بوابة الفجر:
2024-06-20@15:26:33 GMT

مي عمر والمخرج محمد سامي في عزاء أشرف عبد الغفور

تاريخ النشر: 6th, December 2023 GMT

حضرت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي عزاء الفنان الكبير أشرف عبد الغفور والذي وافته المنية أمس إثر تعرضه لحادث سير، اقيم العزاء مساء اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وكانت الفنانة ريهام عبد الغفور، في مقدمة عزاء والدها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حالة كبيرة من الحزن التي تسيطر عليها، نتيجة تأثرها الشديد برحيل والدها.

 الحالة الصحية لزوجة أشرف عبدالغفور

 

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن نجاة زوجة الفنان أشرف عبد الغفور، من حادث سير أليم أودى بحياة زوجها، قبل قليل، في مدينة السادس من أكتوبر، وقال أشرف زكي، إنّه يتواجد في مستشفى الشيخ زايد التخصصي حاليًا، لإنهاء إجراءات خروج جثمان أشرف عبد الغفور، فضلًا عن الاطمئنان على حالته زوجته، التي تتلقى الرعاية الطبية حاليًا.

 تفاصيل سبب وفاة أشرف عبد العزيز

 

وسبق، ورد بلاغ لأجهزة الأمن بوقوع حادث بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوي، وبالإنتقال إلى مكان الحادث والفحص تبين وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته، وحضرت سيارتي إسعاف ونقلتهما إلى المستشفى جراء الحادث، كما تلقت النيابة العامة إخطارًا بالواقعة وطلبت تحريات الشرطة والاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة.

 جنازة الفنان الكبير أشرف عبد الغفور

 

وشيعت الجنازة بعد ظهر أمس الاثنين من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على علي المشاركة في الجنازة ومواساة ابنة الفنان الراحل، ريهام عبد الغفور التي تعيش صدمة كبيرة منذ معرفتها بخبر الوفاة أمس الأحد، ومن أبرز النجوم الذين شاركوا في الجنازة أحمد السقا، أحمد حلمى، مصطفي قمر، دنيا سمير غانم وزوجها الاعلامى رامى رضوان، أحمد السعدنى، حنان مطاوع، محمد رياض، دينا الشربينى.

 اخر اعمال أشرف عبد الغفور

 

ويذكر ان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور قد رحل قبل استكمال تصوير آخر أعماله الفنية "نقطة سودا" مع أحمد فهمى وناهد السباعى الذى يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، اذ انتهى عبد الغفور من  تصوير 80 % في أحداث دوره بالعمل ويتبقى له 20 % من ضمنهم مشاهد مهمة، وبدأ صناع المسلسل في وضع التصورات والاقتراحات حول معالجة باقى مشاهد الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في العمل، آخر أعمال أشرف عبد الغفور، وشارك محمد ممدوح في بطولة مسلسل رشيد باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي ضيفَي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح وحصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية بسبب قصته خلال الماراثون الرمضاني لعام 2022.

 

IMG-20231205-WA0028 IMG-20231205-WA0023 IMG-20231205-WA0022

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عمر آخر أعمال أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور

إقرأ أيضاً:

سرادقات عزاء لـ 15 من حجاج الشرقية وافتهم المنية أثناء أداء المناسك

سادت حالة من الحزن بعدد من قري ومدن محافظة الشرقية بعد تلقى نبأ وفاة 15 حاجاً توفوا أثناء أداء فريضة الحج بالمملكة العربية السعودية.

هذا وبلغ عدد الحجاج الذين توفوا من محافظة الشرقية أثناء أداء فريضة الحج 15حاجا وهم الحاجة ميرفت خليل من مركز منيا القمح، والحاج جمال عبد الحميد حسين من مركز فاقوس، الحاجه محاسن طاحون من مركز بلبيس، والدكتور مؤمن شعيشع بمركز ديرب نجم، الحاجه سنية محمود النبراوي من مركز مشتول السوق، الحاجه سهير محمد حسانين من قرية زور أبو الليل مركز أولاد صقر، والحاج سامى عبد الباقي من مركز مشتول السوق، والحاج عبد الحليم محمد علي بقرية دبيج بمركز ديرب نجم، الحاج محمد حسين الشاهد من مركز أبوكبير، الحاج على عبد المعطي عناني من مركز أبوكبير مات على جبل عرفات، الحاجه كريمة عبد الرحمن حسين من مركز منيا القمح، والدكتور محمد الجوهري السواح من كفر شلشلمون بمركز منيا القمح، الحاجه منى صلاح من مركز أبوكبير، والحاج محمود مصيلحي موسى من قرية قصاصين الازهار بمركز أولاد صقر، والحاجه سحر حسين عربية من قرية عليم بمركز أبوحماد، وتم تشييع جنازات حجاج الشرقية ودفنهم بالأراضي المقدسة.

وقال صبرى عريبة شقيق الحاجة سحر"شقيقتي تعمل معلمة بمدرسة الدكتور أحمد شلبي الإعدادية بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية وتوفيت أثناء رمى الجمرات والتي يتم بها مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، سائلين الله لها الرحمة والمغفرة.

وأضاف محمد السيد"الحاج محمد حسين الشاهد مات على جبل عرفات أثناء تأدية مناسك الحج، حيث رزق بحسن الخاتمة.

وأشارت دينا جمال نجلة الحاج جمال عبد الحميد" والدى تمني أن يلقى ربه وهو في الأراضي المقدسة وقد نال ما تمني، وتحقق له ما أراد ونسأل الله أن يتقبله في الصالحين، حقا إنها حسن الخاتمة.

وبين أحد أقارب الحاجه سنية البراوي" الفقيدة كانت تعمل معلمة بالمعهد الإبتدائي بمشتول السوق، رزقت بحسن الخاتمة وهى واقفة على عرفات تؤدى الركن الأعظم من الحج، والله نسأل أن يرحمها رحمة واسعة وأن يسكنها فسيح جناته وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويلهمنا الصبر والسلوان.

وقال على الوزير "الحاجة سهير محمد حسانين ابنة مركز أولاد صقر توفيت أثناء مناسك الحج، ما أجمل حسن الخاتمة، والدفن في أطهر بقاع الأرض بجوار الأنبياء والمرسلين إن المتوفاة كانت تتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة، وكانت دائما تسأل الله حسن الخاتمة وأن تلقي ربها أثناء الحج».

مقالات مشابهة

  • «خاص» محيي إسماعيل يطمئن جمهوره بعد أنتشار شائعة وفاته.. بخير الحمدلله
  • المسرح يرفع شعار كامل العدد خلال أيام العيد
  • تشكيل بلدية المحلة أمام بيراميدز.. حسام أشرف في الهجوم
  • وفاة ابنة شقيق الفنان عبد الوهاب خليل.. وتشييع الجنازة في كفر الشيخ اليوم
  • محمد رمضان يكشف مفاجئة عن موسم دراما الشهر الفضيل 2025
  • محمد بن زايد يصدر مرسوماً اتحادياً بتشكيل «مجلس الإمارات للإفتاء»
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • ناقد فني: عادل إمام تعايش مع كل الأجيال وورث خفة دمه من جده
  • سرادقات عزاء لـ 15 من حجاج الشرقية وافتهم المنية أثناء أداء المناسك
  • الشيوخ برأس الخيمة يؤدون صلاة الجنازة على جثمان الشيخ ناصر بن محمد القاسمي