الأسبوع:
2024-06-02@23:32:54 GMT

سيد رجب في ضيافة «أسرار النجوم».. الخميس

تاريخ النشر: 30th, January 2024 GMT

سيد رجب في ضيافة «أسرار النجوم».. الخميس

يحل الفنان سيد رجب ضيفا على برنامج «أسرار النجوم» الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة نجوم إف إم، ومن المقرر أن يكشف عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته.

وأعلنت الصفحة الرسمية لراديو نجوم إف إم، عبر بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عن استضافة سيد رجب، قائلة: «الفنان سيد رجب هيكون ضيفنا يوم الخميس في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي».

سيد رجب في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان سيد رجب تصوير مشاهد مسلسل المعلم، بالتعاون مع الفنان مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان 2024.

مسلسل المعلم

وتدور أحداث مسلسل المعلم، في إطار اجتماعي ممزوج بالشعبي، ويلعب مصطفى شعبان دور تاجر سمك ويبيع بضائعه في مناطق شعبية، ويواجه العديد من الأزمات والصراعات على مدار المسلسل.

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم من تأليف محمد الشروف وإخراج مرقس عادل، ويضم المسلسل عدد من الفنانين مع مصطفى شعبان وسيد رجب، منهم: أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سهر الصايغ، انتصار، أحمد بدير.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية سيد رجب في «بيت الرفاعي»

سيد رجب يبدأ تصوير دوره في فيلم «كتف قانوني» سبتمبر المقبل

أحمد صفوت يتصدر التريند.. وضع السم لـ سيد رجب في "الأجهر" وأستشهد علي يد الأرهابيين في "سره الباتع"

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسرار النجوم إنجي علي الفنان سيد رجب برنامج اسرار النجوم رجب سيد سيد رجب سيد رجب في سید رجب فی

إقرأ أيضاً:

المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي

حصدت المنتجة مها سليم جائزة أفضل مسلسل عن "كوبرا" من حفل جوائز كاس إنرجي للدراما في موسمه الثامن، بتصويت الجمهور وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه فى دراما رمضان 2024 وتحقيقه نسب مشاهدة عالية ونال استحسان الجمهور وقت عرضه.

 

 

كما حصدت المنتجة مها سليم عدة جوائز عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث حصد جائزة أفضل مسلسل وجائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل ممثلة، وذلك بعد النجاح الذى حققه في دراما رمضان لعام 2024.

 

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" 

 

يذكر أن المنتجة مها سليم شاركت في رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" 

 

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حول المُحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن المظلومين والمقهورين الذين يبحثون عمن يمد إليهم يد العون والمساعدة، حيث تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى أنواع الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

مسلسل “كوبرا” 

 

أما المسلسل الثانى فهو "كوبرا" بطولة محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

 

وتدور أحداث مسلسل "كوبرا" في إطار من الإثارة والتشويق حول كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم "شيخون" وشقيقه حربي بمساعدة صديقه سيكا وسط العديد من المطاردات والمناوشات.

مقالات مشابهة

  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • أبرزهم عمرو سعد.. محمد سامي يكشف عن النجوم التي يشاركها مارثون رمضان 2025
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • بطولة أحمد مالك.. هدى المفتي تتعاقد على مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مي عمر "الأفضل" في رمضان.. جوائز حصدتها عن دورها في نعمة الأفوكاتو
  • المنتجة مها سليم تحصد جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" من مهرجان إنرجي
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • " هنعمر شواطيء غزة".. محمد رمضان يدعم فلسطين بهذة الطريقة