تفقد اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، الخميس، استكمال الأعمال بوضع طبقة الأسلفت النهائية بالمناطق المدرجة بالرصف منها شارع سعد زغلول، أكبر شارع تجاري وحيوي بالمدينة ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2022/ 2023.

رئيس جامعة كفر الشيخ يسلم شهادة اعتماد كلية الطب البيطري..

صور محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات المهرجان الرياضي للألعاب الترويحية.. صور

وقال رئيس مركز ومدينة دسوق، إنه تم وضع الأسلفت وفق معايير الجودة ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة ومراعاة المقاييس الفنية المطلوبة تحت إشراف نائب رئيس المدينة للمشروعات، المهندسة رشا طيبة.

وأشار رئيس المدينة إلى أنه تم القيام بقياس درجة الحرارة لطبقة الأسلفت بالإضافة بسحب عينة من طبقة الأسفلت لإرسالها إلى المعامل المتخصصة واستكمال وضع طبقة التسريب M. C. O .

جاء ذلك في إطار الجهود المبذولة لمتابعة أعمال رصف الطرق علي مستوي مركز ومدينة دسوق طبقاً للخطة الاستثمارية وتنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف للشوارع المحددة بالخطة الزمنية.

FB_IMG_1700730195631 FB_IMG_1700730182806 FB_IMG_1700730188173

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاستثمارية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين رئيس جامعة كفر الشيخ رئيس مركز ومدينة رئيس مدينة دسوق رصف الطرق رصف کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة الشهداء: استمرار معارض السلع والشوادر طوال أيام العيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى طارق أبو حطب، رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، صلاة عيد الأضحى المبارك بالساحة الشعبية بالشهداء برفقة محمد عمران نائب رئيس المدينة، وحضور جموع أهالي مدينة الشهداء. 

عقب الصلاة، تبادل رئيس المدينة التهنئة مع المواطنين في جو يسوده الود والحب، معرباً عن سعادته بمشاركة المواطنين فرحتهم في المناسبات والأعياد، وداعياً الله أن يجعله عيدًا سعيدًا على الجميع وأن يعيده عليهم بالخير والبركات.

أكد أبو حطب على رفع درجة الاستعداد القصوى بالمدينة وكافة الوحدات القروية خلال أيام عيد الأضحى، لتوفير كافة احتياجات المواطنين ومواجهة أي طارئ. وأشار إلى تفعيل غرف العمليات على مدار الساعة للتعامل الفوري مع أي مشكلة، وكذلك الاستجابة الفورية لمتطلبات أهالي المركز والمدينة، ومتابعة الأسواق والمحلات التجارية للتأكد من توافر السلع الرئيسية.

كما شدد على استمرار معارض السلع والشوادر وتزويدها بمستلزمات العيد، وتكثيف الحملات التموينية الصحية على الأسواق خلال فترة العيد للتأكد من صلاحية الطيور واللحوم والأسماك للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار رئيس المدينة إلى تجهيز الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى، لتضفي البهجة والسرور على جميع المواطنين، كما لفت إلى تجميل الشوارع والميادين بتجديد طلاءات البلدورات والأعمدة الديكورية لإكسابها مظهراً جمالياً جديداً يتماشى مع احتفالات العيد.

أكد رئيس المدينة على تواجده والنواب ورؤساء الوحدات القروية في مواقعهم لمتابعة كافة الخدمات واستمرار أعمال النظافة ورفع الإشغالات المعوقة لحركات المرور والتي تخل بالمظهر الجمالي للشوارع والميادين، والتعامل الفوري مع أي طوارئ.

ناشد أبو حطب المواطنين بعدم استغلال عطلة عيد الأضحى للقيام بأي أعمال بنائية مخالفة، حفاظاً على ممتلكاتهم وأموالهم، حيث سيتم تكثيف حملات الرصد خلال أيام العيد لمنع استغلالها للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو البناء المخالف بدون ترخيص، مؤكداً على اتخاذ إجراءات فورية للإزالة في المهد حيال هذه التعديات.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الشهداء: استمرار معارض السلع والشوادر طوال أيام العيد
  • مركز شباب المدينة بالسويس يحتفل بعيد الأضحى المبارك 
  • رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائه| صور
  • محافظ أسيوط: إزالة 7 حالات تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض المراكز
  • محافظ المنوفية يتفقد مؤسسة تربية البنات بكفر المصيلحة ويقدم العيدية للأيتام.. صور
  • محافظ الغربية يتفقد الحدائق والمنتزهات بكفر الزيات وبسيون
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد أعمال تنفيذ خط المياه المغذي لمنطقة الرابية بمدينة الشروق
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين تاجرا فى المواد المخدرة بكفر الشيخ