تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء من خلال التنسيق والتعاون مع اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية انطلاق أعمال المرحلة الأولى من الموجة 22 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بنطاق محافظة الدقهلية، والتي يتم تنفيذها على ثلاثة مراحل خلال الفترة من 27 يناير الجاري وحتى 12 ابريل المقبل.

أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالدقهلية 

وأوضح " المحافظ " بأن المرحلة الأولى بدأت من 27 يناير الجاري وتنتهي في  16 فبراير وأن المرحلة الثانية تبدأ من 24 فبراير وحتى 15 مارس المقبل وأن المرحلة الثالثة تبدأ من 23 مارس المقبل وحتى 12 أبريل القادم.

وصرح  "مختار" بأن ما تم تنفيذ اليوم عدد 33 قرار إزالة تعدي على أملاك الدولة بمساحة ( 3،940 متر مربع).

 

كما أوضح "المحافظ" بأن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات منذ بدء الحملة وحتى الآن 153 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية منهم 126 حالة تعدي بالبناء على أملاك الدولة بإجمالي مساحة ( 8،973 متر مربع  ) بالإضافة إلى عدد 12 حالة تعدي بالزراعة على مساحة ( 4 قيراط و7 أسهم )

أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بالدقهلية 

وكذلك عدد 15 قرار تعدي بالبناء علي الأرضي الزراعية الخاصة بمساحة ( 6،150 متر مربع ) وذلك بمراكز  أجا المطرية والمنصورة وميت غمر والنيل تابعة لجهات ولاية الري والصرف والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية.

ووجه "المحافظ" بضرورة اتخاذ كافة إجراءات التحفظ علي الأراضي المستردة خلال موجة الإزالة ورفع الأنقاض بعد الإزالة وإعادة الأراضي إلى سابق عهدها وزراعتها لتعود كما كانت، مشيرا إلى أنه لا تهاون مطلقا مع أي مخالفات على الأراضي الزراعية أيا كان موقع ومنصب المتعدي في الدولة..

 

 جاءت تصريحات "محافظ الدقهلية" بناء على التقرير الذي عرضه المهندس محمد جلال مدير عام الأملاك بالمحافظة والذي أوضح أن الحملات يتم تنفيذها بالتنسيق مع جهات الولاية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء المشار إليها.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه مدير أمن الدقهلية الادارة العامة أملاك الدولة ازالة التعديات حالات تعد تعديات على أملاك الدولة أراضي أملاك الدولة أملاك الدولة والأراضي الزراعية التعديات على أملاك الدولة الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تعديات على اراضي إزالة التعديات علي اراضي الموجة 22 لإزالة التعديات على أملاک الدولة حالة تعدی الموجة 22

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يجتمع بجهاز شباب الخريجين لبحث الموقف التنفيذي والمالي للجهاز

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعًا بمجلس ادارة جهاز شباب الخريجين لمناقشة الموقف التنفيذي والمالي للجهاز.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، وفكرية سلامه مدير عام الشئون المالية والإدارية، وأعضاء الجهاز وفاء عثمان مدير جهاز شباب الخريجين بالمحافظة، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة، وحسام طلبة وكيل وزارة العمل بالدقهليه، والدكتوره صفاء أبوالفتوح وكيل إدارة الشئون القانونية بالمحافظة، والمحاسب محمد علي وكيل إدارة الحسابات بالمحافظة.

واكد " مختار " علي أن فخامة رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للشباب ووجه بتوفير كافة أوجه الدعم المادي لهم من أجل التوسع في إقامة مشروعات صغيرة جديدة ودعم المنتجات والصناعات اليدوية لتوفير فرص عمل للشباب والمرأة المصرية.

وأكد " المحافظ " علي تقديم كافة أوجه الدعم لشباب الخريجين وتشجيعهم علي إقامة مشروعات إنتاجية لتلبية احتياجات السوق المحلي والحد من الصادرات وتوفير فرص عمل للشباب.

واوضح " مختار " بأن إجمالي عدد المشروعات التي تم تنفيذها للشباب منذ عام 2019 وحتي تاريخه أكثر من 2000 مشروع لأكثر من 2000 شاب بقيمة إجمالية 47 مليون جنيه تقريبا.

كما ووجه " المحافظ " بإقامة معرض دائم لتسويق منتجات الشباب والحرف اليدوية والتراثية لزيادة معدل الدخل وتوفير فرص عمل لان المعرض الدائم سيساعد علي زيادة معدل البيع والإنتاج.

وأيضًا وجه " مختار " بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات الممولة للمشروعات من جهاز مشروعات صغيره وجهاز شباب خريجين ومشروعك وبناء وتنمية القرية من أجل خدمة الشباب والتوسع في إقامة مشروعات جديدة.

جانب من الاجتماع IMG_0119 IMG_0120 IMG_0123 IMG_0122 IMG_0121 IMG_0126 IMG_0125 IMG_0124 IMG_0129 IMG_0128 IMG_0127

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يجتمع بجهاز شباب الخريجين لبحث الموقف التنفيذي والمالي للجهاز
  • محافظ دمياط تتابع الموقف التنفيذي لتطوير كورنيش النيل
  • بداية الموجة الحارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم الطازجة
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الإنتهاء من طلبات التصالح
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا