يؤدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي في محافظة كفر الشيخ، صباح يوم اليوم السبت، امتحانات اليوم الثاني للترم الأول، وذلك على نطاق جميع مدارس محافظة كفر الشيخ.

أداء امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي بكفر الشيخ

أكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم، في محافظة كفر الشيخ، لـ«الوطن»، أن امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي في محافظة كفر الشيخ، ستشمل اليوم الثاني امتحانات مادتي:

مادة العلوم للصف الأول الإعدادي من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة صباحًا، ومادة الهندسة من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.

كما يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانات مادتي جبر وإحصاء من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة صباحًا، ومادة الدراسات الاجتماعية من الساعة العاشرة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا. خدمات متكاملة وتوفير سبل الراحة للطلاب

وأشار إلى توفير كافة سبل الخدمات والراحة لطلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي خلال أداء امتحانات اليوم السبت، لافتًا إلى أن جميع اللجان متوفر بها كافة الخدمات الطبية والإنارة، والتأكيد على المراقبين للتواجد قبل انطلاق موعد الامتحانات، كما يتم التواصل مع جميع الإدارات التعليمية على مدار أداء الامتحانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم كفر الشيخ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ الصفین الأول والثانی الإعدادی صباح ا حتى الساعة محافظة کفر الشیخ الساعة العاشرة من الساعة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان النحو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، امتحانات العام الدراسي 2024/2023 في مادة النحو وذلك على مستوى 17 إدارة تعليمية، ووسط تطبيق كل الإجراءات الوقائية حفاظاً على سلامة الطلاب والملاحظين والعاملين بالمعاهد المنعقد بها الامتحانات.

وأكد الدكتور السيد الجنيدي رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، أنه جرى الانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والتي من المقرر أن يتقدم لها هذا العام نحو 23 ألف طالب وطالبة بقسميها العلمي والأدبي موزعين على 60 لجنة امتحانية بمختلف المراكز والمدن.

وشدد السيد الجنيدي، على أهمية التكاتف والتعاون بين رؤساء اللجان والملاحظين وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع فضلا عن تجهيز اللجان الامتحانية بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو وتنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفادياً لانقطاعها في أي وقت حتى لا تؤثر على العملية الامتحانية لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وأشار رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، إلى أنه جرى التأكيد على ضبط وإحكام الرقابة باللجان حتى يتحقق المنشود من العملية الامتحانية وكذلك احتواء الطلاب وتوفير المناخ التربوي الملائم لأداء الامتحانات بهدوء ويسر، معرباً عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الاقتصاد والإحصاء
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الاقتصاد والإحصاء اليوم
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانات الاقتصاد والإحصاء اليوم
  • اليوم.. طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان النحو
  • "سيطرة الشبكة الوطنية" بكفر الشيخ يتابع سير امتحانات الثانوية العامة والأزهرية
  • لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ تستقبل أسئلة الامتحانات وتأمين كامل للصناديق
  • طلاب الشعبة العلمية بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان الاستاتيكا اليوم
  • «الثاني عشر» يستأنفون اليوم امتحانات نهاية العام بالفيزياء
  • 1000 طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام بالجامعة الأهلية بسوهاج
  • 1000 طالب وطالبة يؤدون امتحانات نهاية العام بالجامعة الأهلية للتعلم الإلكتروني بسوهاج