قررت دور العرض سحب فيلم "ليه تعيشها لوحدك" ،الذى يقوم ببطولته شريف منير وخالد الصاوى بعد عرضه 4 أسابيع فقط؛ بسبب ضعف إيراداته.

وقد حقق فيلم "ليه تعيشها لوحدك" فى أخر ليلة عرض 924 جنيها، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم إلى 578 ألف جنيه، حيث فشل فى تحقيق المليون الأول وهو الأمر الذى دفع دور العرض لسحبه لإعطاء فرصة أكبر للأفلام الأخرى.

فيلم “ليه تعيشها لوحدك” بطولة خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، أمينة شلباية تأليف أحمد عبدالعزيز، إخراج حسام الجوهري.

إيرادات الأفلام.. نور النبوي يتفوق على منى زكي.. وبيومى فؤاد الأخير إيرادات الأفلام.. نور النبوي ينتصر على الجميع وشريف منير مهدد بالسحب صابرين : أقدم أم عصام عمر بمشاعر واحاسيس مختلفة بمسار إجبارى صابرين: لم أقلق من مشاركتى فى مسلسل مسار إجبارى مع الشباب شريف منير 

وقد أعرب الفنان شريف منير عن غضبه لما يتعرض له فيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك؟"، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم أبرزهم الفنان شريف منير وخالد الصاوي، ولا سيما أن العمل يناقش قضية موجودة بالفعل يصمت الجميع عنها.

وتحدث شريف منير بغضب عن ما يتم ضد فيلمه الجديد "ليه تعيشها لوحدك" الذي يشارك في بطولته إلى جوار خالد الصاوي وسلمى أبو ضيف، وطرح في دور العرض قبل أيام.

وفي لقاء إذاعي تحدث منير عن الفيلم مؤكدا أن الجمهور لم يعلم بطرح الفيلم في دور العرض، مشيرًا إلى أن هناك "شغل غير نظيف" يمارس تجاه هذا الفيلم.

"في حد بيوقع الفيلم"، هكذا وصف شريف منير ما يجري، مدللا على حديثه بعدم وجود أي دعاية للفيلم في الطرقات والشوارع، وعدم وجود أي إعلان خاص بالعمل.

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبوضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان شريف منير خالد الصاوي فيلم ليه تعيشها لوحدك سلمى ابو ضيف ليه تعيشها لوحدك لیه تعیشها لوحدک خالد الصاوی شریف منیر دور العرض

إقرأ أيضاً:

طلعت مصطفى تعتزم إطلاق مشروع ساوث ميد في الساحل الشمالي .. وتتوقع تحقيق مبيعات غير مسبوقة

تستعد مجموعة طلعت مصطفى القابضة، لإطلاق مشروعها الجديد المرتقب "ساوث ميد" في الساحل الشمالي، ويمتد هذا المشروع على مساحة 23 مليون متر مربع، وسيتم تطويره وفق نموذج مالي منخفض المخاطر.

وتتوقع المجموعة، أن يستمر الأداء القوي وغير المسبوق للمبيعات على مدار العام، مدعومًا في ذلك بالإطلاق المرتقب لمشروعها ساوث ميد والطلب القوي المستمر الذي تشهده في المملكة العربية السعودية.

حققت مجموعة طلعت مصطفى مبيعات بلغت قيمتها 122 مليار جنيه، وهو رقم غير مسبوق مقارنة بالـ 45 مليار جنيه التي تم تحقيقها عن نفس الفترة من العام الماضي، بزيادة قدرها 2.7 مرة على أساس سنوي، ويشمل ذلك مبيعات بقيمة 37.1 مليار جنيه في مشروع المجموعة الجديد بالمملكة العربية السعودية، ويمثل هذا الرقم حوالي 2500 وحدة مباعة في المشروع حتى الآن.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ أن قامت المجموعة بتحديد استراتيجيتنا الجديدة بوضوح وإعلانها للسوق في العام 2017، فقد زادت مبيعاتها السنوية عشرة أضعاف، وبعد المبيعات المذكورة أعلاه، ارتفع حجم المبيعات غير المثبتة من الوحدات المبيعة ولكن التي لم يتم تسليمها بعد إلى 239 مليار جنيه.

منذ عام 2017 توسعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة بشكل كبير في رقعة أراضيها المتميزة بمساحة 54 مليون متر مربع، وذلك وفق شروط تنافسية، مما يضمن استمرار نمو أعمالها خلال الـ 20 عامًا المقبلة وما يليها، ويشمل ذلك التوسع شراء أراضي مشروع نور (21 مليون متر مربع)، وبنان في المملكة العربية السعودية (10 ملايين متر مربع)، ومؤخراً الاتفاقية التي أبرمتها لتطوير مشروع ساوث ميد في الساحل الشمالي (23 مليون متر مربع) الذي سيتم إطلاقه هذا الصيف، ومن ثم وصل إجمالي مساحة الأراضي الرئيسية بعد القيام بهذه التوسعات إلى 107 ملايين متر مربع في مصر والمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بعد العرض الخاص.. خالد النبوي يوجه رسالة لصناع فيلم «أهل الكهف»
  • بـ250 ألف جنيه إيرادات بالأمس.. «السرب» يواصل صدارة شباك التذاكر
  • "اللعب مع العيال".. هل ينجح شريف عرفة مع محمد إمام ويستكمل مسيرة الزعيم؟
  • كواليس فيلم "اللعب مع العيال".. فيديو
  • فيلم «تاني تاني» يحقق 13 مليون جنيه بدور العرض السعودية في أسبوع
  • مقابل 240 مليون جنيه.. محمد عبدالمنعم خارج الأهلي
  • 50 مليون جنيه سنويًا.. حوار بين خالد البلشي وضياء رشوان حول زيادة بدل الصحفيين
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • بعد تحقيق إيرادات ضخمة.. معلومات عن فيلم Bade Miyan Chote Miyan
  • طلعت مصطفى تعتزم إطلاق مشروع ساوث ميد في الساحل الشمالي .. وتتوقع تحقيق مبيعات غير مسبوقة