تركيا الآن:
2024-06-12@05:50:57 GMT

حادثة اشتباك تهز إسطنبول.. ومدير أمن يخسر منصبه

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

أعلنت مديرية أمن إسطنبول عن بدء تحقيق جنائي وإداري في حادثة اشتباك وقعت بين مدير أمن منطقة أفجيلار وشرطي سابق. وفي هذا السياق، صرح والي إسطنبول، داوود غول، بأن مدير الأمن قد تم عزله من منصبه.

وقعت الحادثة عندما هاجم مدير أمن منطقة أفجيلار، مراد أوزبورون، الشرطي السابق أبيدين بيت الله أوزتورك في مكان عمله، بعد أن ادعى أوزبورون أن أوزتورك قد أهانه بألفاظ نابية.

تم توثيق الحادثة بكاميرات المراقبة.

في بيان صادر عن مديرية أمن إسطنبول، أُشير إلى أن الحادثة وقعت في 21 ديسمبر، عندما عاد مدير الأمن من جولة تفتيش وتعرض لإهانة من قبل الشرطي المستقيل. تطورت الأحداث إلى اشتباك بدني بين الطرفين.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار إسطنبول أخبار تركيا إسطنبول إسطنبول الان اخبار تركيا

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا

نظمت مديرية العمل بمحافظة المنيا ، زيارة ميدانية لمركز تدريب اى اف اى كيو بالمنيا ، والحاصل على رخصة من مشروع مهني 2030 ، من وزارة العمل ، لمتابعة التجهيزات للاختبار النظري للمتدربين على دورات الخدمات الصحية ، وبلغ إجمالي المتدربين بدورات مركز التدريب 224 متدرب، والمنضم إلى المشروع الذي أطلقته الوزارة فى مطلع العام الحالي برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، بالتعاون مع القطاع الخاص.

إذ بدأ المشروع يؤتي بثماره، حيثُ الاستعداداتُ جارية لتخرُجَ أولَ دُفعاتِ " المشروعِ " مِنْ الخريجينَ الجُددِ ، الُمؤهلينَ لسوقِ العملِ ، يأتى ذلك فى إطار جهود المديرية تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بوزارة العمل للاطمئنان على سير العملية التدريبية داخل المراكز التي حصلت على تراخيصها من الوزارة ، وحضور الاختبارات النظرية والعملية التي يتم تنظيمها للمتدربين بعد انتهاء مدة التدريب المهنى المعتمدة.

وقالت ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، إن تلك الجهود تأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديريات العمل بالمحافظات ، بالعمل على تطوير منظومة التدريب المهني ، من خلال مشروع مهنى 2030 ، بالتعاون مع القطاع الخاص ، حيث تستهدف الوزارة خلال الفترة المُقبلة،لتدريب مليون شاب وفتاة على مهن يحتاجها سوق العمل، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بربط عملية التدريب باحتياجات سوق العمل في الداخل والخارج.

وأضافت مدير المديرية أنه راقب على اللجان رئيس اللجنة ايمن جابر مدير إدارة بحوث العمالة بمديرية العمل ، والدكتورة نهال صابر إدارة الجودة بمديرية التربية والتعليم ، ومؤكدة الاستمرار فى متابعة أعمال مراكز التدريب المهنى الخاصة المرخصة من قبل اللجنة المشكلة بالمديرية لهذا الغرض ، والتأكد من التزامها بالشروط والمناهج المعتمدة من قبل الوزارة ، وحرصها على تقديم الدعم اللازم للشباب من الجنسين فى كافة مجالات التدريب والتشغيل.

 

مقالات مشابهة

  • بيطري الشرقية يُنظم قافلة توعوية وقائية بقرية سنجها
  • اختطاف طقم تابع لقوات الانتقالي في أبين .. والكشف عن تفاصيل الحادثة
  • لتزويره اختاماً مدرسية ومحررات رسمية .. القبض على موظف استغل منصبه في الديوانية
  • إعدام عجل في الأقصر قبل عيد الأضحى المبارك ما القصة؟
  • بيطرى الأقصر: اعدام عجل لإصابته بالصفراء وغير صالح للاستهلاك الآدمى
  • بدء الأعمال الطارئة لإزالة الصخور الآيلة للسقوط في مديريتي شبام كوكبان والطويلة
  • “اقعيم ” يناقش الأوضاع الأمنية في القبّة
  • اختتام أنشطة الدورات الصيفية في مديرية مكيراس بالبيضاء 
  • تفقد سير الخدمات الطبية بمستشفى قاع الرقة في مديرية همدان بصنعاء
  • وزارة العمل تتابع مراكز تدريب وتجهيزات الاختبارات بالمنيا