يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا اليوم بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وذلك لاعتماد محضر الجمعية العمومية العادية التي عقدت يومي 17 و18 نوفمبر الجاري.

مجلس ادارة الاهلي يجتمع اليوم لاعتماد الجمعية العمومية

وكانت الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي، فوضت مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني، على أن يقوم المجلس بتحويل الميزانية إلى الجهة الإدارية.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر في الدوري المصري موعد مباراة الزمالك أمام فيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وأعلن الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 3034 عضوًا فقط من أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعها الثاني، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 10% من أعضاء النادي الذين لهم حق التصويت أو 5 آلاف عضو أيهما أقل.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي لمواجهة نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

كما يستعد الفريق لمواجهة نظيره يانج أفريكانز التنزاني، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجلس إدارة الاهلى قرارات مجلس إدارة الأهلي الأهلي الجمعية العمومية الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري

ماجد محمد

كشف مسؤولو نادي الزمالك المصري ، تفاصيل رفض البنيني سامسون أكينيولا العودة لصفوف النادي، بعد تأخر وصوله من بلاده عقب مشاركته في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

وأوضح مسؤول داخل القلعة البيضاء ، أن وكلاء سامسون هم من حرضوه على الهروب ، وعدم العودة واستكمال عقده ، بعد استقرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب على رحيله .

وأشار المسؤول إلى أن المهاجم البنيني ووكلاءه حاولوا إقناع مجلس الإدارة ببقاء اللاعب ، وتخفيض راتبه مقابل استمراره في الزمالك ، إلا أن المجلس أغلق الباب وقرر رحيله .

وفي سياق متصل ، أكدت عدة تقارير على أن اللاعب قرر رفع قضية ضد النادي بسبب تأخر مستحقاته المالية ، وأنه لن يعود إلى الفريق ، طالما لن يستمر ، في فرصة منه للضغط على مجلس الإدارة إما ببقائه موسم آخر أو الحصول على كامل مستحقاته مع الاستغناء النهائي ، حتى ينضم لنادي آخر .

مقالات مشابهة

  • فكر كولر الفنى.. تشكيل الاهلي الأقرب ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ‎خالد بن فهد يمنح أصواته لإبراهيم المهيدب
  • الكشف عن سبب هروب مهاجم الزمالك المصري
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الاهلي وفاركو يلا شوت اليوم في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تهديد بشكوى النادي.. نجم الزمالك يورط مجلس حسين لبيب
  • تشكيل الاهلي أمام فاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة