تفقدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الجناح المصري المقام بمقر انعقاد فعاليات النسخة الـ 17 للمنتدى المالي الآسيوي؛ تحت عنوان «التعاون متعدد الأطراف من أجل غد مشترك»، على مدار يومي 24 و25 من يناير الجاري بمدينة هونج كونج بالصين.

دور الشباب في نقل ثقافة وحضارة مصر لدول العالم

وخلال جولتها بالجناح التقت وزيرة التخطيط، بعدد من الشباب المصري الذين يمثلون مصر بالمنتدى والقائمين على أعمال الجناح المصري، وأكدت السعيد أهمية دور الشباب في نقل ثقافة وحضارة مصر لدول العالم المشاركة بالمنتدى.

استخدام الهوية المصرية في جذب المستثمرين

وأشادت السعيد بالجهد المبذول من جانب هؤلاء الشباب في استخدام الهوية المصرية في جذب المستثمرين المشاركين من دول العالم كافة ودورهم في توضيح الصورة الحقيقية للاقتصاد المصري والفرص الاستثمارية.

المنتدى المالي الآسيوي

وتشارك وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، اليوم بالنسخة السابعة عشر من المنتدى المالي الآسيوي والمنعقد تحت عنوان «التعاون متعدد الأطراف من أجل غد مشترك»، على مدار يومي 24 و25 من يناير الجاري بهونج كونج بحضور نخبة من أبرز القادة المؤثرين في مجتمع المال والأعمال العالمي، وذلك لمناقشة آخر التطورات والاتجاهات التي ترسم معالم الأسواق الآسيوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنتدى المالي الا سيوي هالة السعيد وزيرة التخطيط وزیرة التخطیط الشباب فی

إقرأ أيضاً:

“الآسيوي” يشيد بتنظيم السعودية بطولة العالم للبلياردو

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي للبلياردو محمد سالم النعيمي السعودية على نجاحها الكبير في استضافة بطولة العالم للبلياردو (9 كرات) التي استضافتها المملكة لأول مرة بجدة، في الصالة الرياضية بمدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، وذلك بتنظيم من الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وإشراف وزارة الرياضة، وبالتعاون مع الجولة العالمية للبلياردو (9 كرات).
وأشار رئيس الإتحاد الآسيوي للبلياردو عبر خطاب رسمي لرئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري كان نصه ” يُسعد الإتحاد الآسيوي لألعاب البليارد أن يُهديكم أطيب التحيات متمنياً لكم دوام التوفيق والسداد وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه، يسعدني أن أتقدم إليكم وللأخوة أعضاء مجلس إدارتكم الموقرين ببالغ التقدير لما رأيناه من المجهود المبذول من قبل الأخوة في الإتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر والقائمين على بطولة العالم للبليارد 9 كرات 2024 هذا المجهود الذي تكلل بخروج البطولة بالشكل اللائق والمشرف متمنياً لكم مزيداً من التقدم والنجاح ” .

مقالات مشابهة

  • عاجل| الخارجية الأمريكية تشيد بالدور المصري في مباحثات غزة
  • الاتحاد الآسيوي يشيد بتنظيم بطولة العالم للبلياردو في جدة
  • “الآسيوي” يشيد بتنظيم السعودية بطولة العالم للبلياردو
  • «مالية عجمان» تنظّم ورشة عمل حول إعداد الخطة المالية 2025-2027
  • وزيرة التخطيط تناقش مع رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء جهود وضع الاستراتيجية الوطنية للاحصاء
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في فعاليات منتدى دول البريكس الاقتصادي الدولي في نسخته الـ 27
  • وزيرة التخطيط: مصر تتمتع بتاريخ طويل في التصنيع والتكنولوجيا الكهربائية
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في منتدى دول البريكس الاقتصادي بروسيا
  • نشاط مكثف لوزيرة التخطيط في فعاليات منتدى دول البريكس الاقتصادي بروسيا
  • ماذا يعني تمرير صندوق النقد الدولي المراجعة الثالثة للاقتصاد المصري؟ ‌