أكد الإعلامي أحمد موسى، أن جميع المصريين مطالبين بالنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن العالم بأكمله يرغب في معرفة ما سيحدث في مصر.


وقال موسى، خلال التغطية الخاصة لقناة صدى البلد، للانتخابات الرئاسية، إن الشعب هو من سيقول كلمته في الانتخابات الرئاسية، والتي يتسابق فيها 4 مرشحين على مقعد رئيس الجمهورية لمدة 6 سنوات قادمة، موضحًا أن قائمة المرشحين تضم كلًا من: 


المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، المرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم، وذلك وفقًا لما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.


وتابع، أن قناة صدى البلد متواجدة في جميع المحافظات، وأن المتابعة مستمرة من الآن وحتى الساعة 12 مساء، موضحًا أن جميع الزملاء بصدى البلد، في جميع المحافظات لرصد ما يحدث أولا بأول في جميع المحافظات.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: لازم نراعي أهالي أسوان والصعيد بسبب الحرارة (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب دراسة وضع أهالينا في أسوان ومحافظات الصعيد من قبل المحافظين ودولة رئيس الوزراء، لمراعاتهم خلال ارتفاع درجات الحرارة الشديدة، خاصة أثناء امتحانات الثانوية العامة. 

محافظة أسوان تنسق مع الكهرباء لاستثنائها من خطة تخفيف الأحمال محافظ أسوان يتابع رفع درجة الاستعداد بالمواقع الخدمية

وأضاف خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، السبت أن درجات الحرارة مرتفعة، قائلا: "لازم نراعي العمال والطلبة اللي هيمتحنوا ثانوية عامة، ده لو اتفتح الشباك هيجيب ايه؟ مش هيجيب هواء، وبيمتحنوا 3 ساعات في صهد وبتكلم عن مصر كلها خصوصا الصعيد، ولازم نراعي الولاد ويشوفوا مياه".

وأكد: "ولادنا هيمتحنوا بعد يومين ودرجات الحرارة هترتفع الأيام الجاية، أسوان كانت درجة الحرارة فيها 49.5 أول امبارح"، متسائلا: "الناس تعيش ازاي؟ الناس كلموني من هناك، قالوا لي أنت متخيل الكهرباء قاطعة واحنا بنغلي، هيعملوا ايه؟!". 

وأوضح: “لازم نخفف عليهم وبخاطب الدولة والمسئولين لازم نراعيهم وننسق مع الجهات المعنية بالكامل، ونراعي الأيام الجاية لأنها هتكون شديدة الحرارة، الكل بيعاني لكن قدامنا بلدنا ومش هنسمح تحت أي ظرف إننا نرجع أبدا في أي لحظة، في مشاكل بتكلم عنها وكلنا بنتكلم”. 

تخفيف الأحمال في أسوان

في تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، جهود الأجهزة والجهات المعنية لتنفيذ توجيهاته بشأن رفع درجة الإستعداد بالمراكز الطبية والوحدات الصحية والمستشفيات وفرق الإسعاف والحماية المدنية والمحليات لمواجهة موجات ارتفاع درجات الحرارة العالية التى تشهدها المحافظة منذ أيام، والتي سجلت أعلى درجات الحرارة في العالم، بهدف التعامل والتدخل الفورى مع أى حالات طارئة ضمن دواعي إنقاذ الحياة.

وأوضح محافظ أسوان، أنه جارِ التنسيق مع وزارة الكهرباء لاستثناء المحافظة من خطة تخفيف الأحمال، وخاصة فى ظل درجات الحرارة المرتفعة الغير مسبوقة، وهو الذي يتكامل بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء فى إنارة الشوارع والمنشآت العامة والمبانى الحكومية والمولات التجارية، دون التأثير على المواطنين فى المنازل والمواقع الخدمية الحيوية.

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • اليمين المتطرف يفرض كلمته في انتخابات الاتحاد الأوروبي.. ماكرون وشولتس يسقطان
  • أحمد موسى يكشف موعد الانتهاء من قطع الكهرباء -(فيديو)
  • أحمد موسى يكشف خطأ لحماس تسبب بتحرير أسرى الاحتلال (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف عن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء (فيديو)
  • أحمد موسى بعد مجزرة النصيرات واسترداد 4 محتجزين إسرائيليين: "حماس ارتكبت هذا الخطأ" (فيديو)
  • أحمد موسى: لازم نراعي أهالي أسوان والصعيد بسبب الحرارة (فيديو)