متابعة بتجــرد: بدأ الفنان كريم محمود عبد العزيز التحضير لمشروع كبير لإعادة تقديم بعض الأعمال الكوميدية لنجوم الفن القدامى، وقد استهلّ المشروع بفيلم “البحث عن فضيحة” للفنان عادل إمام.

وكشف مصدر قريب من كريم أنه بدأ التحضير لأعمال عدة لتقديمها خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم “لصوص لكن ظرفاء”، الذي قام ببطولته عادل إمام وأحمد مظهر، وعُرض عام 1968، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه ولا يزال يحقق نِسب مشاهدات عالية خلال عرضه على شاشات الفضائيات، وهو يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: يوسف فخر الدين، ماري منيب، ميمي جمال، نوال أبو الفتوح…، ومن تأليف الشهاوي وإخراج إبراهيم لطفي.

وكما ذكرنا في وقت سابق فقد تعاقدت إحدى شركات الإنتاج السينمائي مع كريم محمود عبد العزيز لإعادة تقديم فيلم “البحث عن فضيحة”، الذي قدّمه الفنان عادل إمام بمشاركة الفنان الراحل سمير صبري عام 1973، حيث يقدّم الشخصية التي جسّدها “الزعيم” في الفيلم، ومن المقرر أن يُخرجه رامي إمام.

يُذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز الفنية، فيلم “بيت الروبي” الذي شارك في بطولته النجوم: كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن، وهو من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي، وقد حقق الفيلم أرقاماً قياسية في إيرادات السينما المصرية.

main 2024-01-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم محمود عادل إمام

إقرأ أيضاً:

نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل

 

النوستالجيا ليست مجرد حنين إلى الماضي فحسب، بل هي أيضًا طريقة للتعامل مع التغييرات السريعة والتحديات الحياتية في الوقت الحالي.


 

وفي هذا السياق يقدم الفجر الفني أبرز المواقف والاسرار المثيرة في حياة سيدة الشاشة فاتن حمامة 
 

حكاية استلاف فاتن حمامة جنيه من عامل الاستوديو

كشفت الفنانة الراحلة فاتن حمامة عن إحدى المواقف الطريفة التي حصلت معها. 
 

وقالت:"فى إحدى الفترات كنت مشغولة بثلاثة أفلام فى وقت واحد، وكنت أصور بعضها فى ليل الشتاء، ما أصابني ببرد فى المعدة، ونصحني البعض بوضع حقيبة من الماء الساخن على بطني قبل النوم، حتى تخفف من هذه الآلام". 

 

وأضافت:"فى أحد الأيام استيقظت  متأخرة عن موعد فى الاستوديو، فأسرعت لإرتداء ملابسي ولم اتناول الإفطار، وتصادف فى هذا اليوم أن تعطلت سيارتي وهو ما زاد من ارتباكي، واضطرت إلى طلب سيارة أجرة لتوصيلي للاستوديو".

وتابعت:"بعد أن وصلت  إلى الاستوديو، وهمت بأن أمد يدي فى حقيبتي لأدفع الأجرة لسائق التاكسى، فوجئت وأنا أنظر إلى الحقيبة لأستخرج  منها كيس النقود  أحضرت حقيبة الماء الساخن التى أعالج بها معدتي ونسيت حقيبتي، فارتبكت  ولم يتمالك سائق التاكسى نفسه من الضحك، ولم يسعفني  فى هذا الموقف سوى وجود أحد عمال الاستوديو بالقرب من التاكسى، فنزلت  بكل ثقة وطلبت منه أن يقرضني جنيها حتى أدفع الأجرة، وانطلقت بعدها كالسهم إلى الاستوديو". 
 

سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام
 

رفضت الفنانة فاتن حمامة التمثيل أمام عادل إمام، حيث كشفت أنها لا تفضل العمل مع الزعيم لأنه نجم كبير، وإذا تعاونت معه في عمل واحد سيقول الجمهور فيلم عادل إمام وليس فاتن حمامة وسيتم إغفال اسمها بسبب نجومية الزعيم الطاغية.
 

سر الخلاف بين سناء جميل وفاتن حمامة

كانت فاتن حمامة مرشحة لفيلم بداية ونهاية، في دور نفيسة، لكنها رفضته ووصفته بأنه دور سخيف، وعندما قامت سناء جميل  بأداء الدور ونجح". 
 

وأشارت سناء، خلال حديثها إلى أن سيدة الشاشة العربية، كممثلة من أروع الممثلات في تاريخ السينما العربية، ولا يستطيع أحد إنكار ذلك". 

 

نصيحة فاتن حمامة لـ كريم عبد العزيز 
 

قال الفنان كريم عيد العزيز في بداياتي قابلت الراحلة فاتن حمامة وقالتلي نصيحة “خليك في البيت ولو عندك ١٠ أفراح روح فرح واحد” فأخذت النصيحة ولم أظهر نهائيا".

وأضاف: " أفضل ألا أتواجد علي الساحة إلا إذا كان لدى عمل جيد".

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... سر رفض فاتن حمامة العمل مع عادل إمام وسبب غيرتها من سناء جميل
  • محمد عادل إمام يروج لفيلم «اللعب مع العيال»: انتظروني يوم الخميس
  • قبل طرحه بالسينما.. محمد إمام يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"
  • غدا.. العرض الخاص لـ فيلم «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام «صور»
  • عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام
  • يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. ماذا قال الفنان محمود عبد المغني عن أسرته؟
  • عادل عبد العزيز: بكري الجاك واستهداف الجيش السوداني
  • أفلام عيد الأضحي 2024.. روبي تقدم أكشن ومحمد إمام يعيد أمجاد الزعيم
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه