بوابة الوفد:
2024-06-11@21:25:15 GMT

حضور جميع صفقات الزمالك الجديده المؤتمر الصحفي

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

يبدأ بعد قليل المؤتمر الصحفي الذي يعقده مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتقديم الصفقات الجديده التى تعاقد معها وحضر جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إلى مقر المؤتمر بمدينة الشيخ زايد. 

وأصدر مجلس الإدارة بيانا كان نصه"بناءً على قرار مجلس إدارة نادي الزمالك تم توجيه الدعوة لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر النادي مساء اليوم الإثنين 5 فبراير، وتم إبلاغ السادة الحضور والتأكيد عليهم بواقع حضور صحفي واحد فقط لكل مؤسسة، ولن يسمح بحضور مصورين للمؤتمر  وسيقوم المركز الإعلامي للنادي بإرسال الصور لكافة وسائل الإعلام، حيث يؤكد النادي على احترامه الكامل لجميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، وأن النادي كان يرغب في حضور عدد أكبر من السادة الإعلاميين ولكن الأمور التنظيمية منعت ذلك، وتم الاكتفاء بالعدد المدعو فقط.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المؤتمر الصحفى مجلس إدارة نادي الزمالك الصفقات الجديدة جوزيه جوميز بمدينة الشيخ زايد

إقرأ أيضاً:

ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك

اصبحت أزمة ايقاف القيد بمثابة الصداع لدى مسؤولي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ويبحث مسؤولي الإدارة عن وجود حل سريع قبل فتح باب الانتقالات الصيفية ٢٠٢٤ من أجل إبرام الصفقات الجديدة.

تدريبات تأهيلية منفرده لشيكابالا وونش الزمالك

يضع مسئولو الأبيض حل أزمة القيد على رأس أولوياتهم في الفترة المقبلة، قبل بدء التفكير في تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جديدة، خاصة أن هذا الملف من أصعب التحديات التي تواجههم حالياً.

وتعرّض نادى الزمالك لإيقاف القيد لمدة 3 فترات بسبب مستحقات لاعبه السابق المغربى خالد بوطيب ، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، ثم تكرر الوقف لمدة 3 فترات جديدة بسبب مستحقات مساعدى البرتغالى فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.

وعلمت الوفد أن مسئولو مجلس إدارة نادي الزمالك كثفوا  التواصل مع محامى اللاعب المغربى، خاصة أن مستحقات الأخير تمثل الغرامة الأكبر على القلعة البيضاء، ويعمل النادي قصارى جهده من أجل تقسيط الغرامة على ثلاث دفعات.

وكشف مصدر مسؤول بالنادي في تصريحات خاصة للوفد  أن محاولات التفاوض مع محامي اللاعب خالد بو طيب  جارية حتى الآن ولم تغلق من الجانب المغربي كما تردد، مشيراً أن الزمالك يعمل بكل جهد للوصول إلى حل وسط معه يتناسب مع كافة الأطراف لغلق هذا الملف بشكل نهائي.

وكان نادي الزمالك على محامى اللاعب المغربى جدولة المديونية المستحقة، والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو، على 3 أقساط لإنهاء تلك الأزمة، كما يجهز مسئولو الأبيض، فى الوقت ذاته، مستحقات المدرب روى أجواش مساعد البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك، لسدادها وإنهاء هذا الملف، والتفرغ لباقى الغرامات المستحقة على النادى.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. مؤتمر صحفي في بيراميدز للإعلان عن الراعي الجديد
  • بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • ايقاف القيد صداع في رأس إدارة الزمالك
  • هزاع بن زايد يصدر قراراً بتشكيل مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم
  • ٨ صفقات مطلوبة في الزمالك.. وبن شرقي ومصطفى فتحي على رأس المطلوبين
  • بونجاح على بُعد خطوة واحدة من الانتقال إلى دوري روشن
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • الخطيب يعقد اجتماعا هاما مع مارسيل كولر
  • “جوتا” الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي