كرم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية الطالبة أسماء السيد بالصف الثانى الثانوى ابنة قرية ساحل الجوابر مركز الشهداء، وذلك تقديرا لتفوقها وتميزها فى حفظ القرآن الكريم كاملا وأدائها المتميز فى تلاوته فى أربع ساعات، جاء ذلك خلال إستقباله لها اليوم بمكتبه بالديوان العام.
وهنأ المحافظ الطالبة وأهداها درع المحافظة وشهادة تقدير و مكافأة مالية لتميزها ونبوغها فى حفظ كتاب الله فضلا عن تفوقها الدراسى، مؤكداً على أنها نموذج مشرف وفخراً لأبناء المنوفية ومثالاً يحتذى به للأسرة المصرية فى تربية وتنشئة الأجيال مما يساهم فى بناء وتنمية المجتمع.


وأعربت الطالبة عن إمتنانها بهذا التكريم والذى يعد بمثابة دفعة قوية لها ولمثلها من أبناء المحافظة والإستمرار فى مواصلة النجاح والتفوق ووجهت الشكر لمحافظ المنوفية  على دعمه الدائم للمتفوقين وتشجيعهم على مواصلة التقدم.
وأكد محافظ المنوفية على دعمه الكامل للمتفوقين والنابغين من أبناء المحافظة بمختلف الفئات العمرية والإهتمام بهم والعمل علي تذليل العقبات التي تواجههم كونهم أمل الحاضر والمستقبل ، متمنياً المزيد من التفوق والتقدم لإعلاء شأن المحافظة ورايتها محلياً وعالمياً.

IMG-20231205-WA0048 IMG-20231205-WA0047 IMG-20231205-WA0046 IMG-20231205-WA0049

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصف الثاني الثانوي القرآن الكريم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية حفظ القران الكريم محافظ المنوفية IMG 20231205

إقرأ أيضاً:

70 مليون مستمع لإذاعة القرآن الكريم يوميا (فيديو)

قال محمد نوار، رئيس الإذاعة المصرية، إن الإذاعة المصرية بدأت في عام 1934 بأدوار تنويرية توعوية تثقيفية وترفيهية إلى أن جاء عام 1952 وأدرك الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، أهمية الميكروفون، فدعم الإذاعة بكل أشكال الدعم المادي والمعنوي واللوجيستي، وغيرها.

دور الإذاعة المصرية في ثورات التحرر

وأضاف «نوار»، خلال مداخلة ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة «دي إم سي»، أنه بدأ الدور السياسي في عام 1952 وظهر جليا على مدار 8 سنوات حتى عام 1960 عندما بدأ البث التليفزيوني في مصر، حيث قامت الإذاعة في هذا التوقيت بأدوار بالمنطقة العربية وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، وساندت حركات التحرر وثورات الشعوب من أجل تحقيق الاستقلال وتحديد مصائرها، فكان كل ذلك من أهم أدوار الإذاعة المصرية حتى عام 1973.

تطور إذاعة القرآن الكريم

وأشار إلى أن الإذاعة المصرية تتكون من 8 شبكات إذاعية، كل شبكة لها دور مهم للغاية سابقا ولاحقا، من أهم الشبكات شبكة القرآن الكريم التي تحظى بأعداد مستمعين تزيد عن 50 مليون إن لم يكن 60 أو 70 مليون مستمع يوميا، وتزداد يوميا بالملايين، فهي شبكة رائدة ومهمة التي تم تطويرها في الأعوام الأخيرة، للتواكب مع روح العصر.

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تعلن تجاوز مقارئ الجمهور 225 ألف مشارك لأول مرة
  • القاهرة وسوهاج في المقدمة.. مقارئ الجمهور تتجاوز 225 ألف مشارك لأول مرة
  • مقارئ الجمهور تتجاوز 225 ألف مشارك لأول مرة
  • مصر.. كشف لغز طالبة خرجت ولم تعد وما فعله سائق توك توك وعامل
  • تكريم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم
  • بعد أسبوع من اختفاءها.. التفاصيل الكاملة لعودة جنة طالبة الدقهلية إلى أسرتها
  • الأمن ينجح فى إعادة طالبة ثانوى لأسرتها بعد اختفائها أسبوع بالدقهلية
  • الأمن يعيد طالبة ثانوي لأسرتها بعد اختفاءها لمدة أسبوع بالدقهلية
  • الأمن ينجح فى إعادة طالبة ثانوى لأسرتها بعد اختفاءها أسبوع بالدقهلية
  • 70 مليون مستمع لإذاعة القرآن الكريم يوميا (فيديو)