دبي -الوطن
عقد مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم بدبي اجتماعه الأول للموسم الجديد برئاسة بلال البدور رئيس مجلس الادارة، وحضور علي عبيد الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية، ود. صلاح القاسم المدير الإداري، وجمال الخياط المدير المالي والمهندس رشاد بوخش رئيس لجنة الجوائز والمسابقات والمهندسة مريم ثاني رئيس لجنة المكتبة والنشر وعلي الشريف رئيس اللجنة الشبابية.


ناقش المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، وأقر البرنامج الثقافي والأنشطة والفعاليات وتشمل جميع النواحي الفكرية والإبداعية والفنية.
كما أقر المجلس برنامج النادي العلمي بما يضمه من أنشطة ودورات وورش لصقل قدرات ومواهب الطلاب والمنتسبين، بالإضافة إلى المشاركات المحلية والعربية والإقليمية والدولية والتي تعزز ملكات الطلاب والمبدعين من الأطفال.
واطلع المجلس على عدد من العروض والطلبات للتعاون والشراكة الإعلامية والفنية في فعاليات عدة، كذلك وافق المجلس على عدد من طلبات العضوية الجديدة.
وأكد أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة الاهتمام بالفعاليات الفنية من موسيقى ومسرح وعروض سينمائية متنوعة وكذلك متابعة مستجدات الساحة الثقافية والفكرية والإبداعية على وجه الخصوص


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29

عقد مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر اجتماعه الدوري رقم 29؛ برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، وبحضور الأستاذ الدكتور محمود النوبي أحمد، مدير المركز، وعمداء الكليات، أعضاء المجلس.

 

وشهدت الجلسة عرض الحساب الختامي للنصف الثاني من العام المالي 202/2024، ووافق أعضاء المجلس على المقترح المقدم من كلية الآثار الخاص بتفعيل البرامج التدريبية الأثرية التي تم الموافقة على إضافتها في مجلس إدارة المركز السابق وهي: كشف تزييف وتزوير الآثار، واللغة المصرية القديمة، واللغة القبطية والتراث القبطي، وإدارة موارد التراث والحفاظ عليه، وإدارة مواقع التراث.


وشهدت الجلسة عرض قائمة بنشاط المركز في التدريب خلال الربع الأخير من العام المالي 2023-2024، بالإضافة إلى عرض خطة تدريب المركز خلال الربع الأول من العام المالي 2024-2025.

 

كما وافق المجلس على إضافة دورات اللغات الأجنبية واللغة العربية بالتعاون مع كلية الألسن  لطلاب المدارس حتى نهاية المرحلة الثانوية وطلاب الجامعات مرحلة الليسانس والبكالوريوس بأسعار مناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • «ندوة الثقافة والعلوم» تناقش «التحولات السردية في الأدب الإماراتي»
  • مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • مجلس إدارة تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة الأقصر يعقد جلسته رقم 29
  • "الأعلى للثقافة" يعقد ندوة لشباب ذوى الهمم بدمنهور.. صور
  • مدرب أبوقير للأسمدة : استغنينا عن ١٦ لاعباً وأشكر مجلس الإدارة على تجديد الثقة
  • المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب يعقد اجتماعه الدوري
  • كهرباء الاسماعيلية يتعاقد مع بندق ورجب وجودة استعداداَ للموسم الجديد
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة خطة عمله المستقبلية