بوابة الوفد:
2024-06-02@21:04:07 GMT

CIB يطرح شهادات إدخار جديدة بعوائد متدرجه

تاريخ النشر: 19th, January 2024 GMT

طرح البنك التجارى الدولى CIB اليوم الجمعه ثلاث شهادات إدخار جديدة متدرجة فى عوائدها.

الشهاده الأولى هى شهادة premium الاستثنائية ومدتها 3 سنوات بعائد شهرى  22 %، والحد الأدنى لشراء الشهاده 5 ملايين جنيه.


أما الشهادة الثانية فهى شهادة plus المميزة ومدتها 3 سنوات وعائدها الشهري 21 %، والحد الأدنى لشراء الشهادة هو مليون جنيه، أما الشهادة الثالثة فهي شهادة prime ومدتها ثلاث سنوات أيضا وعائدها الشهري 20%، والحد الأدنى لشراء الشهادة هو 100 ألف جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهادات

إقرأ أيضاً:

غدًا.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بالدولار لمدة عام

 


 


أعلن البنك المركزي المصري، عبر موقعه الرسمي الإلكتروني، بيع أذون خزانة بالعملة الأمريكية الدولار، والمقدرة بقيمة 500 مليون دولار، لمدة عام واحد ( 364 يوما).

 

طرح أذون خزانة بالدولار


وبحسب منشور صادر عبر الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري، يتم طرح أذون الخزانة بالدولار غدا الاثنين الموافق 3 يونيو 2024، حيث يتم إصدارها في 4 يونيو 2024، على أن يكون تاريخ استحقاق المبلغ في 3 يونيو 2025.

 قبول عروض لشراء أذون خزانة بالدولار


قبلت وزارة المالية قبول عدد 20 عرضا من إجمالي 23 عرضا تقدموا لشراء أذون خزانة بالدولار، وذلك بقيمة 997.600 مليون دولار تقريبا، بمتوسط عائد مرجح 5.14%.

وفي سياق متصل، يطرح البنك المركزي المصري، اليوم الأحد 2 يونيو 2024، أذون خزانة محلية، نيابة عن وزارة المالية، بقيمة 50 مليار جنيه، لمدة 3 أشهر و9 أشهر، بعدما طرح يوم الخميس الماضي الطرح الأول والثاني من أذون الخزانة، بقيمة 45 مليار جنيه، لمدة 6 أشهر وعام.

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه


وحسب ما تم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري، يتم الطرح الثالث لـ أذون الخزانة لمدة 3 أشهر بقيمة 30 مليار جنيه، يصدر في 4 يونيو 2024، على أن يتم موعد الاستحقاق في 3 سبتمبر 2024.

حبس المتهم سائق حافلة مدرسية بمنطقة شيراتون وعرضه على الطب الشرعي جارسيا بيمينتا مدربا جديدا لنادي إشبيلية كيف تحرك مؤشرات البورصة مع بدأ تنفيذ صفة الاستحواذ الإماراتية على أسهم السويدي اليكتريك؟ مسئولو " الإسكان " يتابعون موقف تنفيذ مشروعات المرافق بالمناطق المضافة لمدينة العبور الجديدة سندات خزانة ذات العائد الثابت
 

وفي سياق متصل، يستعد البنك المركزي لطرح سندات خزانة ذات العائد الثابت وصفرية الكوبون بالجنيه المصري، والمقدرة بـ 3 مليارات جنيه للعائد الثابت، و4 مليارات جنيه صفرية الكوبون، وذلك غدا الاثنين 3 يونيو 2024.

وبحسب ما أعلنه الموقع الرسمي للبنك المركزي المصري، يتم طرح سندات خزانة ذات العائد الثابت بالجنيه، بقيمة 3 مليارات جنيه، لمدة 3 سنوات، يجرى إصدارها في 4 يونيو 2024، على أن يتم موعد الاستحقاق في 4 يونيو 2027.

سندات خزانة صفرية الكوبون


ويتم طرح سندات خزانة صفرية الكوبون بالجنيه يوم الاثنين أيضًا، بقيمة 4 مليارات جنيه، لمدة 546 يوما، تصدر في 4 يونيو 2024، على أن يتم موعد الاستحقاق في 2 ديسمبر 2025.

 

سعر الفائدة

 كما قد قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير في اجتماعها الأخير يوم الخميس الموافق 23 مايو الماضي، للمرة الأولى، بعد اجتماعين للجنة خلال العام الحالي.

وقررت اللجنة الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة، وسعر العملية الرئيسية للبنك عند 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب، وجرى الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

مقالات مشابهة

  • احصل على نتيجة الشهاة الإعدادية الترم الثاني في محافظة الإسكندرية الآن (رابط مفعل)
  • عاجل- الفجر تنشر أسماء أوائل الشهاده الاعداديه محافظه الاسكندريه
  • بنك القاهرة يطرح وديعة جديدة بـ الدولار (تفاصيل)
  • غدًا.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بالدولار لمدة عام
  • المراكز التكنولوجية بالشرقية تستقبل 14 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء
  • إمنيم يطرح أغنية موسيقية جديدة تضم عدد كبير من الـ cameos
  • مرتبات يونيو 2024.. هل سيتم تبكيرها قبل عيد الأضحى؟
  • تأثير فيروس كورونا يستمر حتى بعد مرور 3 سنوات على الإصابة| دراسة جديدة
  • روسيا تفتح جبهة جديدة.. خرائط توضح ثلاث معارك رئيسية في الحرب الأوكرانية
  • تفاصيل شهادات بنك الأهلي المصري: عوائد مرتفعة ودوريات صرف متنوعة