صحافة العرب:
2024-06-13@20:33:27 GMT

فرص لهطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

فرص لهطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فرص لهطول أمطار غزيرة على منطقة عسير، أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً متقدماً عن تكوّن أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرص لهطول أمطار غزيرة على منطقة عسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرص لهطول أمطار غزيرة على منطقة عسير

أصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم، تنبيهاً متقدماً عن تكوّن أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة عسير، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية وتساقط البرد وجريان السيول وشبه انعدام في الرؤية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 8 مساءً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب أمطار غزيرة.. تعطل الحركة في ثالث أكبر مطارات إسبانيا

تدفقت المياه من الأسقف وتوقفت الطائرات اليوم على مدارج غمرتها المياه في مطار بالما، والمعروف أيضاً باسم مطار سون سانت جون، ثالث أكبر مطار في إسبانيا بعد هطول أمطار غزيرة على جزيرة مايوركا.
وأفاد وزير النقل الإسباني أوسكار بوينتي أن المطار قام بتفعيل خطته للطوارئ وغير مسار الرحلات المتجهة إلى مايوركا مؤقتاً إلى مطارات بديلة، حتى انحسار هطول الأمطار.
أخبار متعلقة بينهم أطفال.. 49 قتيلًا و140 مفقودًا في غرق قارب مهاجرين قبالة اليمنإدانة هانتر بايدن ابن الرئيس الأمريكي في قضية سلاح ناريوذكرت وكالة الأرصاد الجوية الإسبانية أن محطتها في المطار سجلت هطول أمطار بلغ معدلها نحو خمسة سنتيمترات في الساعة، وفي الذروة بلغ المعدل تسعة سنتيمترات في أقل من ساعة.فيضانات بولندامن ناحية أخرى، اجتاحت الفيضانات جنوبي بولندا بعد هطول أمطار غزيرة في شتى أنحاء البلاد.
وكانت مدينة بيلسكو- بيالا وما حولها في منطقة سيليزيا من بين المناطق الأكثر تضررا، فيما أفادت وكالة الأنباء البولندية (بي إيه بي) بأن عمدة المدينة أصدر تحذيرا بسبب الفيضان.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد ينبه من أمطار غزيرة على عسير
  • "الأرصاد": أمطار متوسطة إلى غزيرة على مكة المكرمة
  • “الأرصاد” ينبه: أمطار رعدية ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل
  • فرص لهطول أمطار على شمال الشرقية والداخلية والظاهرة والبريمي
  • تبدأ 12 ظهرًا.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض
  • بسبب أمطار غزيرة.. تعطل الحركة في ثالث أكبر مطارات إسبانيا
  • «الأرصاد»: هطول أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • “الأرصاد”: هطول أمطار متوسطة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • إنذار أحمر.. أمطار غزيرة وصواعق على عسير