بتجرد:
2024-05-23@19:15:00 GMT

سوسن تخوض السباق الرمضاني إلى جانب هذا النجم

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

سوسن تخوض السباق الرمضاني إلى جانب هذا النجم

متابعة بتجــرد: وافقت الفنانة سوسن بدر على الانضمام الى أبطال مسلسل “الأمير” الذي يخوض به الفنان هاني سلامة موسم دراما رمضان المقبل.

وسوسن بدر هي آخر المنضمين الى المسلسل، والذي يسابق صنّاعه الزمن للانتهاء من تصوير أكبر عدد من الحلقات قبل حلول شهر رمضان.

مسلسل “الأمير” مكوّن من 30 حلقة، وهو تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

من ناحية أخرى، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “حدوتة منسية” للنجمة سوسن بدر البرومو التشويقي الرسمي للعمل، المقرر عرضه على شاشة قناة CBC، في 27 كانون الثاني/يناير الجاري.

وغلبت على البرومو الصراعات الكبيرة بين أبطال العمل، خاصة مع خروج أحد الرجال من السجن لتهديد بطلة العمل، بالإضافة إلى خلافاتها مع أبنائها على الميراث والمال، كما سلّط البرومو الضوء على أعمال الدجل والشعوذة.

“حدوتة منسية” مكوّن من 30 حلقة، وهو بطولة: سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، هبة عبد الغني…، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين. وتدور أحداث المسلسل حول “سعاد” التي ورّثها زوجها كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث، لتكون هي المسؤولة عن كل شيء فيتنافس أبناؤه على نيل رضاها؛ ولكن يطاردها ماضيها الأليم إذ يظهر في حياتها “خيري” الذي دخل السجن بسبب قضية كانت شريكته فيها، ويطالبها بجزء من الميراث.

main 2024-01-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل

 
 

تصدر إسم النجمة غادة عبد الرازق تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول سرقة فيلاتها في المعادي. 

 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية  من كشف غموض وملابسات سرقة فيلا الفنانة غادة عبد الرازق، فقد تبين أن خادمتين أجنبيتين تعملان لديها هما من تقفان وراء الجريمة.
 

وبدأت الواقعة حين تلقى قسم شرطة المعادي، وتبين بتفريغ الكاميرات وأخذ أقوال الشهود أنه لم يدخل المكان أي غرباء، وبالتالي فإن الاحتمال المرجح هو أنّ السرقة تمت من جانب شخص من داخل الفيلا.

 

وإثر ذلك، تركزت الشكوك حول خادمتين تحملان الجنسية النيجيرية، وتم بالفعل ضبطهما ومواجهتهما بالتهمة المنسوبة إليهما، فاعترفتا بارتكاب الواقعة. وقالت الخادمتان في التحقيقات إنهما كانتا تعانيان من ضائقة مالية، واعتقدتا أنّ الفنانة عبد الرازق لن تنتبه إلى ضياع القطع الثمينة التي فُقدت.
 

وأوضحتا أنهما تخلصتا سريعًا من المسروقات بالاتفاق مع سائق لا يعلم حقيقة ما حدث، وأقنعتاه أن المجوهرات حصيلة عملهما وادخارهما للمال بالعملة الصعبة، وتحديدا الدولار.
 


غادة عبد الرازق تنتظر عرض فيلم تاني تاني 
 

وعلى صعيد آخر، تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض فيلمها الجديد، والذي يحمل اسم "تاني تاني"، 
 

ويضم الفيلم مجموعة من الأبطال أبرزهم أحمد آدم وبيومى فؤاد، ومحمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج محمد عبد الحميد ووائل علي.


 

آخر أعمال غادة عبد الرازق
 

والجدير بالذكر آخر أعمال غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب، وشارك في بطولته رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، عايدة فهمى، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.
 

مقالات مشابهة

  • محاط بالحمقى.. منشور غامض من صلاح يثير جدلا عبر منصات التواصل
  • أعمال طربية تراثية لمواهب الأوبرا بمعهد الموسيقى
  • السبت.. مواهب الأوبرا تغني منوعات كلاسيكية من الموسيقى العربية
  • 25 مايو.. أعمال كلاسيكية وتراثية لمواهب الأوبرا بمعهد الموسيقى العربية
  • محمد صلاح ينشر صورة لكتاب بـ"عنوان مثير"
  • صبا مبارك تدعم موقف «كيت بلانشيت» في مهرجان كان السينمائي «صورة»
  • 4 أفلام روائية قصيرة وتسجيلية في نادي سينما أوبرا الإسكندرية
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل
  • عاجل.. صلاح ينهي الجدل حول رحيله برسالة خاصة لجماهير ليفربول
  • آمَل أن نلتقي مرة أخرى.. رسالة أخيرة من صلاح إلى يورغن كلوب