هنأ الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية  إدارة طب الأسنان على فوزها فى المسابقة الأولى لطب الأسنان والتي إقامتها الإدارة المركزية لطب الاسنان.

وحصدت أسنان الدقهلية المركز الأول في Endodontic ( حشو عصب ) بحالة  للدكتور أحمد عماد ( مستشفى دماص) و المركز الثاني في Operative ( حشو عادى )بحالة للدكتور محمد خاطر ( مستشفى دماص)

وأقيمت المسابقة بأكاديمية الأميرة فاطمة  تحت رعاية  الدكتور وليد السيسي رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان حيث اشتركت بها جميع محافظات مصر بواقع 5 حالات من كل محافظة .

و تم تكريم الفائزين وتقديم شهادات تقدير لهم  


و أعرب مكين عن عمق تقديره لجهود إدارة طب الأسنان بالدقهلية  برئاسة الدكتور محمد أبو العنين متمنياً لهم المزيد من النجاح والذى ينعكس بدوره على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المسابقة الأسنان أكاديمية أقيمت وزارة الصحة تكريم الفائزين وكيل وزارة الصحة تحصد مراكز متقدمة في مستوي الخدمات المقدمة الدكتور شريف مكين الإدارة المركزية لطب الإسنان

إقرأ أيضاً:

فتح باب التظلمات نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية بجنوب سيناء

أعلنت منطقة جنوب سيناء الأزهرية عن فتح باب التظلمات من نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

وأوضح الدكتور أحمد بدير رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، أن النتائج تم الإعلان عنها السبت الماضي، وتم التنسيق مع الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية لفتح باب التظلمات.

وأنه تقرر فتح باب التظلمات لمدة 15 يومًا دون احتساب أيام العطلات الرسمية، بدءًا من أمس الخميس وحتى انتهاء المدة المقررة.

ويمكن تقديم التظلمات بمقر الكنترول بديوان عام المنطقة، مع سداد الرسوم المقررة في الخزانة.

وأشار رئيس الإدارة المركزية للمنطقة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص المنطقة على مصلحة الطلاب وتحقيق العدالة، مؤكداً أن مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب يعد أساسيًا، وتسعى المنطقة إلى دعمه وتطبيقه على أرض الواقع.

وكانت منطقة جنوب سيناء الأزهرية، أعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 بنسبة نجاح 83.11%، ونتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 91.5%.

مقالات مشابهة

  • إنقاذ مسن أصيب بجلطة حادة وشلل في الحركة فجر صلاة العيد بالأقصر
  • يعد 3 أيام.. فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 2.5 مليون جنيه
  • رفع 620 طن قمامة بالمنطقة المركزية في الدقهلية
  • وفد "العمل" يشارك في الجلسة الختامية للمؤتمر الدولي بجنيف
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • وكيل أوقاف الدقهلية: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك
  • فتح باب التظلمات نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية بجنوب سيناء
  • محمد إمام يحصد 571 ألف جنيه من "اللعب مع العيال"
  • قريباً .. إفتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج
  • قريباً افتتاح كلية ومستشفى طب الأسنان بجامعة سوهاج