نواف السالم

أكد الناقد الرياضي حامد البلوي أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خيسوس، يتبع مع الفريق استراتيجات حديثة في كرة القدم، حيث يعتمد على أسلوب الضغط.

وتابع البلوي أنه من الصعب على أي فريق أن يلعب بهذه الطريقة لمدة شوطين، وأنه استخدم هذا الأسلوب مع الطائي كما فعل مع النصر، مشيرًا أن الهلال هو أجهز فريق يستطيع لعب كرة القدم الحديثة في دوري روشن.

وأوضح أن الهلال من بداية الموسم وهو يحاول أن يصل لهذه المرحلة التي يظهر عليها الآن، وأن الفريق يعرف كيف يفوز، على حد وصفه، وأن هذا هو الضغط العالي على الخصم.

حامد البلوي: الهلال يعتمد على الضغط العالي لكنه خنق الطائي و النصر بطريقته.. الهلال أجهز فريق يلعب كرة قدم حديثة في #دوري_روشن_السعودي #أكشن_مع_وليد#النصر_الرياض#الهلال_الطائي

يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/nfMuw5NLVv pic.twitter.com/PN2DsrmPck

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) December 8, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال ضغط عالي کرة القدم

إقرأ أيضاً:

زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن

ماجد محمد

أحرز دوري روشن زيادة هائلة بنسبة 67٪ في عدد متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي خلال موسم 2023-2024، متفوقًا على أرقام النمو في الدوريات الكبرى حول العالم.

وصعدت قنوات دوري روشن من 6.8 مليون متابع في بداية الموسم إلى 11.5 مليون بحلول يونيو 2024، مدفوعة بالاهتمام العالمي بالمسابقة بعد وصول العديد من نجوم كرة القدم العالميين على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، يتقدمهم كريستيانو رونالدو ونيمار جونيور وكريم بنزيما ورياض محرز وساديو ماني.

ونشر الدوري السعودي للمحترفين حضوره في الصين، بإطلاق قنوات جديدة على المنصتين الصينيتين الأبرز للتواصل الاجتماعي ويبو Weibo ودوين Douyin، متفاعلًا مع أكثر من 200 ألف متابع في الأشهر الستة الأولى.

وفي السياق نفسه، أنشأ الدوري السعودي للمحترفين، حسابًا باللغة الإنجليزية على انستغرام Instagram، حصد متابعة نحو 1.3 مليون متابع، وأطلق أيضًا ضمن مساعيه للنمو الدولي، صفحة باللغة الإنجليزية على فيس بوك جذبت 200 ألف متابع.

ونما حساب الدوري على X (المعروف سابقًا باسم تويتر) بنسبة 145٪ منذ بداية الموسم، متجاوزًا الدوري الياباني والدوري الكوري الجنوبي، ليصبح الحساب الدولي الأكثر متابعة على المنصة بين جميع الدوريات الآسيوية.

وفي الموسم نفسه 2023-2024، شهد أداء استثنائيًا من أندية دوري روشن، مع تسمية المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) ناديي الهلال والنصر، بين أسرع 10 أندية لكرة القدم، نموًا في العالم، خلال الأشهر الـ 12 الماضية. واحتل النصر المركز الرابع مع إضافة 22 مليون متابع جديد، بينما جاء الهلال في المركز الثامن مع 13 مليون متابع جديد.

 

مقالات مشابهة

  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • إريكسن يكشف عن موقفه من الانتقال إلى دوري روشن
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • زيادة هائلة في عدد متابعي دوري روشن
  • أهداف الهلال 101 هدف – دوري روشن السعودي
  • الشناوي وعطية محط اهتمام دوري روشن
  • محترف الهلال يوجه تحذيرا لـ دي بروين قبل انضمامه لدروي روشن
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك
  • الزمالك يعلن إعادة تشكيل فريق سلة السيدات وتكوين فريق لكرة القدم النسائية