صحيفة الاتحاد:
2024-05-20@05:58:41 GMT

عودة نجل «الملك جيمس» بعد «السكتة القلبية»!

تاريخ النشر: 1st, December 2023 GMT

 
لوس أنجلوس (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة إنتر ميامي يواجه السلفادور ودياً بلينكن يندد بعنف المستوطنين ضد الفلسطينيين بالضفة الغربية

حصل بروني جيمس، النجل الأكبر لأفضل هداف في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز، على «الضوء الأخضر» من الأطباء للعودة إلى الملاعب بعد 5 أشهر من تعافيه من سكتة قلبية.


وأعلنت عائلة جيمس الخميس أن بروني «19 عاماً» الذي تبيّن أنه يعاني من عيب خلقي في القلب، يعتزم العودة إلى التمارين الأسبوع المقبل مع جامعة جنوب كاليفورنيا.
وقالت في بيان «بروني جيمس حصل الآن على الموافقة من أطبائه للعودة الكاملة إلى كرة السلة».
وأضافت «يجري بروني تقييما نهائيا مع طاقم جامعة جنوب كاليفورنيا هذا الأسبوع، ويستأنف التمارين الأسبوع المقبل، ويعود إلى المباريات بعد فترة وجيزة».
وتابعت «تود عائلة جيمس أن تعرب عن امتنانها للفريق الطبي الرائع، وجامعة جنوب كاليفورنيا، وخاصة لعدد لا يحصى من الأصدقاء والعائلة والمشجعين على حبهم ودعمهم. واصل القتال»!
واختار بروني الموهبة الصاعدة الدفاع عن فريق تروجنز التابع لجامعة جنوب كاليفورنيا في مايو الماضي. ولكن خلال خوضه لحصة تمرينية في يوليو، انهار ودخل المستشفى لمدة ثلاثة أيام قبل الكشف عن تشخيص عيب خلقي في القلب في أغسطس.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كرة السلة ليبرون جيمس

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك فيصل تنظم فعاليات معرض "اكتشف كفو".. غدًا

تنظم جامعة الملك فيصل وبالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء فعاليات "معرض اكتشف كفو"، وذلك يوم الأحد 11-11-1445هـ الموافق 19-5-2024م ولمدة 5 أيام في بهو عمادة شؤون الطلاب.
وأوضح رئيس جامعة الملك فيصل المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي أن المعرض يأتي بهدف توعية طلبة التعليم العام بالتخصصات الجامعية المتاحة وأهم البرامج الأكاديمية الحديثة التي تقدمها الجامعة، ناهيك عن مد جسور التعاون بين الجامعة ومؤسسات المجتمع المحلي ومن بينها الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ومساعدة الطلاب على اختيار التخصصات الأكاديمية التي تناسب قدراتهم وإمكاناتهم، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية لشركاء الجامعة، وتعريف الطلبة بمرافق الجامعة من كليات وملاعب وقاعات ومكتبة ومعامل.
أخبار متعلقة استطلاعات "تقويم التعليم" حول التعليم الجامعي.. الأهداف والفئات المستهدفةالمملكة رئيساً للمجلس التنفيذي لـ "الألكسو" حتى 2026م

#انفوجرافيك_كفو
برعاية سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي..#جامعة_الملك_فيصل تنظم الأحد المقبل فعاليات معرض #اكتشف_كفو pic.twitter.com/7JwOd7I4bN— جامعة الملك فيصل (@KFUniversity) May 15, 2024
وأشار وكيل الجامعة للتطوير والشراكات الدكتور عبدالرحمن الجبر أن الجامعة تستهدف من خلال هذا المعرض الفئات طلبة مدارس التعليم العام، والتعليم الخاص، والمدارس الدولية بالمرحلة الثانوية، والطلاب المتفوقين والموهوبين من مدارس محافظة الأحساء، وأولياء الأمور، وشركاء الجامعة.
من جانبه بيّن مدير إدارة تطوير الشراكة المجتمعية محمد الحسين أن فكرة المعرض تقوم على التنسيق مع إدارة التعليم في الأحساء لاستقبال طلاب وطالبات المرحلة الثانوية في المدارس، حيث يتم تعريف الطلبة بأهم الكليات والتخصصات التي توفرها الجامعة للطلاب وكل ما يتعلق بشروط القبول ومتطلباته، ويضم المعرض أركانا لكل كليات الجامعة، إضافة لبعض العمادات والإدارات المساندة التي قد يحتاج الطالب لها.
وأوضح أن المعرض يضم بعض الأركان الخاصة بشركاء الجامعة من القطاعات الحكومية والخاصة وغير الربحية التي قد تفيد الطالب، كما تم دعوة المدارس الدولية في الأحساء، حيث سيكون هناك ورشة عمل خاصة بهم تحت مسمى (ادرس في السعودية ) تقدمها عمادة القبول والتسجيل، وسيكون هناك ورشة عمل يومية لطلاب التعليم العام والخاص بعنوان (مساري)، إضافة إلى ورشة عمل بعنوان ( اختيار التخصص).

مقالات مشابهة

  • اكتشاف أقدم حالة لاندماج الثقوب السوداء فائقة الكتلة
  • جامعة الملك فيصل.. تدريب 58 من أعضاء هيئة التدريس على تقييم الطلاب
  • خبير مالي يتوقع عودة البورصة للصعود خلال تعاملات الأسبوع
  • إعلان الإضراب في نظام جامعة كاليفورنيا دفاعا عن حق الاحتجاج من أجل فلسطين
  • جامعة الملك فيصل تنظم فعاليات معرض "اكتشف كفو".. غدًا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 150.000 ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • «الحسم خلال أيام».. والد النني يكشف موقف عودته للأهلي بعد رحيله عن آرسنال | عاجل
  • أبرزها الموازنة العامة.. ننشر جدول أعمال مجلس النواب الأسبوع المقبل
  • عالم الزلازل الهولندي يحذر من وقوع زلزال بقوة 8 ريختر الأسبوع المقبل
  • دبي تستضيف التحدي الأكبر في مجال هندسة أوامر الذكاء الاصطناعي الأسبوع المقبل