تعادل جديد حققه منتخب مصر لكرة القدم أمام نظيره غانا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار في الوقت الراهن، ليشعل المجموعة قبل جولة واحدة من نهاية الدور الأول.

ورغم عدم رضا الجماهير عن التعادل، خاصةً بعد التعثر أيضا أمام موزمبيق في الجولة الأولى، وتأجيل حسم بطاقة التأهل إلى الجولة الأخيرة أمام كاب فيردي، إلا أن علامة مضيئة ظهرت خلال مواجهة غانا.

منشور مفاجئ لحساب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، كان بطله إمام عاشور لاعب وسط الفراعنة، بعد ظهوره بمستوى متميز خلال مواجهة منتخب غانا.

كيف فاجأ الاتحاد الإفريقي إمام عاشور بعد مواجهة مصر وغانا؟

«عرض رائع ومجهود كبير! إمام عاشور لاعب خط وسط منتخب مصر هو صاحب تأثير إكس بما قدمه أمام غانا»، هكذا وصف حساب كاف على موقع التدوينات القصيرة «X» ما قدمه لاعب الأهلي أمام منتخب غانا.

وظهر إمام عاشور في التشكيل الأساسي للمواجهة، ليقدم أداءً جيدا في وسط الملعب، ما جعل الاتحاد الإفريقي يشيد به.

@AXE pic.twitter.com/diaSL7anDh

— CAF - عربي (@caf_online_AR) January 19, 2024 موعد مباراة مصر الحاسمة أمام كاب فيردي في أمم إفريقيا

وتنتظر منتخب مصر مواجهة حاسمة أمام الرأس الأخضر في الجولة الختامية لدور المجموعات، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، من أجل إنهاء الصراع على إحدى بطاقتي التأهل للدور التالي من البطولة القارية.

منتخب مصر يسعى لمواصلة مشواره بأمم إفريقيا، نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ 14 عاما، وتحديدا منذ أخر تتويج في نسخة عام 2010.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إمام عاشور منتخب مصر مصر مصر وغانا الاتحاد الإفریقی إمام عاشور منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يغيب عن بولندا في مواجهة هولندا

يبدأ منتخب بولندا المنافسة في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مع كل من فرنسا وهولندا والنمسا.

بولندا تتلقى ضربة موجعة قبل موقعة هولندا باليورو

وتخوض بولندا الليلة، أولى مبارياتها في يورو 2024 المقامة في ألمانيا، أمام منتخب هولندا، وهي تفتقد قائدها ونجم خط الهجوم روبرت ليفاندوفسكي.

 

حيث تأكد غياب روبرت ليفاندوفسكي قائد بولندا، عن مباراة منتخب بلاده أمام هولندا بعدما تعرض للإصابة على مستوي الفخذ في مباراة تركيا الودية، مما أدي إلي غيابه عن المباراة الإفتتاحية لليورو أمام هولندا.

ويمتلك ليفاندوفسكي تاريخا مميزًا مع منتخب بولندا، منذ عام 2008، حيث لعب ليفاندوفسكي 150 مباراة دولية، وأحرز 82 هدفًا، ويستعد لخوض البطولة القارية الرابعة في مشواره مع المنتخب البولندي.

 

ومن جانبه كشف الاتحاد البولندي عن مدى إصابة مهاجم منتخب بلاده في بيان له: "أصيب روبرت ليفاندوفسكي خلال لقاء تركيا في عضلة الفخذ، وسيغيب عن مباراة هولندا في الجولة الأولي من يورو 2024، نحن نبذل قصاري جهدنا حتي يتمكن روبرت من لعب المباراة الثانية ضد النمسا".

واضطر ليفاندوفسكى، نجم برشلونة الإسباني، لمغادرة مواجهة تركيا الودية، التي حسمها المنتخب البولندي، بهدفين مقابل هدف، بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، بعد شعوره بعدم الراحة في العضلات.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يغيب عن بولندا في مواجهة هولندا
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على فاركو
  • بعد تصريحاته الجدلية.. أفشة يفاجئ إمام عاشور بعد هدفيه أمام فاركو
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم على فاركو في الشوط الأول
  • قذيفة إمام عاشور تعيد الأهلي للمقدمة أمام فاركو
  • إمام عاشور يسجل هدف الأهلي الأول أمام فاركو «فيديو»
  • إمام عاشور يفتتح التسجيل للأهلي أمام فاركو ويضع الهدف الأول