كتب- محمد أبو بكر:

أكد أحمد عبدالله، عضو غرفة التطوير العقاري ومجلس العقار المصري، أن الاستثمار في العقارات واعد جدًا حيث يحافظ على القيمة مهما تغيرت الظروف والأزمنة، والأحداث العالمية الأخيرة خلال السنوات الماضية دفعت الكثير؛ للبحث عن أماكن آمنة للاستثمار، وبالطبع كانت العقارات.

وقال أحمد عبد الله، خلال حواره على قناة "القاهرة والناس":"العقارات هتفضل طول عمرها تحافظ على قيمتها بشرط العقار المناسب في المكان المناسب، وأن يكون نشاطه مناسب بحيث يدير عائده".

وذكر عضو غرفة التطوير العقاري، أن المكان ونوع النشاط من أهم أساسيات الاستثمار في العقارات، فالتنمية العقارية تعود بفوائد كثيرة على أصحاب العقارات، وإدارة الدخل، حيث يمكن إدخال العقار داخل صندوق.

وأشاد عبد الله، بالجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية في دعم المطورين العقاريين".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة التطوير العقاري عضو غرفة التطوير العقاري أحمد عبدالله الاستثمار في العقارات طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أحمد كالوشا يعلن توقيعه للزمالك

أكد أحمد كالوشا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أنه وقع بالفعل مع نادي الزمالك في شهر يناير الماضي، ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي شئ.

إقرأ أيضًا..

الغندور: الزمالك ليس بحاجة لحراس مرمى في الموسم القادم بشرط

وتابع كالوشا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أركز في الوقت الحالي مع الفريق، ولا انشغل بأي أمور، وأترك كل شئ لوكيل أعمالي".

وأضاف أحمد كالوشا: "كان كل شئ منتهي مع الزمالك في يناير الماضي وكانت كل شئ في الرتوش النهائية، ولكن لم يكتمل الأمر رغم توقيعي، وقد أرحل في نهاية الموسم بالاتفاق مع النادي".

وقال: "لم أتفاوض مع الأهلي كما تردد، ولدي أهداف خاصة أريد تحقيقها، وهو أن أحقق أرقام مميزة، بالإضافة لتركيزي مع الفريق، لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق مركز متقدم".

مقالات مشابهة

  • أطلقت جائزة التميز في القطاع.. المملكة تصدر تجاربها الناجحة في التشريعات العقارية
  • أحمد كالوشا يعلن توقيعه للزمالك
  •  لو مأجر شقة.. إجراء مهم يمنع مالك العقار الجديد من طردك
  • انتخابات جمعية مطوري القاهرة الجديدة.. صراع "حيتان" العقارات في مصر على 11 كرسي
  • دون إصابات بشرية .. انهيار عقار بمنطقة العصافرة بالإسكندرية
  • مهتم: ما بني في السنتين الأخيرتين من الوحدات السكنية يعادل الـ40 سنة الماضية
  • “هيئة العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية مشتركة خلال شهر مايو لضمان الامتثال في السوق العقاري
  • لضمان الامتثال للتشريعات العقارية.. “العقار” تُنفذ 18 حملة رقابية خلال مايو 2023
  • شركة سفارن للتطوير العقاري قصة نجاح عقارية
  • لو مأجر شقة أكثر من 9 سنوات.. إجراء مهم يمنع مالك العقار الجديد من طردك