاد: درجات الحرارة تشهد مزيد من الارتفاعات اليوم.. ما زلنا في الذروة
  • الجيش الصومالي وقوات إقليم «جوبالاند» تتعاونان لتحرير منطقة بدادي من «الشباب»
  • الحزب يعلن عن مزيد من العمليات .. أهداف جديدة في مرماه