مع استقبال فصل الخريف والشتاء لابد على الفور من استبدال العطور التي نستخدمها في الصيف حيث إن عطور الأيام الباردة تختلف بالتأكيد عن عطور أيام الطقس الحارة الصيفية، هذا ما أكده البلوجر أحمد أبو شنب.


وأكد البلوجر أحمد أبو شنب أن أختيار العطر يختلف حسب الأذواق ولكن هناك عطور يتم انتاجها لتلائم برودة المناخ، وهي تلك العطور التي تشعر صاحبها بالدفء وتخلصه من مشاعر الأكتئاب التي قد تنتابه في فصل الشتاء، كما إن عطور الخريف والشتاء تتميز بإضفاء مزيد من الأنوثة والجاذبية للنساء في تلك الليالي.

وأوضح أحمد أبو شنب إنه في فرنسا بلد العطور تعمل المرأة الفرنسية على اختيار أجمل العطور الفرنسية التي تناسبها في الشتاء والتي تضفي على شخصيتها الجاذبية والأناقة والأنوثة، لما تحمله من روائح جذابة ورائعة وتعمل على إختيار هذه العطور وفقاً لشخصيتها.

وأشار أحمد أبو شنب إلى أن العطور التي تدخل في تركيبها التوابل والأخشاب الحارة من العطور الخريفية والشتوية من حيث الإثارة حيث أنها تدوم لمدة طويلة ورائحتها قوية وثابتة لذا فهي تعمل على الجاذبية وتتميز بأنها مثيرة وجميلة ورائعة.

وأوضح أحمد أبو شنب أن المرأة التي تريد أن تجذب زوجها أو الجنس الآخر، يجب أن تختار عطور خريفية وشتوية تدخل في مكوناتها الفانيليا التونيكا والتوابل الحارة، لافتاً إلى أنه لا يمكن أن ننكر أن العطر يلعب دور قوي جدا في إعادة العلاقات الرومانسية بين الرجل والمرأة أو العكس، لأنه يعمل على إشعال المشاعر بين الطرفين، وهناك أنواع أخرى من عطور العود الخريفية  التي يغلب عليها رائحة معروفة في عالم العطور باس الإجاص، وهي في الحقيقة فاكهة الكمثرى، وهي من أكثر روائح عطور العود تميزاً، والتي يطلبها باستمرار أصحاب الذوق الرفيع.

وأكد أحمد أبوشنب أن العود من العطور الدافئة، ويوجد نوع مخصص لفصل الخريف والشتاء حيث أنه مناسب لكلا الجنسين، هذا النوع يعتمد على إضافة مكون توت العليق الأحمر مع قليل من الزعفران، لينتج لنا في النهاية رائحة غاية في التميز والدفىء، لذلك تفضله النساء أكثر من الرجال، وهناك نوع من العود يعتمد على إضافة رائحة البرتقال إلى العطر وهو مناسب أيضا لأيام الطقس الباردة مثل الشتاء والخريف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عطور الشتاء الاكتئاب عطور الطقس الحارة الصيفية

إقرأ أيضاً:

علاقة مرض السكري بزيادة الوزن.. طرق بسيطة للتخلص من المشكلة

تجبر زيادة الأنسولين والوزن الزائد مالكها على أن يصبح طبيبا لنفسه وتنظيم حياته، ويخضع للفحص بشكل دوري في عيادة متخصصة. 

 

ومرض السكري ليس جملة، ولكنه أسلوب حياة. يمكنك العيش بشكل طبيعي معها، والقيام بالأشياء اليومية، مثل الأشخاص الأصحاء العاديين، وحتى ضبط وزنك. 

 

وولكن لا يمكنك تجربة طرق مختلفة لفقدان الوزن بلا تفكير، يمكن أن يوصي بها الأخصائي المعالج، مع مراعاة مسار المرض.

 

مذكرة لفقدان الوزن لمرضى السكري

أساس فقدان الوزن هو تقليل الجرعة اليومية من الأنسولين ونظام الحقن والنظام الغذائي.

لتقليل الوزن، تحتاج إلى:

1. استبعد "الكربوهيدرات السريعة" وملفات تعريف الارتباط والكعك والصودا وما إلى ذلك.

 

2. تناول الطعام كثيرا، ولكن في أجزاء صغيرة.

 

3. استخدم الألواح المغذية والمكسرات والفواكه كوجبات خفيفة.

 

4. اذهب إلى الطعام الصحي: لحم البقر والأرانب والدواجن وسلطات الخضار والفواكه والخضر. الخبز كغذاء مستقل، بدون نقانق وشرائح وزبدة. يسمح بالفلفل الأسود والكركم والزنجبيل كتوابل.

 

5. اشرب ماء نظيفا لا يقل عن 1.5 لتر. القهوة أو الشوكولاتة الساخنة أو الكاكاو مع الحليب، لا يمكنك شرب أكثر من كوب واحد في الصباح فقط.

 

بفضل مخطط التغذية هذا، سيحصل الجسم على جميع المواد اللازمة لاستقلاب الطاقة الكافي.

 

تقليل تناول الكربوهيدرات تدريجيا، من الضروري أيضا تقليل كمية إعطاء الأنسولين بمقدار وحدتين يوميا. 

 

وفي البداية، سيكون من الصعب جدا القيام بذلك على المستوى العقلي، ولكن النتيجة النهائية تستحق العناء وفي 7 أسابيع من هذه التغذية الغذائية، يمكنك أن تفقد 12 كيلوغراما أو أكثر، اعتمادا على العمل على جسمك.

المحتوى التقريبي لقائمة الصوم:

- الخضروات المجمدة أو الطازجة؛

- خبز؛

• الشبت والبقدونس والسلطة الخضراء والبصل؛

- منتجات الصويا؛

• القمح المنبت؛

- الفول السوداني والجوز؛

•البقوليات؛

• الطماطم والخيار والفلفل الحلو والخضروات الأخرى.

 

ربما، بعد الانتهاء من النظام الغذائي، ستحتاج إلى الحفاظ على النتيجة من خلال تعلم إدارة إدمان الأنسولين ويمكنك أيضا البحث عن طرق أخرى، مثل فقدان الوزن مع مرض السكري.

 

في الوقت الحالي، أصبح "تجفيف الجسم" طريقة عصرية للغاية لفقدان الوزن، فضلا عن الامتثال للوجبات الغذائية الخالية من الكربوهيدرات - يجب ألا يتضور مرضى السكري جوعا على أي حال واستخدام الكربوهيدرات ملزم بالهرمون، هناك حاجة إلى الأنسولين من أجل الأداء الطبيعي للجسم. 

 

ويجب أن تستند جميع طرق إنقاص الوزن إلى تقليل نسبة السعرات الحرارية وزيادة قدرتها على استخدامها بسرعة.

 

يمكنك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لدروس بيلاتيس الجماعية ويجب أن تأخذ الصودا الحلوة معك فقط في حالة حدوث نوبات نقص السكر في الدم.

 

وتحتاج إلى تخصيص الفصول الدراسية 2-3 مرات على الأقل في الأسبوع لملاحظة نتيجة إيجابية وفي الوقت نفسه، يمكنك ممارسة المشي الرياضي وأداء التمارين الثابتة، وهذا سيسمح لك أيضا بتحقيق فقدان ملحوظ في الوزن لإنها مثالية للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.

مقالات مشابهة

  • رئيس الصرف الصحى بالإسكندرية: مشاريع جديدة وفصلنا مياه الأمطار عن الصرف
  • علاقة مرض السكري بزيادة الوزن.. طرق بسيطة للتخلص من المشكلة
  • مواهب أوبرا دمنهور في أمسية فنية متنوعة.. الثلاثاء
  • جراحة استبدال الركبة.. ماذا يجب أن تعرف عن فترة النقاهة؟
  • تحديد الفئات المشمولة بمشروع استبدال اللوحات الجديدة في العراق
  • ببذور الحلبة.. وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب
  • بسبب دفئ الشتاء.. الطلب الأمريكي على الديزل في اذار الأقل منذ 26 عامًا
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك
  • لماذا ينصح الخبراء باستخدام عطور الفواكه؟ وكيف تؤثر على حالتك النفسية؟
  • أعمال فنية ناقشت قصص الفنانين الذين تعرضوا للاكتئاب (تقرير)