قررت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، تخفيف الحكم علي زوج المذيعة أميرة أبو شنب من حكم حبسه 3 سنوات لحبسه 6 أشهر، في واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلب البيتبول بمدينة الشيخ زايد.

في وقت سابق قضت محكمة جنح الشيخ زايد، بمعاقبة زوج  المذيعة أميرة أبو شنب بالحبس 3 سنوات مع الشغل، والحبس سنتين لربة المنزل فى واقعة وفاة مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلب البيتبول بمدينة الشيخ زايد.

قالت زوجة مدير البنك ضحية عقر كلب زوج المذيعة أميرة أبو شنب، في تصريحات خاصة لـ "الفجر" بعد تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم، أتمني من القانون النظر للقضية على أنها قتل متوقع وليس قتل خطأ، لأننا متوقعين حدوث حادث للكلب عاجلا، مؤكده أنها لم تكن الحادثة الأولى للكلب علي الإطلاق بل تمت الكثير من حوادث العقر، والذي نتج عنها العديد من الإصابات.

وأكدت زوجة المجني عليه: أصحاب الكلب أساءوا تقدير الموقف ولم يتحملوا المسؤولية، بل تحملها زوجي وذهب لرحمة الله، وما زلت أنا وأولادي نتحمل ألم الفراق والوحدة، ومشيره أنها سنستمر في مطالبة حقهم.

وأحالت النيابة العامة بأكتوبر المتهمين للمحاكمة الجنائية وحددت جلسة 11 سبتمبر لنظر أولى جلسات المحاكمة أمام محكمة جنح الشيخ زايد.

استمعت النيابة العامة لأقوال زوجة المجنى عليه، والتي شهدت بنقل زوجها يوم الحادث عقب وقوعه إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد، حيث أجريت له إسعافات أولية نُقل على أثرها إلى مستشفى عام آخر، حيث تلقى جرعة واحدة من مصل تطعيم "عقر الكلب"، ثم نُقل إلى مستشفى آخر لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له، وتلقى الجرعة الثانية من المصل، وخلال البدء فى إجراءات التدخلات الجراحية بالمستشفى الأخير، وتلقيه المخدر تمهيدًا لها، توقفت عضلة قلبه عن العمل، وفقد المجنى عليه وعيه، حيث قدمت الشاهدة سندًا لذلك تقريرًا طبيًّا ثابتًا فيه تفصيلات حالة المتوفى الطبية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: زوج المذيعة أميرة شنب كلب البيتبول الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي

تصدر اسم الإعلامية لميس الحديدي مؤشر البحث جوجل وتريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حلولها ضيفة على بودكاست منا وفينا الذي تقدمه الإعلامية هبة حيدري عبر قناة المشهد، وذلك بعد إعلانها إصابتها بمرض السرطان.

 

مشوار لميس الحديدي المهني

 

وكشفت لميس الحديدي عن تفاصيل مشوارها المهني والتحديات التي واجهتها وأسرتها، وتفاصيل مؤثرة كشفتها لأول مرة.

وأوضحت: البعض قالي إنك شخصية قوية وحادة أحيانا والبعض الآخر ذكر أنكِ بسيطة ومتواضعة وأحيانًا لديكِ "حتة" حزن، وأنكِ شخصية تحمل كل هذه الصفات، معلقة: "ممكن تبقى كل دول دفعة واحدة على الشاشة، أكون مختلفة لأنى أقدم برامج سياسية جادة بها تنوير واقتصاد".

 

 

وتابعت: أنا ست مصرية عادية "فرفوشة" للغاية، بضحك طول الوقت، ولدى أصدقاء كثر وعائلة كبيرة، ومن يقابلنى فى الشارع يكتشف أنى "فرفوشة" بضحك وببتسم لكن على الشاشة لا بد أن أكون جادة ورصينة ومتزنة، لأن طبيعة ما أقدمه من برامج وهى تندرج تحت البرامج السياسية والتنويرية وأحيانًا الفن وهذا احتراما لضيفى وللمشاهد.

 

 

وذكرت لميس الحديدى أن أدواتها الرئيسية هي "القلم" كصحفية و"النظارة" لأنها تعاني من ضعف النظر، لكنها في بداياتها قررت ارتداءها رغبة منها في أن تشعر أنها تكبر بسرعة، رغم أنه كان بالإمكان إجراء عملية تصحيح نظر "ليزك"

وعلقت: "في صغري قررت أخرج بيها لأني كنت عاوزة أكبر بسرعة سنًا، وفي الحوار أيضًا، ولم أكن أرغب في أن أظهر فقط كامرأة كوننا فى مجتمع ذكورى جدًا ببيعمل حساب للرجل أكثر بكثير من المرأة، ولذلك أردت أن يراني الضيف بشكل يعمله حساب ويعي أنني سأوجه الأسئلة الصعبة لن أضعه فى مأزق لكن سأسأله كل الأسئلة الهامة".

وأتمت: النظارة كانت أداتى ليس فقط لأرى جيدًا وأكون أكثر جدية كون بدايتى المهنية كانت مبكرة بالإضافة أنها كانت حامية لى كى لا يظهر حزنى أو فرحى كجدار حامي".

 

 

 

طبيعة شخصيتها 

 

وكشفت لميس الحديدى أنها ليست من الأشخاص التي تحب أن يشاركها الجمهور فى تفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أنها ليست نجمة من النجوم ولم تشعر بالنجومية فى وقت من الأوقات، لأنها تقوم بدور مهم جدًا كصحفية وهو دور أساسى وهو دور تنويرى تحقيقى وفقًا لطبيعة المهنة لكن تبقى حياتها الشخصية ومشاكلها تخص أسرتها الصغيرة ودائرة الأصدقاء المقربين الداعمين لها".

وأضافت: لا أشعر أنه ينبغى أن يعلم عنا الناس كل شيء، ولهذا لن يجد أحد لنا كأسرة صورًا على منصات التواصل الاجتماعي قليل جدًا.. حتى ابنى أحاول أن لا أجعله يظهر كثيرًا بنحاول نقفل على أنفسنا".

ولفتت إلى أنها تظهر على مدار أربعة أيام أسبوعيًا وفي بعض السنوات ظهرت لساعات طويلة، قائلة: بالتالي لا أفضل أن أظهر أيضًا على التواصل الاجتماعي، معلقة خلي حياتي تخصني والناس تشوف الجزء الذى يهمها ويشغلها فقط مش لازم الناس تدخل في كل تفاصيل حياتنا في جزء يخصنؤطي أنا فقط.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تروى لأول مرة.. من وراء القضبان زوجة البغدادي تفضح أسرار زعيم داعش
  • الحكم على 3 أشقاء شرعوا فى قتل شخص بالقناطر الخيرية يوليو المقبل
  • بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي
  • الشيخ زايد بن سلطان .. هل كان يحب اليمنيين الجنوبيين أم الشماليين ؟
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • حطوا ليه أقراص مهدئة ثم شنقوه.. اليوم النطق بالحكم على زوجة وعشيقها لإتهامهما بقتل زوجها وسرقة أمواله
  • الناس ماتت من الحر الشديد.. بيان عاجل لحكومة مدبولي باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • بسبب العقارب.. بيان عاجل للحكومة لوقف تخفيف أحمال الكهرباء في أسوان
  • بعد سقوط ضحايا بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. بيان عاجل باستثناء أسوان من تخفيف الأحمال
  • مصر.. زوجة “سفاح التجمع” تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها معه