حرص الفنان محمد أبو داوود، على الحضور مبكرا إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث تُقام صلاة الجنازة على الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، عقب صلاة الظهر.

جنازة الفنان أشرف عبد الغفور

وكان الفنان محمد أبو داوود أول الحضور، ومن المقرر توافد عدد كبير من الفنانين إلى مسجد الشرطة للمشاركة في وداع أشرف عبد الغفور.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

وكان الفنان أشرف عبد الغفور، رحل عن عالمنا مساء أمس إثر تعرضه لحادث سير على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر متأثرا بإصابته، بينما زوجته السيدة «فاطمة» التي كانت بصحبته وقت الحادث، لا زالت تتلقى العلاج داخل مستشفى الشيخ زايد التخصصي، حيث أصيبت بكدمات.

أهم محطات أشرف عبد الغفور

يذكر أنّ الفنان أشرف عبد الغفور شغل منصب نقيب المهن التمثيلية من عام 2012 إلى عام 2015، وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح قسم تمثيل عام 1963، وكان رئيسا للجنة تحكيم المهرجان القومي للمسرح في دورته الأخيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور المهن التمثيلية نقيب المهن أعمال سينما الفنان أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك وسط جموع المصلين بمسجد النصر

أدى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر، بحضور اللواء مجدى سالم مدير أمن أسوان، والدكتور لؤى سعد الدين نائب رئيس الجامعة، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، فضلاً عن القيادات العسكرية و البرلمانية والأمنية والجامعية والتنفيذية والدينية والشعبية.

وقدم اللواء أشرف عطية التهنئة باسم أهالى أسوان للرئيس عبد الفتاح السيسى وللشعب المصرى بالكامل وأبناء هذه المحافظة العريقة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً على أنه تم الاستعداد المبكر لتهيئة الأجواء الإحتفالية للمواطنين، والإستمتاع بأيام العيد من خلال رفع حالة الطوارئ فى مختلف القطاعات الخدمية.

كما تم إعطاء تعليمات مشددة بالمتابعة اللحظية من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لإنتظام المرافق والخدمات العامة، والتفاعل السريع والفورى مع أى شكاوى للمواطنين، وحرص المحافظ على تقديم التهنئة للمواطنين، وإلتقاط الصور التذكارية معهم، ومع الأطفال الصغار، مع توزيع العيدية والهدايا والألعاب لإدخال البهجة عليهم.

هذا فيما قام الشيخ حنفى محمود وكيل وزارة الأوقاف بأسوان بإلقاء خطبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل بأن يحفظ مصرنا الحبيبة وولاة أمورنا لما فيه خير البلاد والعباد ويعم الأمن والرخاء والطمأنينة بها.

مقالات مشابهة

  • شاهد| أداء أهالي مخيم جباليا صلاة عيد الأضحى وسط الأنقاض
  • أمير المدينة ونائبه يؤدون صلاة عيد الأضحى بالمسجد النبوي
  • محافظ أسوان ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد النصر
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك وسط جموع المصلين بمسجد النصر
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • جنازة مفجعة.. مصرع 3 أشقاء في حادث تصادم أثناء طريقهم لدفن شقيقهم الرابع بالمنيا
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه