نظمت اللجنة العليا المنظمة لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم والإبتهال الديني، برئاسة المحافظ اللواء عادل الغضبان، زيارة للمتسابقين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الخميس، في إطار تعريف المتسابقين من50 دولة مختلفة بما يحدث علي أرض مصر من إنجازات.

ممثلو 50 دولة بمسابقة بورسعيد لحفظ القرآن الكريم يزورون العاصمة الإدارية  

زار المتسابقون من حملة القرآن الكريم والمبتهلون الدينيون والمداحون لرسول الله صلي الله عليه وسلم العاصمة الإدارية الجديدة، في جولة برئاسة الإعلامي عادل مصيلحي المشرف العام والمدير التنفيذي للمسابقة.

شملت الجولة مركز مصر الثقافي الإسلامي، وقام ممثلوا الـ 50 دولة بالصلاة داخل المسجد مبدين فخرهم بما يحدث علي أرض مصر من إنجازات، مؤكدين أن بناة الأهرام ليس من الصعب عليهم بناء مدن جديدة بهذه العظمة.

كما زار المتسابقون دار القرآن بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يضم مجموعة من الغرف في كل غرفة جزء من القرآن الكريم مكتوبا علي قطع من الرخام، وحرص المتسابقون علي قراءة القرآن بالترتيل خلال الزيارة، مؤكدين أن هذا المكان العظيم يعز القرآن الكريم، ومن أقام هذا المكان سوف يعزه الله - قاصدون رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي.

IMG-20240201-WA0023 IMG-20240201-WA0022 IMG-20240201-WA0021 IMG-20240201-WA0020 IMG-20240201-WA0018 IMG-20240201-WA0008 IMG-20240201-WA0002

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بورسعيد مسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم حفظ القران الكريم العاصمة الإدارية مسابقة بورسعيد العاصمة الإداریة القرآن الکریم IMG 20240201

إقرأ أيضاً:

تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل

نخل- خالد بن سالم السيابي

نظم مكتب والي نخل ونادي نخل لحفظ القرآن الكريم، حفلا لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بنسختها الأولى، وذلك برعاية سعادة الشيخ خليفة بن صالح بن سالم البوسعيدي والي نخل، وبحضور الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، وعدد من المشايخ والرشداء والمواطنين.

وتضمنت المسابقة 5 مستويات للجنسين وهي: المستوى الأول حفظ خمسة أجزاء، والمستوى الثاني حفظ أربعة أجزاء، والمستوى الثالث حفظ ثلاثة أجزاء، والمستوى الرابع حفظ جزأين، والمستوى الخامس حفظ جزء واحد.

واستهدفت المسابقة النشء تشجيعا لهم لحفظ القرآن الكريم ومراجعته، كما اشتمل الحفل على قراءة القرآن الكريم وكلمة اللجنة المنظمة حول المراحل التي مرت بها المسابقة، ودور الهجات الحكومية والخاصة الداعمة في مختلف الجوانب، كما قدمت فقرة إنشادية للمنشد سامي الكندي.

وفي الختام كرم سعادة الشيخ خليفة بن صالح بن سالم البوسعيدي والي نخل، وبمعيته الدكتور أحمد بن جمعة الريامي رئيس نادي نخل، الفائزين في المسابقة والداعمين والمنظمين.

مقالات مشابهة

  • قبيل التغيير الوزاري الجديد.. ملفات أنجز فيها وزير الإسكان عصام الجزار
  • أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ
  • رئيس الوزراء:آمل أن نشهد إنشاء أول مكتب إقليمي لبنك التنمية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • تفاصيل لقاء مدبولي ورئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس الإذاعة المصرية: ليس لنا منافسون.. ولن يجد العالم مثل إذاعة القرآن الكريم
  • رئيسة بنك التنمية الجديد: مصر أثبتت قدرتها على إنشاء مشروعات تخدم التنمية المستدامة مثل «العاصمة الإدارية الجديدة»
  • رئيس الوزراء يلتقي رئيسة بنك التنمية الجديد التابع لتجمع البريكس
  • رئيس بنك التنمية الجديد تشيد بالتجربة المصرية في مجال التطوير العمراني
  • جامعة حلوان الأهلية تكرم أبناءها من حفظة القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة
  • تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بولاية نخل