الثورة نت|

نظم صندوق النظافة والتحسين، والوحدة التنفيذية لإعادة تأهيل وصيانة الطرق بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحت شعار “دمك الطاهر طوفان يجرف عروش المستكبرين” .

وفي الفعالية، أكد أمين عام المجلس المحلي للمحافظة أمين علي الورافي ، أن بإحياء هذه الذكرى يتجسّد في موقف اليمن الداعم والمناصر للشعب والقضية الفلسطينية .

. منوها بدور الشهيد القائد في استنهاض واقع الأمة وتحذيره منذ وقت مبكر من مخاطر المشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة.

وأكد التأييد المطلق لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي لمواجهة الأعداء والدفاع عن القضية الفلسطينية .. مبينا أن دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة واجب ديني وإنساني وجهادي على جميع أبناء الأمة الاسلامية.

وشدد الورافي على ضرورة استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة الصلف الصهيوني والعدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن .

بدوره أشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس سليم البحم، إلى ثمار المشروع القرآني الفكري التنويري الذي أطلقه الشهيد القائد للنهوض بالأمة، وتعزيز وحدتها وعزتها وقوتها وكرامتها .. موضحا أن الشهيد القائد قدّم الثقافة القرآنية ضد أعداء الأمة في وقت كانت الأمة خانعة للمستبدين والمستكبرين.

وأوضح المهندس البحم، أن ما يحدث حاليا من صراع ومواقف تخاذل وتضامن مع الاشقاء الفلسطينيين سبق وأن تطرق إليه الشهيد القائد مبكرا في دعوته لتوحيد الصف والتصدي لمخططات ومؤامرات الاعداء ضد شعوب الأمة العربية والإسلامية .

ولفت إلى أهمية تجسيد المعنى الحقيقي لإحياء ذكرى الشهيد القائد، باستذكار تضحياته التي أعادت للشعب اليمني هويته وثقافته الإيمانية الأصيلة.

فيما تطرقت كلمة الجهات المنظمة ألقاها رئيس قطاع النظافة والإصحاح البيئي في صندوق النظافة أحمد علي الجندي، الى مكانة الشهيد القائد وفكره النهضوي، والقيم والمبادئ التي حملها المشروع القرآني لتصحيح مسار الأمة .

وأكد المضي في درب الشهيد القائد والحفاظ على ما حققه المشروع القرآني المناهض لقوى الاستكبار العالمي.

وأشار الى أن التمسك بالهوية الإيمانية ونصرة الشعب والقضية الفلسطينية ثمرة من ثمار المشروع القرآني للشهيد القائد .

وحث على ضرورة استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد والتحرك الجاد لمواجهة الصلف الصهيوني والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

حضر الفعالية مدراء عموم مكاتب، الوحدة التنفيذية لإعادة تأهيل وصيانة الطرق المهندس خالد الصلاحي ، والتخطيط كمال الحارثي ، والشكاوي فواز اسكندر، وكوادر صندوق النظافة والوحدة التنفيذية لصيانة الطرق بالمحافظة .

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للشهيد القائد المشروع القرآنی صندوق النظافة الشهید القائد

إقرأ أيضاً:

الخامنئي: يجب دعم المقاومة الفلسطينية وأهل غزة بكل الطرق الممكنة

طهران-سانا

دعا قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد “علي الخامنئي” إلى وجوب مساندة المقاومة الفلسطينية الفولاذية، وأهل قطاع غزة الصامدين بكل الطرق الممكنة في مواجهة العدوان الصهيوني.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية ارنا عن الخامنئي قوله في رسالة إلى حجاج بيت الله الحرام إنه “يجب وبكل الطرق دعم المقاومة الفولاذية لفلسطين، ودعم أهالي غزة الصابرين المظلومين، الذين رأى العالم عظمة صبرهم ومقاومتهم”، معتبراً أن الفجائع منقطعة النظير التي يتعرض لها أهل غزة والجرائم المرتكبة بحقهم من قبل الكيان الصهيوني، لم تدع مجالاً للتهاون والممالأة لدى أي فرد أو حزب أو حكومة.

مقالات مشابهة

  • بلدية الكويت: رمي مخلفات الأثاث أمام العقارات يعرض ملاكها للغرامات
  • حجة.. مدارس الشهيد زيد علي مصلح تختتم الدورات الصيفية بعرض كشفي
  • شاهد / محاضرة القاها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحج
  • الخامنئي: يجب دعم المقاومة الفلسطينية وأهل غزة بكل الطرق الممكنة
  • الحديدة .. مسير للدفعة الثانية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في اللحية
  • “فريضة الحج ووحدة الأمة وأمنها الاستراتيجي” في فعالية لرابطة علماء اليمن
  • رابطة علماء اليمن تنظم فعالية حول فريضة الحج ووحدة الأمة وأمنها الاستراتيجي
  • ذمار.. فعالية خطابية بمديرية جهران بالذكرى السنوية الرابعة لفقيد الوطن الدكتور أحمد النهمي
  • الاعلان رسميا عن فتح طريق «جولة القصر» بتعز ونجاح مبادرة السيد القائد
  • كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول المستجدات الإقليمية وتطورات العدوان الصهيوني على غزة والإنجاز الأمني الكبير (فيديو)