شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل عبد الرزاق حمد الله يتحدى الجميع بـ العرض المرعب، وجه عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، رسالة مثيرة، تزامنا مع الغموض المحيط بشأن مستقبله خلال الفترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - عبد الرزاق حمد الله يتحدى الجميع بـ "العرض المرعب"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- عبد الرزاق حمد الله يتحدى الجميع بـ "العرض...

وجه عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، رسالة مثيرة، تزامنا مع الغموض المحيط بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى رغبة إدارة نادي الاتحاد في تسويق حمد الله، ورحيله عن الفريق بعد التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق.

حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد

الزمالك يكشف حقيقة عرضه لضم حمد الله.. الاتحاد يترقب

ويتواجد حمد الله في معسكر الاتحاد بمدينة الطائف، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ومن المنتظر أن يحسم الاتحاد مصير حمد الله النهائي عقب البطولة العربية، وذلك بناء على اتفاق بين الإدارة والمدرب البرتغالي نونو سانتو الذي يرفض التفريط في خدمات هدافه المغربي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

حمد الله يوجه رسالة تحدي

نشر حمد الله رسالة عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، أعلن فيها تحديه للجميع، وذلك خلال مشاركته في تدريبات الاتحاد استعدادا للموسم الجديد.

وقال هداف الدوري السعودي في الموسم المنصرم: "كن صامتا ولا تخبرهم بأي شئ حتى يحين العرض المرعب".

يذكر أن حمد الله شارك مع الاتحاد منذ انتقاله في صفقة انتقال حر من النصر، في 46 مباراة، ساهم في 53 هدف، مسجلا 38 وصنع 4 آخرين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"حور في مدينة النور".. عرض مسرحي للأطفال بالإسماعيلية

 

شهد قصر ثقافة الإسماعيلية، العرض المسرحي "حور في مدينة النور" لفرقة مسرح الطفل بقصر ثقافة السويس، ضمن فعاليات الموسم المسرحي الحالي الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، في إطار برامج وزارة الثقافة.

أحداث العرض المسرحي حور في مدينة النور 

تدور أحداث العرض حول طفلة تدخل إحدى الحواديت، وتخوض أكثر من مغامرة مليئة بالقيم والعبر والصفات الحميدة.

صناع العرض المسرحي 

"حور من مدينة النور" تأليف بحري عبدالحميد، إخراج كامل عبد العزيز، دراما وأشعار الشاعر محمد التمساح، ألحان عصام سمير، استعراضات إبراهيم غريب، ديكور علاء الحلوجي.

لجنة التحكيم 

شهد العرض حضور عبد المنعم حلاوة مدير عام فرع ثقافة السويس، ولجنة التحكيم المكونة من المخرج حمدي حسين، المخرج ناصر عبد التواب، مهندسة الديكور نهلة محمود مرسي، المخرج عمرو حمزة مقرر اللجنة.

"حور في مدينة النور" إنتاج الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة د.جيهان حسن، ونفذ بإشراف الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د.حنان موسي، وإقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله.

من ناحية أخرى شهد مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد بالإسماعيلية احتفالات الصيف، وقدمت فرقة الإسماعيلية للآلات الشعبية عرضا فنيا، تضمن مجموعة من الأغاني التراثية منها "إسماعيلية يالي هواك، وراك وراك، دار الشدوف، كان الجميل، حلوة يا إسماعيلية، أنا الإسماعيلي، أبويا وصاني، الله الله يا نور النبي، مصر العظيمة بشعبها، بالإضافة لعزف منفرد على السمسمية للفنان أحمد يحيي مولر مدرب الفرقة، وسط تفاعل كبير من رواد المركز.
 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. إشبيلية يعين جارسيا كمدرب جديد للفريق
  • محمد غانو يقود مليحة الاماراتي لموسم إضافى جديد
  • شقيق حمدالله: رحيله عن الاتحاد وارد
  • الوديات تجهز الزمالك لعودة الدوري
  • أبرز ملامح الدوريات الخمس الكبرى ليفربول دون كلوب وبايرين ميونخ يتحدى الجميع بتعيين كومباني
  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • عاجل.. واقعة الترجي تقرب بيرسي تاو من مغادرة الأهلي
  • القادسيو يعلن تعاقده مع نجم الشباب .. رسمياً
  • محمد شحاتة يكشف رسالة شيكابالا له ويؤكد زيزو ضغط من أجل انضمامي للزمالك
  • "حور في مدينة النور".. عرض مسرحي للأطفال بالإسماعيلية