شيع الآلاف من أهالي عزبة منشأة السادات التابعة لقرية السعيدية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، اليوم الخميس، جثماني الشاب عبدالرحمن سنوسي سعداوي» 31عاما وابنه "عمر عبدالرحمن "عمرها سنتين، الذين توفيا ضحية الطقس السيىء وتشغيل الدفاية الكهربائية لتدفئة الغرفة مما أدى لوفاة الشاب ونجله في بسبب الاختناق من الدفاية والمعروفة باسم "إسفكسيا الاختناق" والتى تحدث نتيجة عدم توفر الأكسجين لأنسجة الجسم بكمية كافية.

 

صلاة الجنازة

وأدى أهالي القرية صلاة الجنازة على جثمان الأب ونجله، ثم قاموا بدفنهما بمقابر العائلة في قبر واحد بعد الانتهاء من تصاريح الدفن وإذن النيابة العامة.

 

حيث سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية أثناء تشييع الجنازة، واتشحت النساء بالسواد حزنًا على رحيل الأب وابنه أثناء نومهما.

 

انهيار أسرة الشاب ونجلة

حيث عمت أسرة الشاب حالة من الانهيار الشديد بعد تشيع الجثامين، ورفضت الأسرة التعليق على الوفاة أو كشف ملابساتها وقالوا إنها قضاء وقدر.

 

تعود أحداث الواقعة

عندما شهدت أمس إحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم حادثة مأساوية راح ضحيتها  أب وابنه بسبب الاختناق من الدفاية والمعروفة باسم "إسفكسيا الاختناق" والتى تحدث نتيجة عدم توفر الأكسجين لأنسجة الجسم بكمية كافية، وهو ما أكده الكشف الطبى الذى وقع على الضحيتن  بعد الوفاة.

 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، يفيد قيام الإسعاف بنقل شاب يدعي" عبد الرحمن سنوسي سعداوي» 31عاما وابنه " عمر عبدالرحمن" عمرها سنتين، فاقدين الوعي إلى مستشفى سنورس المركزي وتم ايداعهم في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.


وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين أن المتوفى وابنه  مقيمان بعزبة منشأة السادات  التابعة للوحدة المحلية لقرية السعيدية بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، وأنهما أصيبا بحالة اختناق من الدفاية الكهربائية ولفظ الاب وابنه أنفاسهم الأخيرة في الحال.

 

تقرير مفتش الصحة

وأكد مفتش الصحة أنّه لا توجد أي شبهة جنائية في الوفاة، وأنّه توفي إثر إصابته بحالة اختناق والمعروفة باسم "إسفكسيا الاختناق" بسبب تشغيل الدفاية الكهربائية للحصول على التدفئة، لفترة طويلة في ظل إغلاق كافة منافذ المنزل، وعدم وجود تهوية، ما تسبب في نقص الأكسجين من المنزل واختناقه هو ونجله أثناء نومهما.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واخطرت الجهات المختصة التي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، وذلك لعدم وجود أي شبهة جنائية.

 

 

 

 

 

تشييع جثمان معلم ثانوي بمركز إطسا بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم تشييع جثامين الدفاية الكهربائية سنورس بمحافظة الفیوم الدفایة الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي

مستقبلي ضاع ومش عارف هعمل إيه في حياتي، هكذا وصف "يوسف" ضحية دهس شاب له بسيارته، أمام الحديقة الدولية نفسه بعدما أصيب بشلل نصفي نتيجة الحادث.

وكشف "يوسف" لـ" اليوم السابع"، عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له، فقال أنه بجانب دراسته في أحد المعاهد، يعمل على عربة مشروبات أمام الحديقة الدولية، لتوفير نفقات الإعاشة، وأثناء متابعة عمله، فوجئ بسيارة ملاكي يقودها شاب بسرعة هائلة، تصطدم به، مما تسبب في إصابته، بالإضافة إلى تحطيم عربة المشروبات التي يعمل عليها، وحدوث تلفيات كبيرة بـ 3 سيارات ملاكي تصادف تواجدها بمكان الحادث.

وأضاف أن قائد السيارة المتهم، اعتاد التسابق بسيارته مع آخرين، وكانت المفاجأة، باكتشاف أفراد أسرته، أن المتهم يتفاخر بالتسابق وتجاوز السرعة بسيارته، في الشوارع والطرق، ويسجل فيديوهات لنفسه خلال قيادته السيارة، وتجاوز مؤشر السرعة 200 كيلو في الساعة، مما يؤكد أنه وقت قيادته سيارته وارتكابه الحادث، كان متجاوزا للسرعة كالمعتاد، وتسبب في ضياع مستقبله، بعد إصابته بشلل نصفي.

وتننظر غدا الثلاثاء، محكمة مدينة نصر، أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس طالب، والتسبب في إصابته بشلل نصفي، أمام الحديقة الدولية، وأشارت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان يقود سيارته الملاكي، واصطدم بالمجني عليه، مما أدى لإصابته، وتم نقل المصاب للمستشفى، وضبط المتهم.

وسجل المتهم فيديوهات يظهر بها خلال قيادته سيارته متجاوزا السرعة المقررة بالطرق، ومن بين تلك المقاطع المصورة التي نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتباهي بها، تصويره لعداد سيارته أثناء القيادة بإحدى الطرق، يصل فيها مؤشر السرعة إلى 200 كيلو في الساعة.

وأثبت التقرير الطبى الخاص بحالة الشاب المصاب "يوسف أحمد سعد" إصابته بكسر فى الفقرة الظهرية الثامنة والتاسعة، والعاشرة، مما أدى إلى شلل الطرفين السفليين، ادعاء إصابته من سيارة.

وكشفت ريم أحمد سعد، شقيقة الشاب المصاب، عن مفاجأة خاصة بالمتهم، حيث ذكرت أن قائد السيارة المتهم لديه هوس بقيادة سيارته بسرعة كبيرة سواء بالطرق المزدحمة بالقاهرة، أو الطرق الرابطة بين المحافظات.

أضافت أن المتهم يسجل فيديوهات لنفسه أثناء قيادته السيارة بسرعة كبيرة، وينشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، والتيك توك، للتباهى والتفاخر بها، مشيرا أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة هائلة، مما تسبب فى عدم سيطرته على عجلة القيادة، واصطدامه بشقيقها أمام الحديقة الدولية.

طالبت شقيقة الشاب المصاب، بضم الفيديوهات الخاصة بالمتهم، للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة، حيث إنها بمثابة الدليل على تجاوزه السرعة خلال قيادته السيارة، مما تسبب فى الاصطدام بشقيقها.

تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اصطدام سيارة بشاب أمام الحديقة الدولية فى مدينة نصر، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة ملاكى بشاب يدعى "يوسف أحمد سعد"، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى، كما تم ضبط قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • وفاة لاعب كرة بالفيوم صعقًا بالكهرباء أثناء عمله
  • وفاة لاعب كرة بـ الفيوم صعقًا بالكهرباء
  • الأب يدهس طفلته تحت عجلات السيارة أمام منزله بالفيوم
  • مستقبلى ضاع.. ضحية الشاب المتهور بسيارته يكشف تفاصيل إصابته بشلل نصفي
  • أحدهم لقي مصرعه على الفور.. سباق «جنوني» للدراجات النارية ينتهي بمأساة في الفيوم
  • مصرع شاب في سباق للدراجات النارية بالفيوم
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • وفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • حاول الاعتداء عليه.. عمرو ذياب يقاضي ضحية الصفعة
  • الأجهزة الأمنية بالفيوم تتمكن من فض مشاجرة بحفل زفاف