حرص الفنان شريف رمزي على تهنئة صناع فيلم "رحلة 404" بعد طرحه في السينمات، وذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 


وكتب شريف رمزي: "ألف مليون مبروك وتحية كبيرة لكل صناع الفيلم السينمائي الممتع جدًا ده تأليفًا وإخراجًا وإنتاجًا وتمثيلًا.. هي دي أفلام السينما الحقيقية زي ما طول عمرها كانت موجودة حمدلله ع السلامة".

أحداث فيلم رحلة 404 

 

تدور أحداث الفيلم حول إمرأة تقرر التوبة وأثناء ذهابها لأداء مناسك الحج تتعرض لموقف يغير حياتها لتعود لماضيها المليء بالتفاصيل الغير شرعية، وهو ما يدخلها في متاهة كبيرة، وتم تصنيف العمل بسبب هذه الوقائع إلى فوق سن 18 عامًا، أو للكبار فقط.

 

بينما أكدت منى زكي بطلة العمل في تصريحات صحفية لها أنها سعيدة بالرحلة الطويلة التي قامت بها مع هذا الفيلم، مُضيفة: "أحبه بشدة، وبالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل "آسيا" تحديدًا في عام 2013، قبل حصوله على الجائزة ولكن لانشغالي بالعديد من الأعمال لم يكن مقدرًا لي تقديمه، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو، والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام، فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده". 
 

نجوم فيلم رحلة 404
 


فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول.

 

تفاصيل فيلم 404
 

الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية  وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع. وتوزعه سينمائيًا أفلام مصر العالمية  داخل مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان شريف رمزي رحلة 404 بطولة منى زكي رحلة 404

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء عرض 3 أفلام روائية قصيره بنادى السينما المستقلة

يستأنف نادي السينما المستقلة بالقاهرة والذي ينظمة المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د حسين بكر بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش فعالياته وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 يونيو بسينما الإبداع بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المقرر أن يتم عرض كلاً من الفيلم الروائى القصير : فرصة تانية إخراج إبرام سمير والذي يتناول قصة علاء الذى لم يستسلم بعد ضياع فرصة عمره حتى يحقق حلمه ويقرر ان يثبت لنفسة وللاخرين بقدرتة على الوصول الى هدفة . 

 

والفيلم الروائى القصير : اثنين ونصف إخراج عصام حيضر والذي يتناول قصة شاب يقضى وقت مع حبيبته فى منزله ولكن الأمورلاتحقق بالشكل المألوف 

وفيلم روائى قصير : بقعة سودة إخراج : احمد شمس والذي يتناول قصة شاب يدخل فى صراع نفسى مع ذاته عندما يتم توجية سؤال له من احدى الفتيات التى اعجب بها عن عمله.

 

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد عسر المشرف الفني علي النادي ويتم خلالها مناقشة الافلام مع صُناعها والجمهور.

 

والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي .

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يشكر صناع عمل فيلم أهل الكهف: تعيش السينما بمواهبها الحقيقية
  • أبرزها “ولاد رزق”.. 4 أفلام في موسم عيد الأضحى 2024
  • أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما
  • "اللعب مع العيال".. هل ينجح شريف عرفة مع محمد إمام ويستكمل مسيرة الزعيم؟
  • شاهد.. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)
  • كواليس فيلم "اللعب مع العيال".. فيديو
  • رحلة الثانوية العامة.. أفلام مصرية وعالمية تجسد تجارب الشباب وأحلامهم
  • الثلاثاء عرض 3 أفلام روائية قصيره بنادى السينما المستقلة
  • مهرجانات بلا سينما
  • قبل طرحه في السينما.. 5 أسباب لمشاهدة فيلم أهل الكهف