دافع الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، عن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، بعد الهجوم الذي تعرض له من الهجوم منذ بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" التي تنظمها كوت ديفوار.

مفيش لاعب مصري عمل اللي حققه محمد صلاح| تصريح مثير من بسمة وهبة

وقال زيدان، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "بقينا جاحدين كده ليه، بعيدا عن فنيات الكرة، بقينا في جحود كبير مقارنة بما حدث في العالم كله عقب إصابة محمد صلاح أمس في مباراة غانا".

وأضاف الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، أن : "العالم انتفض عقب إصابته، لو اطلعنا على وكالات الأنباء والصحف العالمية والمواقع العالمية السياسية والاجتماعية والرياضية كيف تحدثت عقب إصابة صلاح بدقيقة؛ نعرف جيدا أن مصر تمتلك كنزا كرويا اسمه محمد صلاح".

وتابع الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، أن : “بريطانيا العظمى لم تنم من قلقها على الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، ليفربول لم تنم، بينما فتحنا نحن استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي لتقطيع محمد صلاح والنيل منه والتهميش من دوره والهجوم عليه كفريسة في لحظة ضعفها بعد مباراة الأمس؟".

أكد الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، ان الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي كان يتفاعل مع الجمهور لإعلامه بشأن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني في المباراة التي جمعت الفريق بغانا أمس في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" التي تنظمها كوت ديفوار.

وقال الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "أول شيء عمله كلوب أنه اتصل بصلاح، كما أن فريقا طبيا متكاملا من ليفربول تواصل مع الفريق الطبي للمنتخب القومي، وتحدث كلوب في مؤتمر صحفي عالمي وقال نحن قلقون جدا".

وتابع الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، انه : "محمد صلاح قوة ناعمة، ولكن للأسف ما صنعه الإعلاميون المصري هو أنهم كانوا يذبحونه، ولو اخترنا عنوانا صحفيا لما فعلوه وما فعله نجوم الكرة في الاستديوهات يمكننا القول عندما يتآمر الذئاب على فريسة في لحظة ضعفها".

وأكد الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، أن نجوم الكرة السابقين الذين هاجموا محمد صلاح محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني بعد المباراة التي جمعت الفريق بغانا أمس في بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2023" التي تنظمها كوت ديفوار.

وقال زيدان، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "90 دقيقة"، عبر قناة "المحور": "ثلاثة أربعا أو 90% من نجوم الكرة السابقين الذين هاجموا محمد صلاح بشراسة ليس حبا في منتخب مصر، فقد كان أكثرهم يريد أن يلتقط صورة وأولاده مع محمد صلاح ولم يجد وسيلة للوصول إليه".

وتابع الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان، أن : "ما يحدث مع محمد صلاح تصفية حسابات، واحد عاوز يتصور صورة ومش عارف، فقد تحدث من لا يعي قيمة ما يقوله في التوقيت الصعب، ولكن من المفترض أنه يكون لكل مقام مقال، ففي كل حادث موت إو إصابة أو مرض يجب ان يتكاتف الإنسان من أجل الإنسانية والرحمة، لا أن نصل إلى حد الشماتة في إصابة فهذا رخص يصل إلى حد المطالبة بمنع كل هؤلاء من الحديث على الشاشات المصرية لأنهم أهانوا الإعلام الرياضي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح إصابة محمد صلاح اصابة صلاح الأمم الأفريقية المنتخب الوطني الناقد الرياضي عبدالناصر زيدان كأس الأمم الافريقية لاعب المنتخب الوطني مباراة غانا نادى ليفربول نجوم الكرة 90 دقيقة نجوم الکرة محمد صلاح بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

لطمة خفيفة.. تعليق مثير من يوسف زيدان على واقعة عمرو دياب

كتب- محمد شاكر
كتب الدكتور يوسف زيدان، منشورا دافع خلاله عن الفنان عمرو دياب، بعد واقعة ضرب أحد المعجبين الذين حاولوا التقاط صورة معه.

وقال زيدان: "نزعةُ الكراهية، المقيتة، التي تعمّقت في نفوس المصريين خلال العقود الماضية لأسباب عديدة، منها تهريج المقررات التعليمية وغياب الجهود التثقيفية وتدهور الأحوال العامة وتساقُط منظومة القيم".

وأضاف زيدان: أدَّت بنا هذه الحالة مؤخرًا إلى نشوب نشوة جاهلية متوحشة، في نفوسنا، تسعى للنيل والحطّ من كل شخص لامع، أو نابغ في أيِّ مجال.

وتابع زيدان: إذا سطع نجم الدكتور "مجدي يعقوب" ثار في ديارنا السؤال الأحمق: هل سيدخل الجنة في الآخرة وهو مسيحي ! .. وإذا حقّق اللاعب "محمد صلاح" مكانةً عالمية، حاصرناه بالانتقادات وحصرناه في الحال المرير الذي دفعه قبل شهرين، للإعلان عن أنه يقرأ كتاب: محاط بالحمقى ! .. وإذا بلغ "عمرو دياب" مكانةً فنية لم تتراجع خلال أربعين سنة، اهتاج معظمنا ضدّه لأن شخصًا سخيفًا شدَّ ملابسه، فلطمه المشدود لطمة خفيفة، وثار السؤال: هل يصح ذلك من نجوم الفن ! ثم اشتعلت نار الاعتراضات، فصارت "ترند" يدعو لمقاطعة عمرو دياب.

وواصل: الذي يقرأ بداية قصيدة "الأرض الخراب" للشاعر الأشهر في القرن العشرين "تي إس إليوت" سوف يفهم فحوى هذا التنبيه، وأهميته.. وربما يدرك قبل فوات الأوان، خطر الكراهية على الأفراد والمجتمعات.. وقد يعي ما قاله قدماء الحكماء : التشخيص أولُ العلاج ولو كان الأمر بيدي، لجعلتُ في الوزارة المزمع تشكيلها اليوم بمصر، وزيرًا للقيم الخلقية تكون المهمة الأولى لوزارته، هي ترسيخ القيم الثلاث العليا : الحق ، الخير، الجمال.. اللهمّ إني قد بلّغتُ.

مقالات مشابهة

  • نجوم واعدة في سماء اليورو ( 1 ) : جواو نيفيز جوهرة البرتغال الجديدة
  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • اتحاد الكرة: محمد صلاح رفض التغيير بعد نقاش مع حسام حسن (فيديو)
  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • إعلامي يُفجر مفاجأة مدوية للجماهير المصرية بشأن مباراة السوبر الأفريقي 2024
  • ليفربول يصدم محمد صلاح بقرار جديد بشأن مستقبله مع الريدز.. مفاجأة مدوية
  • اتحاد الكرة يكشف حقيقة رفض محمد صلاح التغيير في مباراة غينيا (فيديو)
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • لطمة خفيفة.. تعليق مثير من يوسف زيدان على واقعة عمرو دياب
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟