يعيش الفنان أحمد خالد صالح، انتعاشة سينمائية الفترة الحالية، إذ انطلق عرض فيلمه الجديد «ليلة العيد»، بدور السينما لينافس على الإيرادات في شباك التذاكر.

تفاصيل مشاركة أحمد خالد صالح بفيلم «شمس الزناتي 2»

وأوضح «صالح» في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنَّه يشارك في عدة أعمال سينمائية أخرى من بينها فيلم «شمس الزناتي 2»، والذي يجسد خلاله شخصية عبده قرانص، وهي الشخصية التي قدمها الفنان أحمد ماهر في الجزء الأول للفيلم عام 1991.

وأضاف أحمد خالد صالح أنَّ التعاون مع الفنان محمد إمام متعة كبيرة، لأنه يحب مشاهدة أعماله كواحدًا من جمهوره، مشددًا على تحمسه الكبير لتجربته معه بالفيلم.

فيلم «شمس الزناتي 2»، من بطولة محمد إمام، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، وطه دسوقي، وأحمد داش، وعمرو عبدالجليل، وآخرين من اخراج عمرو سلامة وسيناريو وحوار محمد الدباح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد خالد صالح محمد إمام شمس الزناتي عادل إمام أحمد خالد صالح شمس الزناتی 2

إقرأ أيضاً:

شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”

متابعة بتجــرد: طرحت الشركة المنتجة لفيلم “اللعب مع العيال” خلال الساعات الماضية الإعلان الدعائي الأول للفيلم، وهو من بطولة الفنان محمد إمام وإخراج شريف عرفة. ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم في مصر والدول العربية.

وظهر خلال البرومو الفنان محمد إمام وهو يُجسد شخصية مُعلم في إحدى المناطق البعيدة ويخوض العديد من المغامرات الكوميدية مع أهل البلدة، كما ظهر في الإعلان أبطال الفيلم وهم الفنان باسم سمرة، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة أسماء جلال وغيرهم.

وكان الفنان محمد إمام قد روج لفيلم “اللعب مع العيال” من خلال حسابه على “إنستغرام”، حيث نشر الأسبوع الماضي الصور الدعائية الخاصة بالفيلم والتي ظهر فيها أبطال الفيلم بشكلٍ منفرد وعلق قائلاً: “توكلنا على الله .. اللعب مع العيال .. عيد الأضحى إن شاء الله في جميع الوطن العربي”.

يُذكر أن فيلم “اللعب مع العيال” تدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويأتي الفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وعدد كبير من الفنانين ويأتي الفيلم من من تأليف وإخراج شريف عرفة ويُعد الفيلم هو التعاون السينمائي الأول بين الفنان محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

View this post on Instagram

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • منة شلبي تتعاقد على مسلسل جديد بعنوان "لحم ودم".. تفاصيل
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • محمد إمام يشارك جمهوره البرومو الدعائى لفيلم "اللعب مع العيال"
  • طرح البرومي الرسمي لفيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • هروب وحياة في البدو.. لقطات البرومو الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال
  • شاهد.. البرومو الرسمي لفيلم محمد إمام “اللعب مع العيال”
  • أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل فيلم شمس الزناتي 2
  • بعد تصدرها التريند.. حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
  • حقيقة انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.. ورد فعل مفاجئ من الأخير
  • حكاية مسلسل أظهر قصة الحب بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح