صحيفة اليوم:
2024-06-12@10:50:01 GMT

عريس زفاف القرن مهدد بالسجن المؤبد.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

يواجه عريس اشتهر على التوصل الاجتماعي بحفل زفافه "زفاف القرن" السجن المؤبد.

ووقف جاكوب لاغرون 29 عاماً، في قاعة محكمة مقاطعة تارانت يوم الخميس بتهمة الاعتداء على 3 ضباط شرطة بفتح النار عليهم في تكساس في مارس الماضي.

أخبار متعلقة حفل زفاف القرن في باريس.. 5 ليالي أسطورية بـ 50 مليون دولار"الضمان الاجتماعي" يعلن إيقاف المعاش عمن لا يبحث عن عمل"الضمان الاجتماعي" تقدم موعد صرف معاشات الدفعة 24

ويواجه "لاغرون" خطر السجن مدى الحياة أو عقوبة لا تزيد عن 99 عاماً ولاتقل عن 5 أعوام.

ووفق صحيفة دالاس مورنينغ نيوز الأمريكية، أظهرت الوثائق عرض صفقة على المتهم للإقرار بالذنب مقابل السجن 25 عاماً من قبل المدعي العام لمقاطعة تارانت.

Viral 'Wedding of the Century' Groom Could Face Life Sentence https://t.co/NAcphq1gQX— People (@people) December 2, 2023


واشتهر المتهم بعد أن تداولت العديد من المنافذ أخبار زواجه بمادلين بروكواي، الذي عرف بـ "زفاف القرن" بعد أن أنفق الزوجان 59 مليون دولار على الاحتفال الذي استمر 5 أيام في باريس، فرنسا.

يذكر أن الزوجة بروكواي، 27 عاماً هي ابنة بوب بروكواي، صاحب وكالة مرسيدس بنز في فلوريدا، وهي رائدة أعمال في مدينة فرت وورث الأمريكية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام زفاف القرن أمريكا زفاف القرن

إقرأ أيضاً:

مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها ورواد مواقع التواصل

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، فيديو لعريس كفر صقر بالشرقية، يسحب العروس بعد وقوعها على الأرض وهو يعنفها، في مشهد أثار غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشن المتابعون هجوما عبر منصات التواصل الاجتماعي، ضد العريس، بعد أن ظهر في مقطع فيديو نشر خلال الساعات القليلة الماضية، وهو يمسك بيد العروس الملقاة على الأرض، ويجرها على الكوشة، فيما ضرب شخص من أهلها العريس، ردا لاعتبارها ليتحول الفرح إلى مشاجرة.

وأشار المتابعون في التعليقات، إلى أن الفرح عقد من أسبوع، ووقعت المشاجرة بسبب رقص العروسة في الفرح، وهذا ما أثار غضب العريس، ليعنفها بعد ذلك أمام جميع الحضور داخل قاعة الفرح، ثم سقطت على الأرض وحاول سحبها إلى الكوشة بشكل عنيف.

وأثار الفيديو غضب واستياء مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حيث وجدوا أن الأمر فيه إهانة للعروس، وخاصة أن البعض أوضح في التعليقات أنه تم الصلح خلال الفرح وعادت العروسة مع عريس كفر صقر إلى مسكن الزوجية.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

مقالات مشابهة

  • 6 معلومات عن عريس كفر صقر.. سحل زوجته في حفل الزفاف والصلح ينهي الأزمة
  • أول رد من عريس الشرقية بعد فيديو ضرب عروسه في الفرح: «غصب عني»
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 14 يوليو للاطلاع
  • مصر.. عريس يضرب عروسه في حفل الزفاف ويثير غضب أهلها ورواد مواقع التواصل
  • السجن 10 سنوات لمدانين قاموا بتسجيل سيارات خلافا للقانون
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • تزامنًا مع عيد الأضحى.. حيازة الألعاب النارية تعرضك للحبس والغرامة
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • السجن المؤبد لمتهم بالانضمام لتنظيم القاعدة
  • جنايات النجف: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات