بوابة الوفد:
2024-06-16@14:55:26 GMT

كلوب يكشف السبب وراء رحيله عن ليفربول

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

شهدت الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي رحيله مع نهاية الموسم الجاري.

إلغاء عقوبة وليد الركراكي في كأس أمم أفريقيا


وكشف يورجن كلوب السبب الحقيقي وراء اتخاذه قرارًا بالرحيل عن ليفربول في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن"، حيث قال: "بالطبع، أنا بصحة جيدة، فقط عدد قليل من المشكلات الصغيرة، لا شيء يجب على أي شخص أن يقلق بشأنه".


وتابع: "لقد تحدثت مع النادي بالفعل في نوفمبر، العمل الذي أقوم به يراه الناس من الخارج".
وأضاف المدرب الألماني: "عندما أكون على خط التماس أو في التدريب، لكن غالبية الأشياء تحدث حول هذه الأشياء، هذا يعني أن الموسم يبدأ، وأنك تخطط بالفعل للموسم المقبل".

وأكمل: "لقد جلسنا من أحل مناقشة التعاقدات المحتملة والمعسكر الصيفي وخطر ببالي أنني لم أكن متأكدًا من أنني سأبقى هنا بعد الآن".
وأوضح كلوب: "بالتأكيد، تفاجأت حيث فكرت في ذلك بنفسي ثم بدأت أفكر في الأمر وبالطبع، كان الموسم الماضي صعبًا للغاية".
وأكمل: "فور إدراكي مبكرًا بإن الفريق يمتلك فئة عمرية فائقة وإمكانيات هائلة، لذلك يمكنني أن أبدأ بالتفكير في نفسي مرة أخرى، وكانت تلك هي النتيجة، أعتقد أن هذا قرار صحيح بنسبة 100%".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلوب يورجن كلوب ليفربول

إقرأ أيضاً:

إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب

كشف الدولي المغربي إبراهيم دياز، المحترف في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن السبب الحقيقي وراء اختياره تمثيل المنتخب المغربي بدلا من إسبانيا، معربا عن عزمه على تحقيق لقب رفقة “أسود الأطلس”.

وقال النجم المغربي دياز خلال مروره في مقابلة مع قناة “بي إن سبورتس”: “كما قلت سابقا، لقد أخذت كامل وقتي لكي أفصح عن قراري الذي كان نابعا من الحب والاهتمام الذي حظيت به، وأنا ممتن للمغرب وإسبانيا على ما منحاني إياه، لكنني في الأخير اخترت نداء القلب”.

وأضاف دياز: “أشكر الملك محمد السادس، وكل الشعب المغربي على الود والمحبة التي غمروني بها. أتقاسم معهم الرغبة في تحقيق أهداف كبيرة لبلدي المغرب، وهدفي الأسمى هو إحراز لقب بقميص المنتخب المغربي”.

وأتم :”يقشعر بدني لمجرد التفكير في هذا الأمر، وأريد أن أهديه للشعب المغربي، وأيضا لرئيس الجامعة والمدرب اللذين عملا بجد لكي أكون هنا اليوم”.

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك
  • ناصر : مستمر مع «الأبيض» حتى الاعتزال
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح