أعلنت أمانة جائزة المنتدى السعودي للإعلام، عن فتح باب التسجيل والمنافسة غدًا إلكترونيًا على جوائز المنتدى، وفق خطوات ميسرة.

وقالت الأمانة، إن التسجيل في الجائزة متاح من الغد 10 ديسمبر وحتى 7 يناير 2024، من خلال مجوعو من الخطوات كالآتي:

أخبار متعلقة تعليم الشرقية تدعو الطلاب للمشاركة في جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز"المنتدى الدولي" يدعو إلى إيجاد قانون موحد ينظم أخلاقيات العمل الإعلاميأمانة الرياض تنجز 11 ألف خدمة بيئية تطوعيةخطوات التسجيل

-الدخول على هذا الــــــــرابـــــط، ثم تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

- النقر على "بدء التسجيل" بعد الاطلاع على التعليمات والشروط.

-إكمال عملية التسجيل عبر اختيار فئة الجائزة.

- التأكد من تسليم المشاركة لتطلع عليها لجنة التحكيم.

- وأخيرًا متابعة حالة المشاركة عبر الاشتراك بالنشرة البريدية للجائزة من إعدادات الحساب.

يوم واحد فقط يفصلنا عن انطلاق مرحلة التسجيل
تعرَّف على رحلة جائزة #المنتدى_السعودي_للإعلام#الإعلام_في_عالم_يتشكل pic.twitter.com/k2Tk3hIoJd— جائزة المنتدى السعودي للإعلام (@saudi_mfa) December 9, 2023الكفاءات الإعلامية

وأوضحت أمانة الجائزة، أنه سيتم استقبال الاقتراحات والاستفسارات المتعلقة بالمشاركة في الجائزة على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

وبينت أن الجائزة تهدف إلى تكريم المتميزين من رواد الإعلام، وتشجيع الأعمال المهنية والأكاديمية المتميزة في وسائل الإعلام، وتحفيز الكفاءات الإعلامية للتميز بأدائها الإعلامي، وتقدير الشخصيات التي أسهمت في مسيرة الإعلام السعودي، وتعزيز التجارب السعودية الرائدة في صناعة الإعلام والاتصال.

وأفادت الأمانة أن الجائزة تمنح لمنسوبي مؤسسات الإعلام أفراداً أو مجموعات، وممثلي الفرق الإعلامية أو ممثلي المؤسسات، ومنسوبي كليات وأقسام الإعلام في الجامعات السعودية أفراداً أو مجموعات، والشخصيات الإعلامية المرشحة من قبل الهيئة الاستشارية في المنتدى.

جائزة #المنتدى_السعودي_للإعلام ...ليستمر الإبداع الإعلامي #الإعلام_في_عالم_يتشكل— جائزة المنتدى السعودي للإعلام (@saudi_mfa) December 7, 2023مسارات الجائزة

وأشارت الأمانة إلى أنه يمكن المشاركة في الجائزة عبر 6 مسارات، تتمثل في الصحافة (التقرير، المقال، الحوار)، والإنتاج المرئي والمسموع (الأفلام القصيرة، البرامج المرئية والحوارية، التقارير المرئية، البرامج الإذاعية، البودكاست)، والإنتاج العلمي (الدراسات والبحوث)، والإعلام الرقمي (منصات التواصل الاجتماعي، أفضل منصة رقمية، الفنون الرقمية في المجال الإعلامي)، والابتكار والريادة (الابتكار في الاتصال المؤسسي، المشاريع الريادية في المجال الإعلامي، الابتكار الإعلامي للقطاع غير الربحي)، والشخصية الإعلامية للعام 2024م.

واشترطت الأمانة لقبول الأعمال المقدمة أو المرشحة لنيل الجائزة، أن يكون العمل المقدم جديدًا ومنشورًا حديثًا، خلال دورة الجائزة؛ أي لا يتجاوز السنة من تاريخ نشر العمل وحتى تاريخ إطلاق الجائزة في نسختها الحالية.

المنتدى السعودي للإعلام 2024

يذكر أن النسخة الماضية من الجائزة شهدت تنافس 720 عملاً إعلامياً.

وينطلق المنتدى السعودي للإعلام 2024 بنسخته الثالثة، خلال الفترة من 20 - 21 فبراير المقبل، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون، (بالشراكة) مع هيئة الصحفيين السعوديين.

ويُقام ضمن فعاليات المنتدى معرض مستقبل الإعلام "فومكس" خلال الفترة من 19 - 21 فبراير المقبل، وهو معرض فني وتقني وإعلامي يعد الأكبر من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض المنتدى السعودي للإعلام المنتدى السعودي للإعلام 2024 السعودية أخبار السعودية المنتدى السعودی للإعلام

إقرأ أيضاً:

الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة

حاز الطيران العماني على جائزة أكثر المقاعد راحة في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز جمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية (أبيكس) لعام 2024م، وقد استلم المدير الإقليمي للطيران العماني بالمملكة المتحدة كيلباش باتيل الجائزة نيابة عن الشركة خلال مراسم حفل "فيوتشر ترافل اكسبيرينس" (Future Travel Experience) الذي أقيم في دبلن أيرلندا.

وصرّح كون كورفياتيس الرئيس التنفيذي للطيران العماني قائلا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن يحصل الطيران العماني على هذه الجائزة المرموقة، والتي تعكس سعينا الدؤوب لضمان رضا ضيوفنا المسافرين، وقد كانت ولا زالت تجربة السفر على متن الطيران العماني بمثابة مصدر سعادة لمسافرينا لسنواتٍ عديدة، ويعد ذلك بحد ذاته حافزا لنا للاستمرار في المحافظة على هذا المستوى باعتبارنا شركة الطيران المفضلة للكثير من المسافرين"، وأضاف: "إن التزامنا لا يقتصر على تقديم منتجات بمواصفات عالمية وإنما نحرص أشد الحرص أيضا على تحسين معايير الأداء والتميز في تقديم خدمات لا مثيل لها، مما يضمن لضيوفنا الأعزاء الاستمتاع بأفضل تجربة سفر ممكنة في كل مرة يسافرون فيها على متن رحلاتنا".

يجمع الطيران العماني بسلاسة بين الفخامة العصرية والتراث العماني الأصيل ليوفر راحة استثنائية لا تضاهى على متن كافة درجات السفر. حيث تتميز المقصورة برحابة المساحة المخصصة للأرجل، وفخامة المقاعد، وعناصر التصميم المبتكرة، كما يحظى ضيوفنا بفرصة الاستمتاع بتشكيلة من حقائب مستلزمات الراحة الأنيقة وخيارات الوجبات، وذلك مع حرص الشركة على جودة الخدمات الحائزة على جوائز عالمية.

لقد حاز الطيران العماني على جائزة أكثر المقاعد راحة في عام 2022م، كما حصل في عام 2023م على تصنيف فئة الخمس نجوم لشركات الطيران الكبرى التي تم الإعلان عنها في (أبيكس 2024) وذلك للعام الرابع على التوالي، بالإضافة إلى نيله جائزة أفضل طاقم طيران ضمن جوائز (سكاي تراكس 2023) لشركات الطيران العالمية، وتم مؤخرا تصنيفه كشركة الطيران الأكثر التزاما بالمواعيد في المنطقة وذلك وفقًا لنتائج مراجعة الأداء في الوقت المحدد التي أجرتها شركة تحليل بيانات السفر سيريم (Cirium) العالمية لعام 2023.

يجدر بالذكر أن جوائز أبيكس لفئة الخمس والأربع نجوم لشركات الطيران الكبرى، المعروفة سابقًا باسم أبيكس لتقييم شركات الطيران، تم إنشاؤها بناءً على تقييمات الركاب المحايدة التي تجمعها أبيكس بالشراكة مع TripIt من (Concur)، التطبيق الأعلى تقييما في العالم لتنظيم السفر.

وبالنسبة لجوائز 2024، فقد تم تقييم ما يقرب من مليون رحلة طيران من قبل المسافرين عبر أكثر من 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام مقياس الخمس نجوم.

مقالات مشابهة

  • توزيع جوائز المركز القومي للترجمة يوليو المقبل
  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • 939 مشاركة في جائزة «الشيخ سلطان لطاقات الشباب» 2024
  • “شاين لتنظيم الفعاليات” تتصدر في مجالها و تحصل على جائزة أفضل وكالة توظيف بالشرق الأوسط لعام 2024
  • وقف على التقنيات المستخدمة ومستوى الاستعدادات.. وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • 939 طلب مشاركة في الدورة الرابعة من “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب”
  • 939 طلب مشاركة في جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب
  • تكريم المتدربين في ختام برنامج المحتوى الرقمي بأكاديمية المتحدة للإعلام
  • 50 مليون إسترليني جوائز «ويمبلدون العجوز»