نشر أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق تصريحات كولر بشأن مباراة الأهلي واتحاد جدة غدا في منافسات كأس العالم للأندية.

وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك: “اتحاد جدة يمتلك عناصر محترفة مميزة ولكن الملعب هو الفيصل.. ندرك حجم الدعم الجماهيري للمنافس، ولكن الجماهير لا تنزل أرض الملعب وقت المباراة”.

وأضاف كولر: “كرة القدم لا تعترف بالأسماء ولكن بالمجهود داخل المستطيل الأخضر، لا استطيع وضع نسبة لتحديد الفائز في مباراة الغد”.

 


ويستعد الأهلي، غداً الجمعة، في مباراة الدور ربع نهائي كأس العالم للأندية بعد تجاوز اتحاد جدة لفريق اوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية الأكبر حضوراً جماهيرياً في تاريخ البطولة على مدار نُسخها العشرين، بعد أن شهدت المواجهة حضوراً تجاوز (50,248) مشجعاً ومشجعة، في رقم قياسي جديد لم تشهده البطولة سابقاً في المباريات الافتتاحية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تعليق مثير للأسطورة زيدان على انتقال مبابي إلى ريال مدريد

صرح الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة ريال مدريد والمدرب السابق "للميرينغي"، بأن مواطنه كيليان مبابي، المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الملكي، سيصنع التاريخ معه.

وأعلن ريال مدريد رسميا، يوم الاثنين الماضي، تعاقده مع مبابي لمدة 5 مواسم، القادم من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، في صفقة انتقال حر.

وأبدى زيدان، الذي قاد فرنسا للتتويج بكأس العالم 1998، وحقق كمدرب الثلاثية التاريخية مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، تفاؤله الكبير بقدرة المهاجم الشاب على تحقيق أسطورته الخاصة في قلعة الملكي، وتفوقه على الأساطير التي سبقته مع الفريق الملكي.

وقال زيدان، في تصريح لشبكة "تيليفوت" الفرنسية: "إنه هناك في المكان المناسب وسيصنع التاريخ، وأعتقد أنه سيتفوق على الجميع".

???? Dimanche sur TF1, retrouvez un documentaire EXCEPTIONNEL retraçant la carrière de Kylian Mbappé !

De sa première interview à son arrivée au Real Madrid, @BarniaudSeb revient sur le parcours hors norme de l’enfant de Bondy, avec des témoignages des plus grands : Zidane,… pic.twitter.com/rgaqkj2l3i

— Téléfoot (@telefoot_TF1) June 7, 2024

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مبابي سيرتدي القميص رقم (9) لـ"الوس بلانكوس"، على أن يحصل على الرقم (10) في حال رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش عن الفريق.

وسيحصل مبابي، على راتب سنوي مع ريال مدريد يبلغ 30 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافآت تتعلق بالأهداف، ليكون بذلك صاحب أكبر أجر في النادي الملكي، وذلك وفقا لتقارير صحفية.

إقرأ المزيد مبلغ خيالي.. الكشف عن قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي إقرأ المزيد ريال مدريد يستفز باريس سان جيرمان بصورة لمبابي

وأضافت أن قيمة الشرط الجزائي في عقد مبابي مع ريال مدريد تبلغ مليار يورو، على شاكلة معظم نجوم الفريق الملكي.

وكشفت أن مبابي سيحصل على 70% من حقوق الصور، بينما سيذهب 30% إلى ريال مدريد0.

وانضم كيليان مبابي (25 عاما) إلى صفوف ريال مدريد، بعد مسيرة استمرت 6 أعوام مع باريس سان جيرمان، تمكن خلالها من اعتلاء صدارة الهدافين التاريخيين لنادي العاصمة الفرنسية، برصيد 256 هدف سجلها خلال 308 مباريات، كما توج بـ15 لقبا مع الفريق الباريسي، إضافة إلى إنجازه التاريخي مع المنتخب الفرنسي، حيث ساهم في فوزه بكأس العالم "روسيا 2018" كما قاد منتخب بلاده إلى نهائي مونديال "قطر 2022"، قبل الخسارة الملحمية أمام الأرجنتين بركلات الترجيح.

المصدر: تقارير صحفية 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • تعليق مثير من فينيسيوس على قرار حبس مشجعي فالنسيا
  • موعد المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • تحقيق في الأهلي بسبب هدف كهربا أمام النجوم
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • تعليق مثير من جوهرة البرازيل بعد هدفه أمام المكسيك ومقارنته بـ بيليه
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • عاجل.. شوبير يكشف مصير أجانب الأهلي ومفاجأة بشأن بيرسي تاو
  • تعليق مثير للأسطورة زيدان على انتقال مبابي إلى ريال مدريد
  • الأهلي يفوز على النجوم وديًا بهدف لـ محمود كهربا