شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مونديال السيدات أكبر نهائيات في التاريخ وتعويضات للأندية بـ 152 مليون دولار، تنطلق أوّل نسخة بمشاركة 32 منتخباً لمونديال السيدات في كرة القدم، في 20 يوليو الجاري في أستراليا ونيوزيلندا، حيث تهدف الولايات المتحدة إلى إحراز .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السيدات.

. أكبر نهائيات في التاريخ وتعويضات للأندية بـ 152 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السيدات.. أكبر نهائيات في التاريخ وتعويضات...

تنطلق أوّل نسخة بمشاركة 32 منتخباً لمونديال السيدات في كرة القدم، في 20 يوليو الجاري في أستراليا ونيوزيلندا، حيث تهدف الولايات المتحدة إلى إحراز لقب ثالث توالياً في سابقة تاريخية.

وكان توسّع البطولة سريعاً، بعد مشاركة 16 منتخباً فقط في نسخة ألمانيا 2011، و24 في فرنسا 2019، عندما احتفظت الولايات المتحدة بلقبها.

ويعكس هذا الأمر الاهتمام الزائد بكرة القدم النسائية في العقد الأخير، خارج قلبها النابض في الولايات المتحدة الأميركية، فيما تسعى مجموعة من المنتخبات الأوروبية لحصد اللقب هذا العام.

في غضون ذلك، تأمل أستراليا، بقيادة نجمتها سامانتا كير، في الاستفادة من عامل الأرض، حالمة بالوجود في نهائي سيدني في 20 أغسطس. وكأس العالم هذه ليست أكبر من حيث عدد الدول المتنافسة فقط،

فقد ضاعف الاتحاد الدولي (فيفا) الجوائز المالية ثلاث مرّات مقارنة مع 2019، وارتفعت سلة تعويضات الأندية جراء مشاركة لاعباتها من 50 مليون دولار أميركي إلى 152 مليوناً.

الارتفاع هائل مقارنة مع نسخة 2015 التي وفّرت 15 مليوناً، وتأكيداً على أن الوقت قد حان لازدهار كرة القدم النسائية، وشهدت المباريات الدولية والأندية في أوروبا أخيراً ارتفاعاً كبيراً في عدد المتفرجين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة موندیال السیدات ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تقدم مساعدة جديدة لأوكرانيا بـ1.5 مليار دولار

أعلنت كاملا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي، اليوم السبت، عن تقديم مساعدات تزيد قيمتها على 1.5 مليار دولار لصالح أوكرانيا، على أن يخصص جزء منها لقطاع الطاقة، وتحسين الوضع الإنساني في البلاد، جراء الحرب الروسية المستمرة منذ 27 شهرًا.

وجاء هذا الإعلان في أثناء حضور هاريس لقمة السلام الخاصة بأوكرانيا في لوسيرن بسويسرا، حيث من المقرر أن تلتقي مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وتلقي كلمة في الجلسة العامة للقمة.

وقال مكتب نائبة الرئيس، إن مبلغ 1.5 مليار دولار يتضمن 500 مليون دولار من التمويل الجديد للمساعدات المخصصة لقطاع الطاقة، وإعادة توجيه 324 مليون دولار من الأموال المعلن عنها سابقًا نحو إصلاحات عاجلة للبنية التحتية للطاقة، واحتياجات أخرى في أوكرانيا.

وأضاف المكتب: "ستساعد هذه الجهود أوكرانيا على مجابهة آثار الهجمات الروسية على البنية التحتية للطاقة في الآونة الأخيرة من خلال دعم الإصلاحات، وعودة العمل بشكل معتاد، وتحسين قدرة أوكرانيا على مواجهة انقطاع إمدادات الطاقة، ووضع الأساس لإصلاح وتوسيع نظام الطاقة في أوكرانيا".

كما أعلنت هاريس، تقديم أكثر من 379 مليون دولار من المساعدات الإنسانية من وزارة الخارجية الأمريكية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لمساعدة اللاجئين، وغيرهم من المتضررين من الحرب.

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تعلن عن مساعدات لأوكرانيا بقيمة 1.5 مليار دولار
  • نيمار: شرف لي تمثيل الهلال في مونديال الأندية 2025
  • ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟
  • الولايات المتحدة تقدم مساعدة جديدة لأوكرانيا بـ1.5 مليار دولار
  • الولايات المتحدة تخصص 1.5 مليار دولار لدعم الطاقة في أوكرانيا
  • أمريكا تقدم مساعدات طارئة للسودان بـ315 مليون دولار
  • إدارة بايدن تستعد للإعلان عن أكبر برنامج للمهاجرين غير الشرعيين في التاريخ
  • مصادر: إدارة بايدن تخطط للإعلان عن أكبر برنامج يخص المهاجرين غير الشرعيين في التاريخ الحديث
  • مصادر: إدارة بايدن تخطط للإعلان عن أكبر برنامج يخص المهاجرين غير القانونيين في التاريخ الحديث
  • قالت إنه يواجه أكبر أزمة إنسانية على وجه الكوكب .. 315 مليون دولار من أمريكا للسودان